العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي كبييييييييييييير ....يااحمد الشمراني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_kaser1967 اولا ،،،، وثانيا ،،،، وثالثا ،،،، الشــــــمراني لايمثــــــــل الا نفســــــــــــــــه ،،،،، ثم الهـــــــــــــــلا ل ،،،، ولم يمثــــــــــل الأهــــــــــــــــ لي ،،،، يـــوما ما ،،،، ارجــــــــــو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2008, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_kaser1967
اولا ،،،، وثانيا ،،،، وثالثا ،،،، الشــــــمراني لايمثــــــــل الا نفســــــــــــــــه ،،،،، ثم الهـــــــــــــــلا ل ،،،، ولم يمثــــــــــل الأهــــــــــــــــ لي ،،،، يـــوما ما ،،،، ارجــــــــــو ان يعي جمهـــــــــــــــــ ور الأهــــــــــــــلي ذلك ،،،، ان خير من يمثـــــــل الأهــــــــــــــــ ـــــــــلي ،،،، ســــــــامي القــــــــرشي ،،،، فيصــــــــــل الغــــــــــامدي،،، ، سلام





ابوفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2008, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية feeDo_aLaHLi
 

feeDo_aLaHLi will become famous soon enough



الله يوفق الاهلي في كل زمان ومكان

والله يهدي أحمد الشمراني .......










لتواصل

BB code 21F7F05D
feeDo_aLaHLi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



لا تلوموا نجيب لو اعتبر الاهلي نادي مغمور اذا كان اشهر كاتب اهلاوي سايب الاهلي ويستجدي رضا الهلال
لو انت مكان نجيب ايش هو الانطباع اللي حتاخده من كدا
اكيد انه الشمراني شاعر بنقص ودونيه من انتماؤه للاهلي عشان كدا يمسح بلاط الزعيق
اذا كان الشمراني متفشل من الاهلي فاليعلم ان الاهلي في غنى عنه ولانتساب للاهلي شرف لايستحقه
كل متملق متخاذل وماسح جوخ لك الله يااهلي حتى من يفترض ان يدافعو عنك خذلوك وارتموا على اقدام
الزعيق انظروا ماذا يقول الاعلام الهلالي عن الشمراني يقولو لو كان يتشرف بالاهلي ماكان جرى ورى الهلال
بئس الاعلام اعلام يكرس ذل وهوان الاهلي ويعكس صورة احساس ذويه بالدونيه
اذا لانلوم الاخرين لو عدو الاهلي مع اندية الدرجه الثانيه على قول المثل المصري ( اللي يقول لمرته ياعوره
الناس يلعبو فيها كوره ) كان الله في عون الاهلي وكفاه شر منتسبيه مسكين فهو يشكو جحود منسبيه
لايعرفون الاهلي الا للوجاهه الاجتماعيه والمصالح ويرمون به اذا تعارض مع مصالحهم واطماعهم الشخصيه
زمن اغبر اصبح المنتمي للاهلي يخشى ان يحرم من تقديم برنامج فالخشبيه او الكتابه في الجرايد
والادهى ان الجماهير لاتعي شيئا تنساق خلف كل ناعق وقد سلمته زمام عقلها
باختصار اذا كان الشمراني يتمنن على الاهلي فاليذهب للزعيق والاهلي في غنى عنه
اذا ضيعت انت حقوقك فلا تنتظر من الاخرين ان يمنحوك اياه
اه يا اهلي ضيعوك من حملوا امانتك على السنتهم (لا اقول على قلوبهم )




ابوفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
الصورة الرمزية تورنيدو
 

تورنيدو will become famous soon enough



تبون الصدق والا ابن عمه الشمراني انا كنت اكثر شخص يقرا له

ولكن احب اقول رايي فيه بصراحه اتحداه واتحدى اي كاتب اهلاوي في الرياضيه

ان يتكلمو في الهلال بسوء لا لشيء ولكن لان الهلاليين وليين نعمتهم ولا يمكن ان يمسوهم

باي كلمه تجرحهم او تنقص فيهم الشمراني اهلاوي ولاكن ماينفع يكون عميد الكتاب الاهلاويين

لان كتاباته صارت انشائيه ومجاملات على حساب ميوله اللي ماعاد يلقي له بال وسلامتكم




تورنيدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahmd99
 

ahmd99 will become famous soon enough



اهم شي مصلحة الاهلي الان والاعبين وجمهورالاهلي هم الي يثبتون ان الاهلي نادي كبير وليثبتو هدايوم الجمعه انشاء الله اخوكم احمد الغامدي




ahmd99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



احمد الشمراني كاتب اهلاوي معروف والى الامام




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور نشيط
 

اثير الخيال will become famous soon enough



اولا ،،،، وثانيا ،،،، وثالثا ،،،، الشــــــمراني لايمثــــــــل الا نفســــــــــــــــه ،،،،، ثم الهـــــــــــــــلا ل ،،،، ولم يمثــــــــــل الأهــــــــــــــــ لي ،،،، يـــوما ما ،،،، ارجــــــــــو ان يعي جمهـــــــــــــــــ ور الأهــــــــــــــلي ذلك ،،،، ان خير من يمثـــــــل الأهــــــــــــــــ ـــــــــلي ،،،، ســــــــامي القــــــــرشي ،،،، فيصــــــــــل الغــــــــــامدي،،، ، سلام




اثير الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبية مالك معاذ
 

شبية مالك معاذ will become famous soon enough



قسم بالله اني توني اكتشف ان نصكم دلووووووووخ مع احترامي لكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


حتى الشمراني ماسلم منكم


(ان لله واناء اليه راجعون)




شبية مالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية w.magic
 

w.magic will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى w.magic



الله يهديكم يا راااااااقين
اولا مره وقت الموضوع
ثانيا _ اقل شي خليكم راقين في ردكم
انا من رئيي يضل الشمراني هو صوت الاهلي وسيف الاهلي في الصحافه
وجهة نظري




w.magic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [50]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الزعـ ي ي ي ـم will become famous soon enough



بكل أسف أن يطلع من يقول أو يشكك في أهلاوية أحمد الشمراني ،،،

رياضي أهلاوي راقي ما عليه أي كلام ،،،

سامحك الله يا قاهر الإتهاد،،،





يكفيُ فخرٍ إنُ آلهلآليُ منٍ آليومُ*** بينهُ وبينٌ آقرٍبُ منآفسً 100 عـآـمُ
الزعـ ي ي ي ـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي كبييييييييييييير ....يااحمد الشمراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر