العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المركز الخامس حلو

صدقوني انحرقنا حنا الجماهير من الاهلي مستوى باهت ومحترفين اشباه لعيبه مافي حل لاحول ولا قوة الا بلله انا من الان قنوع بالمركز الخامس او السادس وانا ارد على الي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

توتي95 will become famous soon enough

4 المركز الخامس حلو 


صدقوني انحرقنا حنا الجماهير من الاهلي مستوى باهت ومحترفين اشباه لعيبه مافي حل لاحول ولا قوة الا بلله انا من الان قنوع بالمركز الخامس او السادس وانا ارد على الي يقول انه هدفين الاتحاد مو شرعيين حنا جتنا 5 اهداف محققه لو سجلناها كانت النتيجه 6-2 لصاحنا بس ماا اقول الا على راي المثل عذر البليد مسح السبورة والله يلهمنا الصبر




توتي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

توتي95 will become famous soon enough



الله يصبرنا بس الله يصبرنا بجد ما اقول الا الحمد لله على كل حال والله انا ببريطانيا وجالس اتفرج وانحرق والاعبين بعد المباراة ضحك مع لعيبه الاتحاد وكان شي لم يكن لا والمصيبه المعق المدعى محمد شاكر الصحفي ما بقي الا يمسك علم اتحادي وينزل مع الرابطة والادارة تتفرج على حال الاهلي بداعي المثالية




توتي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الرقم واحد will become famous soon enough



احنا السادس يا طويل العمر بع الاتفاق

وبع نهاية الجوله رح نكون السابع واذكرك




الرقم واحد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جاويد
 

جاويد will become famous soon enough



الثاااااامن اخر الدووووووررررررررررر ري





توكلت في رزقي على خالقي
وأيقنت أن الله لاشك رازقي


وما يكن من رزق فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار الغوامق


سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن منه اللسان بناطق


ففي أي شيء تذهب النفس حسرة
وقد قسـم الــرحــمــن رزق الخلائق
جاويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

رحيموف will become famous soon enough



من هو الذي يطلب من لاعبي الأهلي تضييع الوقت بكثرة الطيح .....وهذا ما لاحظناه اليوم رغم اننا كنا متعادلين ...أليس من طموحنا الفوز ....والله لو فكرنا في الفوز لجلبنا على الاقل التعادل



عموما كبوة جواد والدوري في بدايته




رحيموف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

اهلاوي موت && will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههه
قسما بالله اني اضحك من القهر

ياعالم الاهلي يسيطر ويتعادل
ويضيع فرص محققة
وفي النهاية ياخذها الاتحاد باردة مبردة
وقسما بالله قابلوني اذا اخذنا الدوري
ونجم الفريق اليوم هاريسون فقط




اهلاوي موت && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

توتي95 will become famous soon enough



والله حنا نجوم المباراة الي جالسين ننقهر وننحرق واشباه اللاعبين يضحكون بعد المباراة بجد حرام الي قاعد يصير ولا رئيس نادي عمره 35 سنه من وين له الخبرة الكافيه عشان يدير النادي ودي اقوله سوق الاسهم حلو والسكسوكه احلى عليك




توتي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سومه الاهلاويه
 

سومه الاهلاويه will become famous soon enough



الحمدلله على كل حال...وجاياات افضل




سومه الاهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

messi747 will become famous soon enough



يااااااااااااااااااا ااااااااااااااليل ماااااااطولك


رددو




messi747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



الحمدلله على كل حال...والجاياات افضل




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المركز الخامس حلو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر