العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاجل عاجل عاجل الأهلي لنهائي الخليجية برفقة النصر

على ذمة صحيفة الرياضي تم الاعلان عن ابعاد الأندية الكويتية من المشاركة في البطولة الخليجية وذلك بسبب الخلافات التي تحصل في الاتحاد الكويتي وهذا القرار أتى من الاتحاد الدولي لكرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Gerrard&Torres
 

Gerrard&Torres will become famous soon enough

افتراضي عاجل عاجل عاجل الأهلي لنهائي الخليجية برفقة النصر 


على ذمة صحيفة الرياضي تم الاعلان عن ابعاد

الأندية الكويتية من المشاركة في البطولة الخليجية

وذلك بسبب الخلافات التي تحصل في الاتحاد الكويتي

وهذا القرار أتى من الاتحاد الدولي لكرة القدم




وسيكون الموعد السابق لنصف النهائي بين الأهلي والنصر

هو نفس موعد النهائي




Gerrard&Torres غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الاهلاوي الكبير will become famous soon enough



هع هع هع هع هع



قابلني

........




الاهلاوي الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

HEART DARKNESS is on a distinguished road



حبيبي ايش دخل الفيفا يالاتحاد الكويتي مادام البطوله غير معترف فيها الفيفا





انضم الينا في قروب الراقــــي
group187153@**************************************** . com
اضف الرابط لجهات الاتصال في المسنجر
HEART DARKNESS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





غير صحيح يـآ الغـآلي .. اذا تم ابعـآد الانديـه الكويتـيه

فـسـوف يحـل بـديل عنها البحرينيـه .. النجمـه و المحـرق

دمت بخير .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

العز الاخضر will become famous soon enough



يعتمد على تاريخ القرار

اذا كان هناك متسع من الوقت

يتم استدعاء الاندية البحرينية


او الاهلي مع النصر مباشرة للنهائي

هذا ما اعلانة المسئول بالجنة ( مرزا )




العز الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

kaka 8 will become famous soon enough



لسع باقي على الاحكام

ويقول المثل :
شمس تطلع خبر يبان




kaka 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



اشك في ذلك ولو انه ودنا مع النصر يصير

نظمن بطوله







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



وين المصدر ياااااا خويا تراك حمستنا




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله حرام نلعب الإيآب بالريآض




ظلم وربــي ظلم





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



ياخوي انا قريت الخبر


الفيفا اعطوا الاتحاد الكويتي مهله

وميرزا بانتظار مايحصل !!

وابشركم اذا لعب الاهلي والنصر على النهائي راح تكون هناك قرعه جديده لتحديد مكان مباراة الذهاب والاياب


..








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاجل عاجل عاجل الأهلي لنهائي الخليجية برفقة النصر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر