العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قلعة الكؤوس بين التقزيم والتضخيم

أخواني جمهور قلعة الكؤوس جمهور نادي القرن الخليجي جمهور فرقة الرعب جمهور الإمبراطور جمهور الكواسر جمهور النادي الملكي جمهور الأسود جمهور زعيم (( الأندية )) السعودية جمهور الراقي باختصار جمهور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 10 - 2008, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough

4 قلعة الكؤوس بين التقزيم والتضخيم 


أخواني
جمهور قلعة الكؤوس
جمهور نادي القرن الخليجي
جمهور فرقة الرعب
جمهور الإمبراطور
جمهور الكواسر
جمهور النادي الملكي
جمهور الأسود
جمهور زعيم (( الأندية )) السعودية
جمهور الراقي
باختصار
جمهور النادي الأهلي السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

ما دعاني لكتابة هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات
هو عندما دار نقاش ودي بيني وبين أحد جماهير الجار
حول بطولات نادينا وناديهم
وعندما كنت البادئ بالتسجيل أقصد البادئ بالكلام
بأن فريقهم يتقدم على فريقنا بالبطولات
بفارق بطولتين لصالحهم تقريبا
بعد حصول نادينا على بطولتين من أمامهم
وإذا به يفاجئني بقوله أن الفارق كبير
طبعا في البطولات بيننا وبينهم
وأن الأهلي يأتي في ترتيب متأخرا في البطولات
بالمقارنة مع الفرق الأخرى
وان رصيد الأهلي من البطولات أقل من 20 بطولة
فعندها وبكل هدوء طلبت منه أن يبين مصدره
وإذا به يخبرني بأنه (( موقع kooora )) في (( منتدى الكرة السعودية ))
في (( موسوعة الكرة السعودية ))
وعندما طالبني بمصدري وهذا من حقه
فأجبته بأن مصدري هو سجلات النادي الأهلي الرسمية
بناءً على سجلات الاتحاد السعودي الرسمية
فجلس يضحك ويقول أنا أبي منك مصدر محايد مثل موقعي
فختمت الكلام معه بأني سأطلع على الموقع وأتصل به بعدها
وذهبت للموقع المذكور والمشهور وطبعا هو ملك لأخوان من المغرب العربي
فإذ بي أكتشف بعد الإطلاع بأن بأن المسيطرين على منتدى الكرة السعودية
مشرفين متعصبين من مشجعي فريق الجار و مشجعي الهلال ومشجع نصراوي
وبعد التدقيق السريع في سجل البطولات المعروض
وبإدعائهم بأنه رسمي
وطبعا أنا عندي السجلات الرسمية لبطولاتنا
البالغة 28 بطولة رسمية



وبعد المقارنة
فقط ببطولات كأس الملك
وجت أنه تم إقصائها عمدا
لكي يرى المتصفح من خلال عدد البطولات
أن الفارق كبير بيننا وبينهم
وأن الريادة بينهم وبين الهلال
للأسف عاداتهم الكذب وقلب الحقائق
فهذا الأمر غير مستغرب منهم
ومن خلال تصفحي لمنتدى المذكور أعلاه الليلة الماضية
ومن خلال المواضيع المثبتة للأسف
وجدت موضوع وثائقي يتحدث فيه مشرفهم الاتحادي
عن لقاءات الأهلي والاتحاد
وبإدراجه لقائمة مختومة بإحصائية
وجعل الفارق لصالحهم كبير
وذاكر إذا ما خانتني الذاكرة
بأن عدد اللقاءات اللي جمعت الطرفين
69 لقاء شوفوا الكذب
يعني بعد حذف لقاءاتهم المخزية للأسف
يعني أيام (( الهروب من الأستاذ ))
التاريخ لصالحنا مهما حاولوا الكذب
والتاريخ لا يرحم
11 مباراة الفارق بيننا وبينهم لمصلحتنا
وفق الإحصاءات الرسمية
التي شهدت الانسحاب مرتين من أمامنا
وبعدها طبعا تم الاتصال بمشجع الجار
وبيان الصورة كاملة
طبعا صاحبنا أنصدم
قال فعلا الأهلي له 10 بطولات كأس ملك
ولكن كان استغرابه لمصلحة من لم تذكر ؟؟؟
إنه التقزيم وهذا موضعنا وأضفت له التضخيم
لكي لا أضع أحد الموضوعين في موضوع مستقل
لكي أوضح الضعف الإعلامي لنادينا مع الأسف
وما يجري في الساحة الإعلامية
وما سردي للحوار أعلاه إلا لتوضيح الواقع
التي تشهده المنتديات الرياضية المستقلة
من تقزيم لنادينا والتضخيم لجار والزعيم
وأما على مستوى القنوات الرياضية الفضائية العربية
فنبدأ بقناتنا الرياضية السعودية
التي يرأسها على ما أضن
عادل عصام الدين بدعم من الاتحادي طارق ريري
ومعروف عادل وماضية مع لاعبنا الكبير محمد شليه
ومحاولة تحطيمه بترويجه بأن الدوخي يستحق المنتخب أكثر من شليه
ومما لاحظته على القناة هو قبل بدء الموسم في شريطها الإخباري
بنقلها نتائج جميع الفرق الودية باستثناء نادينا
فمنذ تلك اللحظة لم أتابعها أبدا
لأن المكتوب باين من عنوانه
وأما الــ(( أي أرت أي ))
فأجدها تضخم وتمجد للجار
جاعلةً منه أسطورة
منذ أخذت حقوق بث مباريات الفرق السعودية من الاتحاد السعودي
وهي تبث أهدافه ومباريات وأغلبها في مرمى الأهلي
فلما اغضب هذا الأمر المنتمين للزعيم
فلما أحست خطر إغضاب الزعيم
بدء يتودد محي الدين كامل الاتحادي للهلاليين
لأنه يعرف سطوة الهلاليين
وأنهم سيقفون عائق أمام مخططاتهم
وبعدها أصدر ذلك التصريح الشهير
بأن جمهور الهلال يشكل أكبر شعبية في المملكة
فكيف يصدر هذا التصريح من شخص كان المفترض منه أن يكون طرف محايد
أنهاها بتدشين قناة الزعيم على باقة الأوائل
لضمان كامل الرضا لكي تخلوا له الساحة لكي يفعل ما يحلوا له
وأصبحت تكرار أهداف الهلال مع الاتحاد ليلا ونهارا
وغالبها في الأهلي للأسف
وكذلك الحال لقناة أبو ظبي
ما هي شايفه الأهلي شي
والقناة الوحيدة المنصفة للأهلي
قناة الجزيرة الرياضية
وبالنسبة للصحف والصحفيين
فالبلاد أهلاوية
والبقية حدث ولا حرج
على رأسها المدينة والرياضي
ولا استثني منها إلا عكاظ
وما الصحفيين الغالب ضعفاء
لا يرتقون لطموحات الجمهور الأهلاوي
إلا القليل وعلى رأسهم
الكاتب الكبير سامي القرشي
الذي يسرني ويشرفني في هذا الأسطر
أن أشيد به وأطلق عليه (( محامي القلعة ))
فياليت صحفيين الأهلي مثله
. . .
فبعد ما ذكرت
فبالنسبة لنادينا فهو في أمان بإذن الله
دام الأهلي تقوده بصيرة ودعم
أبو فيصل خالد القلوب
ويديره طموح الشباب ونشاطه
عبدالعزيز العنقري
ففي المستقبل الأهلي ثابت والبقية متحركون
...
ولكن كل ما أهدف له من كل ما تقدم ذكره
بأن نكون داعم إعلامي كبير
في كل مكان وكل زمان
نعم نلتقي هنا
ولكن ندافع هناك بحوار هادى
بحقائق وليس بالكذب
لأننا نعكس الصورة الحقيقية لجماهير نادينا
ولا نترك الفرصة لمن يدعي الحيادية شكلا وعكسه مضمونا
ففي الختام تاريخ نادينا أمانة في أعناقنا
وتقوية الدور الإعلامي الأهلاوي هو سبيلنا
فما حدث لصحيفة المدينة من مقاطعة من جماهير نادينا
أثمرت بتسرب المحررين وديون لا يمكن تغطيتها
وممكن عن قريب إعلان إفلاسها وحلها
وهذا ليس ببعيد عن الأخريين
طالما نحن متكاتفين
وهذا إن دل فإنما يدل على شعبية الأهلي الجارفة
وفي الختام أسف على الإطالة



وتقبلوا تحياتي

المخلص للكيان الأهلاوي
فتى بدر





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2008, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

saudii707 will become famous soon enough



تبغى النصيحة لاتجادل جاهل(اتحادي)




saudii707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية حبك خالد
 

حبك خالد will become famous soon enough



شكرا لك مشجع غيور على تاريخ نادية وانت يافتى بدر من تلك الرموز التي نفتخر بها على الدوام
نعم
نعم
نعم

لكشف الحقائق ياجمهورنا الغالي




حبك خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



تبغى النصيحة لاتجادل جاهل(اتحادي)
























...........





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

أشكيك لمين ؟؟ will become famous soon enough



يقول المثل لا يرمى الا الشجر المثمر


شكرا اخي فتى بدر

وتقبل مروري





[IMG][/IMG]
أشكيك لمين ؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية RA7AL BADR
 

RA7AL BADR is a jewel in the roughRA7AL BADR is a jewel in the roughRA7AL BADR is a jewel in the rough



يعطيك العافيه اخوي اهلاوي بدر

ليت كل جمهور الاهلي غيور على نادينا مثلك

انت قدوه للجماهير الغيوره على ناديها

تقبل تحياتي اخوك / الدكتور بدره




RA7AL BADR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



اخواني

شكرا على المرور

والاطراء





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2008, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



للاسف هذا مايحدث يمكن اهل المغرب العربي

يجهلون تاريخ الاهلي ولاكن السعويين يعلمونه تماما امام انديتهم لذلك هم من يقلل مننا

الاهلي كبير شاء من شاء وابا من ابا

والتقليل منه ما يدل الا على عظمته

سواء من اعلام او من اشخاص يعنون بانديه اخرى

مشكور ويعطيك العافيه يافتى بدر اتحفتنا بموضوعك


اخوك / متهور المدينة







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قلعة الكؤوس بين التقزيم والتضخيم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر