العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ارجو الانتباه من اخلاقيات نور وعدم تسجيله مثل هدف النصر

محمد ماغلط وعلى قولت المثل اللي تغلبوه العبوه ...............ثانيا إذاكان عندنا دلخخخخ مثل الخوجلي نستاهل.. وانصراويين دائما يحملون اخطائهم على غيرهم..وعيب نشكك باخلاقيات الرجال عشان ان ذنبه الوحيد انه يبحث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2008, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



محمد ماغلط وعلى قولت المثل اللي تغلبوه العبوه ...............ثانيا إذاكان عندنا دلخخخخ مثل الخوجلي نستاهل.. وانصراويين دائما يحملون اخطائهم على غيرهم..وعيب نشكك باخلاقيات الرجال عشان ان ذنبه الوحيد انه يبحث عن مصلحت ناديه والله يكثر امثال نور وخاصة في الاهلي ....تحياتي




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2008, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فضي
 

عـــ حسين ــاشق will become famous soon enough



نووووووووور كبييييييييييير

واخلاااااااقه زي العسسسسسسسسسسسل





[glow=339900]
اللهم وفق الاهلي

فوق كل ارض .. وتحت كل سماء [/glow]
عـــ حسين ــاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ريمي مكة
 

ريمي مكة will become famous soon enough



والله نور لاعب كبير مافيها كلام واخلاقه عسل بس يحب ينرفزع اللاعبين




ريمي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ارجو الانتباه من اخلاقيات نور وعدم تسجيله مثل هدف النصر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر