العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بهدوء وعقلانية (( قودين )) لاعب كبير والأيام سوف تثبت ذلك ..!

ياحياتي يااحلي جمهور قودين لاعب اجنبي اصبر عليه كيف انا اذا جبت لاعب اجنبي ابيه يكون جاهز مو اصبر عليه لو انه من ابناء النادي اقولك انا معك اصبر بس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2008, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

بيرلو الاهلي will become famous soon enough



ياحياتي يااحلي جمهور قودين لاعب اجنبي اصبر عليه كيف انا اذا جبت لاعب اجنبي ابيه يكون جاهز مو اصبر عليه لو انه من ابناء النادي اقولك انا معك اصبر بس يكون محترف واصبر الى متى الى نهاية الدوري .




اتمنى من الاداره تشوف مهاجم اخر ..........




بيرلو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

N a M i will become famous soon enough



اريسون يعتبر جيد وليس ممتاز بالنسبه للاعب يلعب في الاهلي ( اعتقد بمركز محور ثاني كان من الافضل نشأت اكرم )

اما بالسنبه لقدوين .. ( ما فيه بوادر نجاح من هـ الاعب )


معيزه لاعب على العين والراس و الله يوفقه



الاهلي ما ينفع له الا لاعبين عررررررررررررررررب





برتغآلي

آسبآني

آيطآلي
N a M i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

$اهلاوي نجد$ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر البسمه
.


أقولها وبالفم المليان اليوم أريسون وقودوين لعبوا مباراة رائعه
لا أدري كيف يهاجم الجمهور اللاعبين وهم يتطورون من مباراة إلى أخرى


أريسون لعب كمحور ثاني مع صاحب
وماقدمه في المحور يعتبر شئ رائع جدا جدا جدا بــــل ممتـــاز
فقد كان متواجد دفاعيا وهجوميا بكل قوة

قودوين أول مباراة يلعبها من البدايه وكان متحرك كثيرا ومشاغب
وقدم مستوى رائع منه كأول مباراة يلعبها منذ بدايتها


مشكلة البعض من جماهيرنا تأتيك بالسلبيات وتبتعد عن الإيجابيات



الهلال صفحه وأنتهت
والأن أمامنا الإتحاد وهو خصمنا

اللهم يارب العالمين ياحي ياقيوم وفق الأهلي في مباراة الإتحاد بالمستوى والنتيجة يارحمن يارحيم

.


:teeth ::teet h::tee th:





[IMG][/IMG]


( الارض خضراء لكن قلوبنا بيض ,, وش الغريب ان قلت انا احب الاهلي )),؟؟؟
$اهلاوي نجد$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



اقول صدقني قودين ماعندك احد


على قول المثل ( ليالي العيد تبين من عصاريها )




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 10 : 07 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية suka alahli
 

suka alahli will become famous soon enough



يا اخوان الله ماشفنها وبالعقل عرفناه ....

بالله اجيب محترف ولاحظ اسمه محترف واخر شي اصبر عليه لين متى بالله ما اطلع لاعب من شباب النادي واصبر عليه ع العموم الاداره لابد ان تبحث على مهاجم




suka alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
 

قلبي الاهلي will become famous soon enough



بلا قوووووووووووووودوين بلا هم




قلبي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 20 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ميكاتو اهلاوي
 

ميكاتو اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغبوو
والله في فريق الحارة ما العب قودين

والله لو اني اعرفك لأشهر بك قدام الجمهور يا خدمي




ميكاتو اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



قودوين للأسف ظروفه لم تخدمه حتى الآن رغم أنه لاعب كبير ويجب إعطاؤه المزيد من الفرص لإثبات الوجود

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي غامد will become famous soon enough



شكرك عالموضوع ...

لكن بكل امانه ... اللاعب لا يستحق ان يلعب بالأهلي... الأهلي نادي كبير.... وقودوين جيد ... لكن الأهلي يحتاج لمن هوا افضل من قودوين بمراااااااااااااحل.. .

الأفضل هوا .. ان نشجعه نؤازره ...حتى فترة التسجيل الثانيه ... نجلب لاعب آخر بأمكانيات عاليه ... ويفضل ان يكون لاعب عربي ..





ياسلطان النوادي يامعلم الفنون
أنا قلبي اهلاوي احبه بجنون
أهلاوي غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2008, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



الله يوفق الاهلي في كل زمان ومكان




هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بهدوء وعقلانية (( قودين )) لاعب كبير والأيام سوف تثبت ذلك ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر