العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نجح اللاعبين وسقط مدربنا ملادينوف

سلام لجميع الاهلاويه الغاليين وبعد... بصراحة وبعد مشاهدتي للمبارة بتمعن ادركت ان الاهلي مازال ضائعاً نتيجة تخبطات ملادينوف وفلسفته اللي مالها داعي فريقنا لعب المبارة بطريقة 4 -2 -3-1 بصراحة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2008, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

m_madani20 will become famous soon enough

14 نجح اللاعبين وسقط مدربنا ملادينوف 


سلام لجميع الاهلاويه الغاليين وبعد...

بصراحة وبعد مشاهدتي للمبارة بتمعن ادركت ان الاهلي مازال ضائعاً نتيجة تخبطات ملادينوف وفلسفته اللي مالها داعي

فريقنا لعب المبارة بطريقة 4 -2 -3-1
بصراحة طريقة لم ينجح لاعبينا معاها وتسببت بإحراج كبير للاعبين الدفاع مع وجود فراغات كبيرة في الوسط

كثرت اللعب على الاطراف جعلت رتم فريقنا بيطئ جداً ووجود مهاجم واحد (الراهب ) تسبب في ضياع خطورة الهجوم

فقودين كان يلعب خلف الراهب وليس بجانب الراهب وهذا ما تسبب في ضياع قوديين

كثرة اللعب على الاطراف من معتز وتيسير مع تقدم ظهيري الجنب لم يفد الفريق بشئ ..

خطورة فريقنا تكمن في اللعب بمهاجمين بجانب بعض مع وجود لاعب وسط خلفهم يكون رأس مثلث

و تقدم تيسر الجاسم من الوسط واختراقه من العمق هذه هي خطورة الاهلي

كان الهلال ضعيفاً لهذا ظهر الاهلي بشكل متماسك ولكن للأسف فريقنا مازال يعاني ويعاني من تخبطات مدربنا




كان لاعبينا ممتازيين ولعبوا بشكل كبير وابداع ولكن للاسف من يديرهم هو سبب فشل الفريق .....

الله يعينا على الصبر عليك يا ملادينوف




m_madani20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2008, 39 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



ياسلام
هذا الكلام السليم
الاهلي لم يكن جيدا هذا اليوم
والمباراة مملة
فقد كان الاهلي والهلال في أسوأ مستوياتهم
الاهلي يعاني من المسافات والتباعد بين لاعبيه

وطريقة ملادينوف اثبثت فشلها وعليه تغييرها
والاجانب لم ينجح أحد
فقط معايزة يحتاج الى وقت لنحكم عليه
مع انني لم الحظ غيابه اليوم
ولاأجد ان هناك فرق او اضافة عن ماقدمه وليد ومحمد عيد اليوم
ولكن قد يكون لديه ما يضيفه
اما هاريسون وقودين فكما يقول المثل:
من فرها عرف سنها
تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



قسم بالله حرام عليكم الهلال بس هو اللي كان سيئ الاهلي رغم الغيابات اللي عنده كان مقدم افضل مستوى وكانوا يلعبون كلهم بقلب واحد..والدليل الكورة اللي في العارضة والهجمة الاخيرة وهجمات كثيرة لم تحضرني الان ..المعلق بنفسه قال الاهلي مسيطر الشوط الاول والثاني..لكن الله يهديكم انتوا بس تبغوا اي احد يغلط تمشوه..

والمدرب يا حبيبي كان يلعب 4-4-2 اوريك اهو :
المسيليم
منصور-عبدربه-عيد-هزازي
تيسر-معتز-صاحب-هاريسون
الراهب-قوديون
الفلسفه منك ماهي من المدري ياخوي..







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية يمكن أحبك
 

يمكن أحبك will become famous soon enough



والله حرام عليكم والله الاهلي قدم مستوى جيد الشوط الاول بس مدري ايش اللي صار بداية الشوط الثاني هل هو مبغاتة الهلال من بداية الشوط الثاني وقد انه يرجع شوي لمستواه اللي في الشوط الاول وسلاااااااام




يمكن أحبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوافي ماجد
 

الوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافي ماجد إرسال رسالة عبر Skype إلى الوافي ماجد



ياخوي مدرب الاهلي اثبت امس انه على مستوى عالي من التكتيك

ولا تقول الهلال امس سيء قول مدربنا اطفـءنادي الهلال بتكتيكه العالي

والله ماأدري وش تبون بالضبط

قودوين والله لازلت اقولها جيد بس مايبي يخدمنا ولا مستواه افضل من كذا


احسنت مالدينوف





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله.
الوافي ماجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية Mr Ahlawy
 

Mr Ahlawy will become famous soon enough



ملادينوف مدرب كبير وعرف يتعامل مع المباراة

وهو أفهم منك ومن غيرك






Mr Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

القحطاني 01 will become famous soon enough



بصراحة مالك كلام على المدرب
واللعيبة ماقصروا رغم انه بالمستوى هذا الاتحاد بيأخذنا شوارع




القحطاني 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough



اعتقد ان بصمة المدرب على الفريق كانت واضحة ولو ان له بعض القناعات مثل عدم اشاك احمد درويش بدل من معتز الموسى اللي مستواه بدأ يهبط بشكل ملحوظ

شي ثاني لو انه مو مقتنع بأحمد درويش من الممكن ان تركي الثقفي يلعب اساسي من الشوط الاول

ولكن الحق لله المدرب اليوم كان جدا واقعي مع المباراة ومع اطفاء فورة الهلال الهجومية

الهلال لعب بهجوم كاسح الشوط الثاني وتعامل معه المدرب بكل احترافية ولم يشرك اي مدافع للمسانده


ياسر المسليم يجب ان يشكر لأنه اليوم رجل المباراة

كورتين في العارضة وفرصة محققة كلها ليست مقنعه

انا اعتقد ان المدرب يستحق 9 من 10





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله حرام عليكم والله الاهلي قدم مستوى جيد الشوط الاول بس مدري ايش اللي صار بداية الشوط الثاني هل هو مبغاتة الهلال من بداية الشوط الثاني وقد انه يرجع شوي لمستواه اللي في الشوط الاول وسلاااااااام





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



مشكور ويعطيك العافيه على جهودك ومتابعتك للنادي الملكي يالراقي..........،





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نجح اللاعبين وسقط مدربنا ملادينوف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر