العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسبي الله فيك يابدر الخراشي وقودين!!!

وجهة نظري عن المباراة بدر الخراشي قدم مباراة رائعة ولكن ضعف الخبرة حسن الراهب النجم الاهلاوي ومن يقول غير ذلك فهو لايفقه فقد كان حسن نجم مبدع قودوين لاعب اخذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2008, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

أهلاوي بس مكاوي will become famous soon enough



وجهة نظري عن المباراة



بدر الخراشي قدم مباراة رائعة ولكن ضعف الخبرة
حسن الراهب النجم الاهلاوي ومن يقول غير ذلك فهو لايفقه فقد كان حسن نجم مبدع
قودوين لاعب اخذ فرصته الكاملة ولم يثبت انه لاعب
واثبت انه صفقة فاشلة نرجوا من الادارة تدارك الوضع
هاريسون ( كرات ثابتة في 6 جولات ولا كرة منها صائبة ) ماذا يدل ذلك ؟
أحمد درويش فينه عن التشكيلة ؟
اشياء كثيرة تحدث في الاهلي ولا نعرف اسبابها





ولـــــــد مــــكـــــــة
أهلاوي بس مكاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

اهلاوي موت && will become famous soon enough



يارجال كلام فاضي بس يبغون ينسوننا الهزائم من الاتحاد
اخذنا بطولتين واخذنا بطولتين
والاتحاد اخذ منا عشر مبارايات عن ثلاث بطولات
ويتصدر وياخذ الدوري
والاهلي بس اخذوا بطولتين
قسما بالله فريق فاشل بمعنى الكلمة
ولااحد يقول الاهلي لعب في الشوط الثاني الا بالعكس
الاتحاد كان اخطر ومتمكن والاهلي بس يضيع فرص يدرب الحارس
وبصراحة اعجبني قودون اليوم ماشالله عليه اخذ لعيبة الاتحاد شوارع خخخخخخخخ

والله ماعنده سالفة




اهلاوي موت && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاويد
محمد الخراااشي

يقول المثل


لو فيه خير ما رماه الطيييييييييييير

وانت لو فيك خير كان عرفت اسمه زين قال محمد خراشي قال ::


بدر ماقصر ولو كان فاز الاهلي كان مدحتوه انت لكن انهزم ..





c-ronaldo7-sabia@hotmail.com








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Mazooni 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي موت &&
يارجال كلام فاضي بس يبغون ينسوننا الهزائم من الاتحاد
اخذنا بطولتين واخذنا بطولتين
والاتحاد اخذ منا عشر مبارايات عن ثلاث بطولات
ويتصدر وياخذ الدوري
والاهلي بس اخذوا بطولتين
قسما بالله فريق فاشل بمعنى الكلمة
ولااحد يقول الاهلي لعب في الشوط الثاني الا بالعكس
الاتحاد كان اخطر ومتمكن والاهلي بس يضيع فرص يدرب الحارس
وبصراحة اعجبني قودون اليوم ماشالله عليه اخذ لعيبة الاتحاد شوارع خخخخخخخخ
والله ماعنده سالفة

قول يازينك ساكت ..





c-ronaldo7-sabia@hotmail.com








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Mazooni 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



اااااااااااااااااااا اااااه يا مالكــ




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالا


بدر لاعب ممتااز بس لو عندهـ السرعه كاااان سجل في الاتحااااااااااااااا ااد




قووووودين باااااااااااااااي بااااااااااااااي بااااااااااااااي




تكفوووون فكوووووووووووووون منهـ






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي موت &&
يارجال كلام فاضي بس يبغون ينسوننا الهزائم من الاتحاد
اخذنا بطولتين واخذنا بطولتين
والاتحاد اخذ منا عشر مبارايات عن ثلاث بطولات
ويتصدر وياخذ الدوري
والاهلي بس اخذوا بطولتين
قسما بالله فريق فاشل بمعنى الكلمة
ولااحد يقول الاهلي لعب في الشوط الثاني الا بالعكس
الاتحاد كان اخطر ومتمكن والاهلي بس يضيع فرص يدرب الحارس
وبصراحة اعجبني قودون اليوم ماشالله عليه اخذ لعيبة الاتحاد شوارع خخخخخخخخ
والله ماعنده سالفة

الأشكال هذي من فين تجينا ؟





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

طراطيع فحم has a spectacular aura aboutطراطيع فحم has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاويد


يقول المثل


لو فيه خير ما رماه الطيييييييييييير

يا حبيبي المثل ذا ما يتطبق الا ع الخراشي؟

ليش ما تطبق على عماد متعب

يا حلاتكـ بس








..








تـويتـر : " 3zozha@ "

سبحـآن الله وبحمده , سسبحـآن الله العظيم
طراطيع فحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية شادي أهلاوي
 

شادي أهلاوي will become famous soon enough



جمهور غريييييييييييييييييي يييب أصواتكم ما تعلى إلى مع الهزيمه




شادي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

MAKIL AL-JAW will become famous soon enough



يا شيخ لا بدر الخراشي بلا هم وكان قودين يااناس اذ بتجيبون محترفين جيبوا ناس يدعسو كوره

مو واحد يفر بالكوره مكانه وواحد يوصل خط السته ويشوتها ببرود وربي تعبنااااااااااا يا نااااااس نحترق ونتعب وربي ما يصييييييير
بس كفااااااااااايه والله حرااااااااااام نبي نشوف محترفين ع مستوى عالي آآآآآآآآآآهـ يا مالك ووووووووووووووينك بس




MAKIL AL-JAW غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسبي الله فيك يابدر الخراشي وقودين!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر