العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 10 - 2008, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي07 will become famous soon enough



من حسن الى احسن يارب


وكل التوفيق للاهلي





ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوة



اهلاوي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 10 - 2008, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشقاوي 24 will become famous soon enough



والله اذا انجليزي فااني ماني مشاارك





[flash=http://dc06.*******************************************************/i/00824/v82qjrrv2kvd.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الشقاوي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
 

ابو غلا will become famous soon enough



يسلموووووووووووو الله يعطيك العافيه




ابو غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



لا أعلم ماهو سر هذا الإحتقان لدى فريق البالتوك ..!!

وهل هو محايد للغرفتين أم يتكون من غرفة الحرس القديم للغرفة الإنجليزية ليتم محاربة التطور ..!!


روم الأهلي الجديده تحاكي رومات الفرق الأخرى من جميع النواحي ويجب دعمها من قبل الجمهور الأهلاوي ..


1000 عضو و مصبوغة بالعربي هذا ما كنتم تطالبون به أعضاء الشرف .. والآن بعد أن قام أحد مشجعين الهلي بعمل هذا كله تحاربونه ..!!

أي منطق هذا ..!!

الأهلي ملك لجمهوره وسيبقى ملك لهم ..





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي الاهلي
مشكور عالموضوع ولاكن هذا ليس الروم الرسمي للنادي الاهلي

الروم الرسمي للنادي الاهلي


اسمه ahlahli club

وهذا روم طلع وسبب للتفرقة بين الاهلاوية والانقسم

ولاكن هذا الروم هو اول روم للاهلي بالبالتوك ومعلومة مهمة جدا جدا


الاهلي هو اول نادي يعمل روم سعودي بالبالتوك


وهذا رابط

شـرح مصـور لتحميل PaltalkScene 9.2 وللوصول لروم النادي الأهلي

فيه كل الشرح للوصول لروم الاهلي



تحيااتي


ياحبيبي انت يامثقف كل الرومين ولا واحد منها رسمــي لا تقعد تضحك على خلق الله

واي تفرقه اللي تتكلم عنها انت .. الجمهوور كان يطالب برووم عربي ولما فتح روم عربي

سعـه الف يوزر وصرنا زي باقي الانديه .. تقولي فتحوه عشان تفرقه وكلامك الفاضي..

انا واحد من الناس اللي كنت اعاني وقت المباريات .. اجي متاخر وماادخل الروم لان خمسين

يوزر فقط .. وللمعلوميه فقط.. النصر والاتحاد لهم رومين في البالتوك وعربيه كمان





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



لا إله إلا الله

عالم النت فسيح مريح وغير مريح

والمثل يقول نام على الجنب اللي يريحك

ما هذه منتديات جماهير الأهلي كثر الدود على العود

وكلها في خدمة الأهلي ..

وما شفت أحد من أصحاب المنتديات يقول موقعي الأول وموقعي الرسمي

والكل عارف أن إدارة النادي الأهلي لا تريد منتدى رسمي بإسم النادي

بسبب الهرج والمرج اللي يحدث في المنتيات ... وتجي الآن يافريق البلايستشن
قصدي يافريق البالتوك وتشن حرب كلامية على أحد محبي النادي الأهلي بكلام
ما يخرج إلا من فم شخص ناقص الأدب وهذا الكلام يسيء للأهلي مادام في أحد منتديات جمهوره ..

كل واحد من جمهور الأهلي يحاول يخدم النادي بحسب مقدرته المادية والصحية وفضاوته
وما أحد وكيل على أحد الكل حر في عالم الإنترنت الفسيح لكن من دخل عالم الإنترنت
وهدفه ضياع وقته والهرج بما هب ودب فهذا قلة أدب ..


أنا لا أتجنى على أحد ولا أحابي طرف على حساب الآخر ولكن مع قول الرسول صلى الله عليه وسلم :
(((( أنصر أخاك ظالماً أو مظلوماً .... )))) .

لذلك يافريق البالتوك ما صدر منك يدل على ضيق أفقك ومحدودية تفكيرك
وأسلوب أقل ما يقال عنه أنه ((( أسلوب العاجز ))) ..

والمثل يقول : ((( الأشجار المثمرة ترمى بالحجارة ))) .

وأنا أقول :: ((( الفرق شاسع بين الثرى والثريا ))) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough



مشكورين وبالتوفيق إن شاء الله للجميع.

أهلاوي المجارده.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [28]
www.alrage.net
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية الفن اهلاوي
 

الفن اهلاوي will become famous soon enough



((لاتعليق))

لاحول ولاقوة الا بالله





الفن اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 54 : 05 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي صغير will become famous soon enough



ما شاء الله



الله يعطيكم العافية ويبعد الخلاف الي صاير ونكون اخوان




أهلاوي صغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2008, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

تويكس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تويكس إرسال رسالة عبر Skype إلى تويكس



مشكووووووورين ع المجهودات يالاخوان

بس حبيت اسآل المباريات المنقولة لازم اشتراك يعني تصبغ النك نيم
او مو لازم ؟!!!








ـ ـ ـ ـ ـ ـ



تويكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الان روم نادي الاهلي عالانترنت (نقل مباريات ولقاءات وكل شي ادخل للتفاصيل)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر