العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا تقسوا على لاعبيكم .. و أعطوني حظاً و أرموني في البحر

الف شكرررررررررررررر للاداره واللاعبيــــــــــــ ــــــن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2008, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور ذهبي
 

soul_1982 will become famous soon enough



الف شكرررررررررررررر للاداره واللاعبيــــــــــــ ــــــن





soul_1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alwhhgfdsa
 

alwhhgfdsa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشلسي العرب
الفريق ادى اداء بشكل ممتاز اليوم ..

وكان الاقرب للفوز ..

الله ما كتبها لنا وان شاء الله القادم احسن





alwhhgfdsa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AZOOZ!!
 

AZOOZ!! will become famous soon enough



الاهلي لم يقدم مستوى إلا في الشوط الثاني .. لاكن نتمنى تجاوز الاخطاء في المباريات الأخرى ..




AZOOZ!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية قلب عاشق
 

قلب عاشق will become famous soon enough



يعطيك العافية

قدر الله و ماشاء فعل و الحمدلله على كل حال

مباراة الهلال .. لقاء الاتحاد .. أثبتت مدى تأثير غياب (( الهداف ))

الفريق يلعب و يهاجم و يضيع و لكن من يسجل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





حسين عبدالغني

أحببناك وسنبقى نحبك ولكن ...

لاحب هنا سوى حب الأهلي

قلب عاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [65]
امبراطور نشيط
 

متيم القلعة will become famous soon enough



يعطيك ألف عافيه


الأهلي ينقصه الهداف الذي يأتي بالهدف من أصعب الفرص.

مباراة الهلال والاتحاد كان بالامكان تحقيق الست نقاط كاملة لو نملك هدافا على مستوى عالي بدلا من قدوين والخراشي المتهالكان.

تحياتي

متيم القلعة





هذه دنيا الأهلي
ملكت في الحب أمري
هذه دنياك يا أهلي
وهذا قيدي وأسري
إن قيدا مثل هذا
يرتضيه كل حر



متيم القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امبراطور العرب
 

امبراطور العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور العرب



هاردلك لكل اهلاوي


كنا الافضل والاميز والارعب والاقوى

ولكن على قول المثل لوكان الحظ رجلا لقتلته

الاتحاد يوم امس محظووووووووووووووووو وووووووووظ

وكلمه شكر لجمهور ولاعبي الاهلي وحتى المدرب ,,

والله يوفقنا يارب ,,










التراس الملكـي


.....
you will never walk alone
امبراطور العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علي كباب
 

علي كباب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى علي كباب



ينقصنا الحض والحض هوا الاعب النهاز الهداف وارجو من اداره الاهلي محاسبه الثقفي على المستوا الهزيل الذي قدمه بعد نزوله والمفروضانو يعطي الفريق حيويه في الملعب وليس البرود الي كان عليه تركي واتمنى ان يرجع تركي البديه وان لا يكون فقاعه صابون




علي كباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ساهر9
 

ساهر9 will become famous soon enough



ياناس مانبغا مستوى نبغانفوز علا الخدم سبع سنوات مانفوز عليهم في الدوري قهرررررررررررررررر




ساهر9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [69]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahli-Forever
لا تعليق ...

ملينا من هالكلام .. ترا الدوري 22 مباراه وحنا الى الحين خاسرين 10 نقاط وبين وبين المتصدر 8 نقاط واصبحنا في المركز السابع بعد الوحده ولازلنا نردد لاتقسوا على اللاعبين !

اختصرت الكلام اللي في قلبي الله يوفقك





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



صحيح الحظ خدم الإتحاد بهدف الفوز الغفله


لكن الأخطاء وقلة العطاء وضياع الفرص حرمنا الفوز !





تحياتي




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا تقسوا على لاعبيكم .. و أعطوني حظاً و أرموني في البحر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر