العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصلاة000 الصلاة وماملكت ايمانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه هي وصية النبي صلى الله عليه وسلم وهو على فراش الموت00 ومن ضيع الصلاة فهو لما سواها اضيع00 تكفون ياشباب في مباراة الاهلي امام الاتحاد وجميع المباريات القادمة نريد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 10 - 2008, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough

افتراضي الصلاة000 الصلاة وماملكت ايمانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 


هذه هي وصية النبي صلى الله عليه وسلم وهو على فراش الموت00


ومن ضيع الصلاة فهو لما سواها اضيع00


تكفون ياشباب في مباراة الاهلي امام الاتحاد وجميع المباريات القادمة نريد الجميع وقت الصلاة

ينزل يصلي ولاتبحث عن اي عذر يمنعك من الصلاة00

موقف:


كنت حاضر في مباراة الاهلي ونجران وكانت مدرجات الدرجة الثانية بها جمهور قليل يعني بكل

سهولة الواحد يجد مكان0 وحان وقت صلاة العشاء واعلن في ساعة الملعب وكان في واحد من




الشباب ماقصر يذكر صلاه صلاه 0000


والله ماقام احد صلى الى قليل 00ياشباب كيف تبغون الاهلي يتوفق اذا كنا كذا0

هذي ملاحظة حبيت اذكر نفسي والجميع بها


ودمتم بود




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 10 - 2008, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميمو المدينـــه
 

ميمو المدينـــه will become famous soon enough




جزاك الله خير


وكثر الله من امثالك


صآدق والله كل شي الا الصلآه

سوآ فيه مباراه والا مافيه






ميمو المدينـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

رمز المحبه will become famous soon enough



جزاك الله خير

وكثر الله من امثالك


صآدق والله كل شي الا الصلآه

سوآ فيه مباراه والا مافيه





وع ــــبر الزمــــــآآآآن سنمضي مـعـآآآ
رمز المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



جزاك الله خير

وكثر الله من امثالك


صآدق والله كل شي الا الصلآه

سوآ فيه مباراه والا مافيه


وليعمل كل واحدآ من بالاهم وبما رباه دينه فاذا كان الاهلي اهم من الصلاه في نظر البعض فليذهبم الاهلي الى الدرجةالثانيه ولا ندم عليه




هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جعفر أخو مرعي
 

جعفر أخو مرعي will become famous soon enough



الله يجزاك خير


فمن ضيع دينه فماذا لقي لدنياه




جعفر أخو مرعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الدقروم will become famous soon enough



أحسنت أحسن الله اليك وبارك الله فيك





الدقروم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



صدقت والله يجزاك الف خير ......

الصلاه الصلاه الصلاه

والله اي ضيقه الصلاه تفكها


نصيحه يـــ شباب الصلاه الصلاه

نتمنى مباراة الاتحاد كلو يصلي .





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

أعجبـك24 will become famous soon enough



جزاك الله خير والله يكتبها لك في موازين حسناتك يارب نصيحه وتذكير منك لكل من يقرأ موضوعك


وكل شيء الا الصلاه في مباراه او غير مباراه مانبغى نكون من ينطبق عليهم المثل " صلى المصلي لأمراً كان يقصده فلما أنتهى الأمر لاصلى ولاصاما "




أعجبـك24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



.................... ....جزاك الله الف خير................. ..............





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



جزاك الله خير
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصلاة000 الصلاة وماملكت ايمانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر