العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسبي الله فيك يابدر الخراشي وقودين!!!

لاحول ولاقوة الا بالله ماأدري ايش اقول غير حسبي الله في اشباه اللاعبين لا والمشكله يقولك روحوا شجعوا ياعمي نشجع مين الله يخليكم وأرجوا انه مافي احد يجي يقولي ماتوفقوا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مُبدع فيديو الإمبراطور
الصورة الرمزية zezo65
 

zezo65 will become famous soon enough

افتراضي حسبي الله فيك يابدر الخراشي وقودين!!! 


لاحول ولاقوة الا بالله ماأدري ايش اقول غير حسبي الله في اشباه اللاعبين لا والمشكله يقولك روحوا شجعوا
ياعمي نشجع مين الله يخليكم وأرجوا انه مافي احد يجي يقولي ماتوفقوا يعني معقوله 3 سنوات مافي توفيق



مافي غير نقول اخذنا كاسين والمشكله الكاسين اكلناها مباريات..
اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااه يالقهررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررر
ياجماعة معقوله مافي احد يعرف يجيب لعيبه اجانب!!!!

صبر جميل والله المستعان!!!





zezo65 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2008, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مكتوب الشقى ليا
 

مكتوب الشقى ليا will become famous soon enough



في واحــد لاعــب فاشــل اسمو محمد ابو تريكـه يبى يجي جدهـ نصيــحتي لكم بعدو عنو

اللـه المستعـأن بس وبالتوفيق باقي ولي العهد والخليجيه وكاس الملك وكاس فيصل بن فهد




مكتوب الشقى ليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جاويد
 

جاويد will become famous soon enough



محمد الخراااشي

يقول المثل


لو فيه خير ما رماه الطيييييييييييير





توكلت في رزقي على خالقي
وأيقنت أن الله لاشك رازقي


وما يكن من رزق فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار الغوامق


سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن منه اللسان بناطق


ففي أي شيء تذهب النفس حسرة
وقد قسـم الــرحــمــن رزق الخلائق
جاويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



ما عندكم غير هالقودوين والخراشي



شوف كيف العمدهـ عماد متعب اقسم بالله انه ارجل محترف في السعوديه


نزل وجاب قول



الفرق بين قودوين وعماد ان واحد جاب قول والثاني يلعب دفاع مع الخصم

مهزلة يا عنقري اذا ان هذا اللاعب طموحنا ...









قلب المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



اشباه لاعبين

-----------------------------------

-----------------------------





لكل شي إذا ما تم نقصان

****

فلا يغر بطيب العيش إنسان
سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مُبدع فيديو الإمبراطور
الصورة الرمزية zezo65
 

zezo65 will become famous soon enough



مبرووووك للإدارة الشابه !!!!
والله ماأدري اضحك ولا ابكي؟؟





zezo65 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



انا ما ادري الي جاب قودين منهو

يطلع ويوريني نفسه




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

مشجع أهلاوي خاص will become famous soon enough



والله بصراحة أنا أخالفك.... في نقطة وهي نقطة الكابتن بدر الخراشي
بصراحة ادى مباراة حلوة وأبدع وكان عنده لمسات حلوة ومتمركز صح وفيه نوع من التفاهم بينه وبين حسن الراهب
لكن يمكن مشكلة اللياقة لسه ماكتملت عنده ولاتنسى هذه اول مباراة يلعبها من بدايتها وان شاء الله نستنى منه الكثير

لكن بالنسبة لقودوين فأنا معاك 1000 بالمئة انه اكبر طباخ شفتوا بحياتي، لاتمريرة صح ولاتمركز ولاأي حاجة مادري متى الادارة شافت اللاعب يلعب، بصراحة مقلب كبير جدا ولازم نتخلص منه .




مشجع أهلاوي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كاتم الاحزان 10
 

كاتم الاحزان 10 will become famous soon enough



اللي جااااااب قودين لا تنسوى انه الجمهور الاهلاوي لا تنسوا اهم شيء يوم طالبنا فيه
ما قصرت الادارة لبت طلبنا واليوم اشوفكم تبونه مع اول طيارة

الحمد لله على نعمه العقل بس




كاتم الاحزان 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



قوووووووووووووووودين براااااااااااااااااا ا


وربي اكرررررررررررررررهك

وبعدين روحو الحواري وربي تلقون رجال ولعيبه فنانين مو قوووووووودين الفاشل ذا وخله يروح ينام احسن له قال ايش يلعب دفاع للاتحاد

انا اللي قاهرني انه محسوووووووووب محترف


آآآآآآآآآآه يالقهر

لكن وربي عيالنا ما قصرو يعطيهم العافيه يارب




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسبي الله فيك يابدر الخراشي وقودين!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر