العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معلق ابو ظبي الرياضية

نص المباراه يتكلم عن غياب التائب الي حطه الغائب ونسي مالك خله يعدل حروفه اول مشكور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 10 - 2008, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



نص المباراه يتكلم عن غياب التائب الي حطه الغائب ونسي مالك

خله يعدل حروفه اول





مشكور







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 10 - 2008, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



والله حرام عليك فارس عوض كان مبدع في تعليق المباراه كل فريق اعطاه حقه في التعليق




بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

mloke will become famous soon enough



ياخي هلالي والله انهم مسيطرين على كل شي على قول المثل((ماعلى الذيب من طقاع النعاج))




mloke غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تمنيتك حبيبي
 

تمنيتك حبيبي will become famous soon enough



فارس عوض عليه العوض ومنه العوض في هذا المعلق
فعلا كان متعصب لدرجة الجنون تغزل بياسر وداعب الفريدي بعبارات كرتونيه
وتمنى بأن يعلق مباراة للهلال فيها طارق التايب
وتغنى بصالح النعيمه ويوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط
ونسى دابو واحمد الصغير وعبدالجواد والأنيق خالد وشليه وحسين

هذا المعلق جاء يطل غلب الكل بداية السقوط فارس عوض غرق بالموج الأزرق









twitter : xrx690
تمنيتك حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



ياخي لاتدقق في هذه الامور اللي مالها داعي
انا اشوف ان المعلق اعطى الفريقين حقهم
ويبقى فارس عوض معلق كبير ونااااجح00

مشكووووووووور00





الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



والله اللي كان متحمس مع كل هجمة هلالية معلق القناة الرياضية السعودية


حسسني انه ماهو الهلال .. المنتخب السعودي

لا و ضد العراق كمان




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سيف سامي إزمرلي
 

سيف سامي إزمرلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سيف سامي إزمرلي



ART ART ART ART وبس لانه أبوظبي من أسوء القنوات لعدم وجود محللين راقيين و غير منفعلين بسرعة ,,,


تقبلوا تحياتى...





سيف سامي إزمرلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



وسع صدرك يارجال انت اهلاوي جبل مايهزك ريح


المفروض انك تشوف هذا الشيء عادي لان الاهلي مستهدف في كل شيء

وانشالله الفوز اهلاوي

وبتوفيق للجميع

تقبل مروري




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

رمز المحبه will become famous soon enough



ياناس لا تدققون بزواده .. خلوها على ربكم





وع ــــبر الزمــــــآآآآن سنمضي مـعـآآآ
رمز المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



فــأرس عوض من افضــل المعلقين بس يمكن امير الهلال أثــر عليه


تعرف كل واحد يبى يســوق لنفسو وينجح القناهـ الي هو يشتغل فيها

بس والله شهادتي فيه مجروحه من افضل المعلقين حتى وهو مو منصف رغم اني اشــوف انو عادي محايد

اذا تبو تلومو لاتلومو فارس عوض ولا قناه ابو ظبي كامله لومو امير الهلال هو الي قوم الفتنه

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معلق ابو ظبي الرياضية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر