العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لعبة الكراسي الموسيقية تشعل الإثارة في مسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. مالك (القلوب) في القمة

عادت لعبة الكراسي الموسيقية تطل برأسها من جديد في مسابقة (دايهاتسو الرياضي) كبرى المسابقات الرياضية في الصحافة السعودية، وشهد أمس الخميس مفاجأة سارة لجماهير الأهلي، حيث قفز نجمهم مالك معاذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2008, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق

2 لعبة الكراسي الموسيقية تشعل الإثارة في مسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. مالك (القلوب) في القمة 



عادت لعبة الكراسي الموسيقية تطل برأسها من جديد في مسابقة (دايهاتسو الرياضي) كبرى المسابقات الرياضية في الصحافة السعودية، وشهد أمس الخميس مفاجأة سارة لجماهير الأهلي، حيث قفز نجمهم مالك معاذ إلى صدارة المسابقة للمرة الأولى منذ انطلاقها، وحقق قفزة كبيرة بعد أن ارتفعت نسبة الأصوات التي حصل عليها إلى 24%، لينجح في انتزاع الصدارة بفارق 1% فقط عن محمد الشلهوب نجم الهلال الذي بقي في القمة على مدار ثلاثة أيام قبل أن يتنازل عنها مجبراً أمس.
وتراجع الشلهوب 7% دفعة واحدة أمام سيل التصويت الأخضر الذي شهده أمس واستقر عند 23% من مجموع الأصوات، لكنه بقي في الوصافة محتفظاً بحظوظه في الفوز بسيارة الشهر الثاني (توريس 4×4) ذات الدفع الرباعي، في حين تراجع منصور الموينع إلى المركز الثالث محققاً 20% من مجموع الأصوات متراجعاً بنسبة 1% فقط عن يوم أمس.
وأسهم هدف محمد نور قائد الاتحاد المثير للجدل الذي سجله في مباراة فريقه أمام النصر التي انتهت بالتعادل 2 / 2 أمس الأول في الجولة الرابعة لدوري المحترفين السعودي في تراجع مركزه، حيث عاد اللاعب المخضرم إلى المركز الرابع لأول مرة في المسابقة بعد تراجع التصويت له بشكل واضح، حيث تراجعت نسبته إلى 17%، وبقي الحسن اليامي في المركز الخامس برصيد 8% من مجموع الأصوات، وبات مرشحاً لترك قائمة الخمسة الكبار في حال تأكد غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام الوحدة.
وارتفع مؤشر التصويت بشكل واضح أمس، حيث وصلت الرسائل الهاتفية إلى (921) رسالة، حيث كان لمالك معاذ نصيب الأسد منها، والغريب أن بعض النجوم لا يزال يصرّ على التصويت لجائزة (نجم الموسم) التي تم تأجيلها إلى ما قبل شهرين فقط من نهاية المسابقة، حيث وصلت أصوات لبعض الحكام وحراس المرمى وغيرهم من التصنيفات السبعة التي تشملها الجائزة الكبرى في نهاية العام.
وتناثرت نسبة 8% من الأصوات بين عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسر القحطاني من الهلال، وعماد متعب وهشام بوشروان من الاتحاد، وإلتون وأحمد المبارك من النصر، وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم من الأهلي، وعيسى المحياني وسليمان أميدو من الوحدة.
وكانت المسابقة الكبرى التي شغلت الشارع الكروي السعودي طوال الأيام الماضية لاقت صدى إعلامي كبير على مدار الأيام الماضية، حيث نشرت عدد من الصحف المحلية وعلى رأسها عكاظ والمدينة والجزيرة نتائج تتويج (نجم الشهر الأول) الذي توج به سعد الحارثي لاعب النصر بنسبة 44% متفوقاً على محمد نور من الاتحاد وياسر القحطاني من الهلال.
وكان التصويت للشهر الثاني بدأ الأحد الماضي قبل ساعات من توزيع أول سياراتين في المسابقة حصل عليهما سعد الحارثي نجم النصر، والقارىء محمد عبدالله موسى سبعي خلال الشهر الأول، وتشير التوقعات إلى أن المنافسة ستكون ساخنة في الأيام المقبلة مع زيادة نسبة التصويت يوماً عن الآخر تفاعلاً مع المسابقة الكبيرة.
وتقام المسابقة برعاية شركة دايهاتسو (إحدى شركات عبداللطيف جميل)، حيث سيفوز النجم الحاصل على التصويت الأكبر بسيارة (توريس 4×4) في حين يختار جهازالحاسب الآلي القارئ الأكثر حظاً ليحصل على سيارة (دايهاتسو سيربون)، إضافة إلى جوائز نقدية يومية واشتراك مجاني في جريدة (الرياضي).




الخمسة الأوائل في التصويت
مالك معاذ 24%
محمد الشلهوب 23%
منصور الموينع 20%
محمد نور 17%
الحسن اليامي 8%
آخرون 8%




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لعبة الكراسي الموسيقية تشعل الإثارة في مسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. مالك (القلوب) في القمة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر