العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نجح اللاعبين وسقط مدربنا ملادينوف

بصراحة أنت لا تفقه في التحليل والله الأهلي قدم مباراة من طراز أروبي شيء خيالي ما شاء الله عليهم كان هناك انضباط في التكتيكي بشكل رائع لم يعرف عن الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2008, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

غريب26 will become famous soon enough



بصراحة أنت لا تفقه في التحليل والله الأهلي قدم مباراة من طراز أروبي شيء خيالي ما شاء الله عليهم كان هناك انضباط في التكتيكي بشكل رائع لم يعرف عن الأهلي هذا اللعب من فترة ليست بالقصيرة وكان قريب جداً من الفوز بس الحظ



المدرب بدأت تظهر لمساته بشكل واضح يعني الجميع كان قدر المسؤلية




غريب26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2008, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

النشمى will become famous soon enough



الفريق لازال بحاجه لصانع الاعب بمستوى التايب وشيكو

ولايلام المهاجمين لعدم وصول كرات ممكن ان تترجم لاهداف

والظهير الايمن كثرة حركه وقلت بركه واتوقع اذا شارك كرم برناوى

فى الوسط سيكون الفريق اسرع




النشمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ((تاج الوقار))
 

((تاج الوقار)) will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ((تاج الوقار))



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكرالصادق
ياسلام
هذا الكلام السليم
الاهلي لم يكن جيدا هذا اليوم
والمباراة مملة
فقد كان الاهلي والهلال في أسوأ مستوياتهم
الاهلي يعاني من المسافات والتباعد بين لاعبيه
وطريقة ملادينوف اثبثت فشلها وعليه تغييرها
والاجانب لم ينجح أحد
فقط معايزة يحتاج الى وقت لنحكم عليه
مع انني لم الحظ غيابه اليوم
ولاأجد ان هناك فرق او اضافة عن ماقدمه وليد ومحمد عيد اليوم
ولكن قد يكون لديه ما يضيفه
اما هاريسون وقودين فكما يقول المثل:
من فرها عرف سنها
تحياتي


معليش اخوي اقول انو كلامك غلط على هارسون فهارسون صراحة بدع في الناحية الدفاعية وايضا الهجومية وهو الذي سدد الفاول الخطير وقام بآداء رائع ، اما قودين فانه لاعب مقاتل واتوقع منه في المباريات القادمة ان يظهر بمستوى جيد.




((تاج الوقار)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

dr_alahli will become famous soon enough



بصراحة الاهلي لعب بانضباط تكتيكي رائع وكان الي شايل الفريق غير ياسر ((هاريسون))ياجماعة الاهلي لعب صح وفرصة تيسير الاخيرة كانت كفيلة بتفوقة...وهزازي رائع وقف لك الشلهوب ولاعبهم السويدي الي 52مليون واللة حرام ليتها للاعبينا السعوديين .الاهلي في وجهة نضري الشخصية لعب صح وسلامتكم




dr_alahli متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



رغم أن اللقاء انتهى بالتعادل "غير العادل" عطفًا على الفرص التي أتيحت ، أو التي أهدرت من قبل المهاجمين وليس التعادل طموح فريق كالأهلي أمام "الهلال" ولكن الواقع أن المدرب أظهر براعة في قيادة الفريق وفق تكتيك جيد ، وظهر انضباط الفريق داخل الملعب بعد أن كنا في السابق منذ موسمين إلى أن رحل طيب الذكر "نيبوشا" فقط نعتمد على مجهودات وكهرات 3 أو أربعة لاعبين / البارحة غاب مالك ، وهذا عامل "نفسي" مؤثر سلبي على بقية اللاعبين ، ولكنهم من خلال الثقة في الخطة ، والمدرب جعلتهم يقدمون مباراة من أروع اللقاءات التي قدمها الأهلي هذا الموسم ... "




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محآل
 

محآل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى محآل



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي ماجد
ياخوي مدرب الاهلي اثبت امس انه على مستوى عالي من التكتيك

ولا تقول الهلال امس سيء قول مدربنا اطفـءنادي الهلال بتكتيكه العالي

والله ماأدري وش تبون بالضبط

قودوين والله لازلت اقولها جيد بس مايبي يخدمنا ولا مستواه افضل من كذا

احسنت مالدينوف
















اخوكمــ، محـالـ، من رومـ، سفيـر الوطــن الاهــــلي

JL7o



كل عااااام و أنتـــم بألف خيييييييير
محآل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



المدرب امس كانت لمساته واضحة 100% لكن انت وامثالك وش يقنعهم مو ذنبه إن اللاعبين مايسجلون لكن كتكتيك لم ارى الاهلي بهذا الانضباط والرتم العالي من فترة الصبر فقط على مالدينوف وسترون مايسركم





سسسسسسسسسسسسسلام
totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



صحيح صحيح الاهلي كان امس رائعا لكن لم نرى صاحب اللمسه الاخيره <= عربي فصيح ^ ِ ^







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

m_madani20 will become famous soon enough



اشكر الاخوة على رودهم وتفاعلهم .. مع اني اعتب على بعض الاخوة على اسلوبهم الغير حضاري في النقاش...

فاللإخوان الغير مهذبين في ردودهم اقول لهم ترى النقاش فن وحضارة وليس همجية فلا يعني اقتناعي برأي مخالف رأيك بأنن عدوك.. عجبي!

الشي الثاني الذي اريد توضيحه بأن اغلب الجماهير الاهلاوية كانت تتوقع هزيمة من الهلال ومجرد التعادل مع الهلال اصبح انجاز قياساً بالتعادل مع ابها في المبارة السابقة

من كان يعتقد ان الاهلي لعب برأسي حربه فليعود لشريط المبارة .. وحده الراهب كان ضائع في الامام كالعادة

لاادري كيف نطالب قودين باداء رائع مع انه يلعب خلف مهاجم وليس مهاجم صريح

ولا ادري كيف نلوم هاريسون على عدم وجود تمريرات قاتلة فكيف يمرر وهناك مهاجم واحد ضائع بين كماشة اربع المدافعي
وينتظر المساندة من معتز الذي يعود الى منطقة المحور في حالة الدفاع وتيسير الذي يعود ايضاً الى مساندة الظهير في حالة الدفاع

وقودين الذي يعود الى خلف منتصف الملعب لمساندة الوسط ... فا بالله كيف نبني هجمة مرتدة والفريق كله ما عدا لاعب واحد يدافع؟؟؟؟؟


خطة عقيمة ورتم بطي ولا يوجد هجمة مرتدة واحدة لعبت بطريقة سريعة لوجود مهاجم واحد ...

للاسف ملادينوف يريد ان يطبق طريقته المعتادة بغض النظر عن امكانية لاعبيه او اداءهم
فهي طريقة واحد حفظها عن ظهر قلب ولا يوجد لديه غيرها حتى ولو لم تنجح

ومبروك عليكم التعادل ...........والله زمن يا آه لي صرنا نهني نفسنا بالتعادل؟؟؟؟؟




m_madani20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

غريب26 will become famous soon enough



أخي الكريم لم نتوقع هزيمة الأهلي من الهلال بل العكس كنت أتوقع فوز الأهلي على الهلال وكان الأهلي بصراحة رائعععععععع ما شاء الله عليه ولو يستمر بهذا المستوى الرائع لن يقف أي فريق في طريقه إلا الحظ فقط وإن شاء الله راح نتحفل قريبا بالخليجية وتذكر كلامي وكمان بطولة أو اثنين هذا الموسم والله يوفق أهلينا

وبالنسبة للمدرب كان راااااااااااائع




غريب26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نجح اللاعبين وسقط مدربنا ملادينوف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر