العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي ومالدينوف ... خالد الطياري (( مقاله محبطه ))

لا زالت التساؤلات والتعليقات تدور حول ما يقدمه المدير الفني للفريق الأهلاوي البلغاري مالدينوف مع فريقه حالياً وبرغم أن الجولة الخامسة من منافسات الدوري قد مضت إلا أن الفريق الأهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 10 - 2008, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مـحـلـل فـنـي
 

العيدروس will become famous soon enough

افتراضي الأهلي ومالدينوف ... خالد الطياري (( مقاله محبطه )) 


لا زالت التساؤلات والتعليقات تدور حول ما يقدمه المدير الفني للفريق الأهلاوي البلغاري مالدينوف مع فريقه حالياً وبرغم أن الجولة الخامسة من منافسات الدوري قد مضت إلا أن الفريق الأهلاوي لم يكن مقنعاً البته في تلك الجولات وفرط في العديد من النقاط والتي كان في أمس الحاجة لها في ظل المنافسة الشرسة بلقب دوري المحترفين .
ولا زال الفريق الأهلاوي في سباته الفني ولم يقدم مستوى فنياً مقنعاً خلال المباريات الخمسةالسابقة سوى شوط أول مقبول فنياً لحد ما أمام الهلال الأحد الماضي ولو أحسن مالدينوف التعامل جيد مع المباراة ومعطياتها لظفر بنقاطها الثلاث وعزز موقف فريقه في سلم ترتيب الدوري .
الفريق الأهلاوي لازال يعاني من فقره الفني في ظل إصرار مدربه مالدينوف على خلط أوراقه الفنية بقناعاته التي لم تثمر حتى الآن وتضرر الفريق الأهلاوي منها كثيراً .
ونعني بذلك عدم الثبات على تشكيل واحد وتغيير مراكز اللاعبين المستمر مما جعل الفريق يكسب ثماني نقاط من أصل خمس عشرة نقطة بمعنى أنه فقد سبع نقاط مهمة في طريق المنافسة على لقب الدوري الذي طال انتظاره والحلم المنتظر تحقيقه لجماهير الأهلي العريضة .
تسير الجاسم والبرازيلي هارسون هما أبرز شاهدين على تخبط مالدينوف فالأول عرف بإجادته في مركز المحور دفاعا وهجوما وتشكيله " دويتو " مع صاحب العبد الله والآن يبحث عن نفسه ما بين الوسطين الشمال واليمين والثاني جلب من أجل صناعة الألعاب الهجومية لمهاجمين وليس للعب أمام المدافعين وتطبيق الشق الدفاعي الذي لا يجيده لثقل حركته ، والشيء بالشيء يذكر فالأهلي في حاجة ماسة لرأس حربة بارع يساعد الفريق على تحقيق الانتصارات ويكمل تشكيل العمود الفقري للفريق وسبق وأن حذرنا من التعاقد الأهلاوي مع النيجيري قودوين وبالعربي الفصيح ليس هو بذاك اللاعب الذي يحتاجه الأهلي .
ما اراد رجالات الأهلي وجماهيره أن تقوى شوكة فريقهم في المنافسة على الدوري فعليهم أن يقنعوا مدربهم بأن يعدل عن قناعاته الفنية ويراجع حساباته ويعيد توهج الفريق بداية من الغد أمام الاتحـاد في مباراة لا أعتقد أنها تقبل القسمة على اثنين لأن الاتحاد لن يتنازل بسهولة عن قمة الدوري والأهلي يبحث عن مراكز متقدمة في الترتيب العام وعرقلة متصدر الدوري منذ بدايته والإثارة حتماً ستكون متواجدة والمستفيد المتابع الرياضي .


تعليق :



مقاله في صحيفة البلاد ... للكاتب خالد الطياري
شخصيا لا اعلم ماهو الغرض من طرح هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات ؟!!! ...
هل هو توقع مبكر لنتيجة الديربي ؟!!! ومن ثم يحصل على سبق صحفي مهم
ام هي امور شخصيه ؟
اتمنى من الكتاب المحسوبين على النادي الاهلي ... مراعاة مصلحة الفريق ... وتعزيز الثقه

وشكرا





محلل فني
العيدروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي ومالدينوف ... خالد الطياري (( مقاله محبطه ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر