العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سنبقى ولن نرحل أيها الدوري

استخدم سلاحك في وجه من تحب لا يملك أحدنا سلاحاً أخر عبر المنتديات سوى سلاح القلم فكلاً منا يوجه سلاحه بناءاً على .......... لن نلوم كل من غضب على مظهر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 10 - 2008, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough

افتراضي سنبقى ولن نرحل أيها الدوري 











استخدم سلاحك في وجه من تحب




لا يملك أحدنا سلاحاً أخر عبر المنتديات سوى سلاح القلم

فكلاً منا يوجه سلاحه بناءاً على ..........

لن نلوم كل من غضب على مظهر من أحب

ولن نلوم كل من تشنج فكره على حال محبوبه

ولكننا نلوم كل من ذهب إتزان قلمه وأصطف مع من يحملون أقلاماً تنزف الآهاتٍ

فكيف تكون مفيداً لنا وأنت تتهم أبطالاً كانوا بالأمس سبب فتونك بالأهلي

هل هم فعلاً بلا روح ؟؟

هل هم أقل من أن يحققوا لنا حلماً لطالما أنتظرناه ؟؟

هل ننسى الدوري من الآن ونبدأ بلطم الخدود وطر الثياب ؟؟

هل فريقنا فعلاً لايستطيع مواصلة النفس لتحقيق درع الدوري ؟؟

هل و هل و هل ........ أسئلة كثيرة لايملك إجابتها إلا من وجه سلاحه في وجه من أحب

فإذا كان جوابه يتفق " بنعم "

فـ بودي أن اسأل إذاً : لماذا أنت هنا ؟؟؟؟







جيوش تخسر إذا لم يجدوا من يقودهم


كانت الجيوش قديماً تعتمد في إستراتيجية الحروب

على النصـــر بـــأقل مجهــــود وأقــــل خســــــائر

ويتحقق لهم ذلك عندما يتم القضاء على قائد الجيش

ليس لأنه هو الأقوى ولكن لأنه هو أهم عامل نفسي في صفوف الجيش

كنا نلوم القائد حسين عبدالغني ونحمله خسارة الفريق لأنه هو القائد

وها نحن نرى الفريق بلا قائد حقيقي وسط الملعب

الكابتن صاحب العبدالله له كل التقدير والإحترام

ولكن القياده في الملعب تتطلب منه أن يكون هو العنصر النفسي للفوز

فـ بالأمس لم يكن هناك شئ يؤدي إلى الفوز ولم يتم إستخدامه

ماعدا إصرار القائد على الفوز وتوجيه زملائه ومطالبته لهم بالفوز ولاشئ سوا الفوز

أتمنى أن نرى قائداً في مركز الهجوم يتميز بالإصرار والعزيمه والتحدي







هذي حال الكوره فوز وخساره


عبارة كنت أرى ولازلت أرى بأنها خاطئه

ليست خاطئة لي كمشجع أو متابع أو إداري في الفريق

ولكنها خاطئة إن أصبحت أحد القواعد المترسخه داخل عقول لاعبينا

فلابد أن يعي جميع لاعبي كرة القدم أنه ....

لم يتفرغ لهذه المهنه إلا لكي يفوز

ولم يبتعد عن أهله وعن بيته إلا لكي يفوز

ولم تقدم له الأموال الطائلة إلا لكي يفوز

ولم تأتي خلفه الجماهير إلا لكي يفوز


إذاً في هذه الحاله يجب أن تكون الخسارة عدو اللاعب رقم واحد




ولا يسمح لنفسه أن يكون خاسراً في يومٍ من الأيام

سيقولون لك هاردلك فهم أحراراً في تعبيرهم

ولكن لاتدعهم يقولونها فهي ليست غايتك إذا أبحث عن ماتريد

فإن وجدته فسيجده خلفك الكثير وأنا اولهم





الأهلي كبير أم صغير ؟؟؟


شدني مايتداوله بعض الأخوه الأهلاويين من أن الأهلي يخسر من الصغار ويكسب الكبار

من هم الكبار ؟؟؟

ومن هم الصغار ؟؟؟

وأين الأهلي من هؤلاء ؟؟؟


إن المتابع للكره السعوديه أصبح يعي تماماً بأن مستوى الأنديه بات متقارباً

ولايمكن التنبؤ بنتائج المباريات كما كنا في السابق

ففي سنوات مضت كان الجماهير تستطيع أن تتوقع اغلب نتائج الموسم الكروي

أما الآن فجميع الدلالات تشير إلى أن نظام الإحتراف وتنقل اللاعبين بين الانديه

ساعد في تطوير مستويات الأنديه الغير بطله

لاأحد ينكر أن هناك فرق بين الستويات ولكن أصبح الفرق ضئيل

إذا لابد أن نعيد صياغة خطابنا وأن نضع كل نادي في مفردة يستحقها

فليس من المعقول ان تذهب أطروحاتنا في خضم الغضب من التعادل مع فريق أبها

إلى أطروحة أشبه بطريقة

معقوله .......... قسم






شينٍ تعرفه ولازينٍ تجهله


عبارة طرحها بيننا العاشق الكبير أخضر ملك روحي

وكان ينادي بها إلى جلب لاعبين عرب بدلاً من غير العرب كمحترفين

أين الخطأ في هذا ؟؟؟

لقد أثبت اللاعب العربي نجاحه معنا في كثير من المناسبات

ولكم في عادل معيزه عبره كأخر اللاعبين العرب لحد الآن

اتفق مع من يقول بأن اللاعب العربي صعب المزاج

وأنه مغرور ويصعب على إدارات الأنديه التعامل معه

وهذا السبب الغير معلن من قبل أنديتنا

ولكن دعونا نأخذها بإحترافية أكبر

فها نحن تعاقدنا مع التونسي القدير محمد الغربي أحد أفضل الإداريين العرب

وهذا إن دل فإنما يدل على نية إدارتنا نحو إحتراف إداري حقيقي

إذاً زال السبب وأتركوه يتعامل مع كل مغرورٍ وصاحب مزاج







هل سنبقى أم نرحل


كانوا يسيرون في طريقٍ طويل ..... طريقٌ صعب

تم تأمين كل مامن شأنه تسهيل مسيرتهم

أحدهم نظر بعيداً ورأى المسارَ طويلاً وشعر بالإرهاق

لا لشئ سوا لأنه أرهق نفسه وهو لايعلم أنه السبب

وأخر بدأ مستمتعاً وهو يسير وكله ثقه بأنه سيصل

فكيف نكون سبباً في إرهاق أنفسنا وكيف نكون سبباً في زرع الثقه فيها


إن شعرت بالإرهاق فأرحل

وإن كنت مستمتعاً بالمسير فأبقى

فنحن في حاجة كل من لديه ثقه في هذا الطريق






ختاماً


لن تجني ذهباً إن لم تكن صائغاً ......... فأترك للصاغة ذهبهم وأذهب إلى الحديد





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 10 - 2008, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough



لاأحد ينكر أن هناك فرق بين الستويات ولكن أصبح الفرق ضئيل


إذا لابد أن نعيد صياغة خطابنا وأن نضع كل نادي في مفردة يستحقها

فليس من المعقول ان تذهب أطروحاتنا في خضم الغضب من التعادل مع فريق أبها


نعم نعيد صياغة لغة الفوز في عقول نجومنا فثلاثة نقاط من ابها لها من الاهميه بمكانة 3 نقاط من الهلال والاتحاد




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المميت
 

المميت will become famous soon enough



استعاده النقاط الثلاث قدام نجران




المميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



عزيزي ابو راجي سبب فتوننا بالاهلي ليس هذا الجيل الركيك الجيل الهش سبب حبنا للاهلي فرقة الرعب وليس اشباه الاعبين

الان الموجودين لو تنخلهم لن تطلع بنجم عليه الكلام ويملا العين وفرس رهان الاهلي يبو راجي الان يعتبر بقايا لاعبين مع احترامي لهم

اشباه النجوم وليس نجوم على مستوى عال الاهلي اصبح فريق ضعيف وهذا ليس من الموسم هذا بل من عشرة مواسم فريق

بلا روح فريق تحسة يلعب بالصدفه مرة تصيب مرة تخيب مافيه استراتجية مافيه عقليات النجوم الذين فتنونا بالاهلي راحو الله يرحمهم

الاهلي الان فقط جمهور نادي جماهيري غير كذا لاشئ ومضحوك علينا بلقب راقي البطولة لها مهر والاهلي لم يدفع المهر حتى الان

مهر البطولات شراء لاعبين دوليين ويمثلون المنتخب لا شراء الرجيع والمنسقين والمصابين ولاعبي الدرجة الاولى ولا شراء لاعبين حراء

والبعداني مع كل احترامي لصانع القرار في الاهلي وكذلك التعاقد مع نجوم كبار الهلال متعاقد مع لاعب 53مليون ريال والاتحاد 23مليون

ولم ينجح وركنوه واتو بغيره والاهلي على ابو رخيص والرخيص مخيس على قول المثل عزيزي ابو راجي جاملنا وضحكنا على بعض

ربع قرن طيب الى متى كل سنة نعيد الاسطوانة اعطو سداح فرصة الشباب ماقصرو الاهلي بخير ومن ها الكلام الخلاصة


الاهلي يحتاج اعادة هيكلة من البواب لين الهرم الكبير يجب ان نفتش اين الخلل ومن ثم الاصلاح غير كذا ماكو فايدة وخاصتا في ظل

السياسة التقشفية وسياسة الظغط






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



لاأحد ينكر أن هناك فرق بين الستويات ولكن أصبح الفرق ضئيل

إذا لابد أن نعيد صياغة خطابنا وأن نضع كل نادي في مفردة يستحقها


فليس من المعقول ان تذهب أطروحاتنا في خضم الغضب من التعادل مع فريق أبها

نعم نعيد صياغة لغة الفوز في عقول نجومنا فثلاثة نقاط من ابها لها من الاهميه بمكانة 3 نقاط من الهلال والاتحاد




ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



معقووووووووووووووووو ووووله..

هذي الكلمه نعرف مغزاها وليه قلناها..انا ما اقول هالكلام لاني بلووم الاعبين بس الاهلي ماله خاتمه ياناس ماندري مره يكون فووووووق والمباراه الثانيه ينزل تحت المباراه اللي بعدها نرجع فووووق ونرجع تحت..

ليه الاهلي مايبقى فووق ..

اما الانديه الصغيره انا بقول شي الاهلي نادي كبير تخيل نفسك مع ابها سألتكم بالله ايش اللي يجي بالكم كلاعبين..

((مو تقولو انزل كل العب اللي عندي عشان انشهر وهو يعرف ان الاهلي جمهور كبيرر يعني لا تتريقو بالانديه الصغير بس مشكله لا لعبوو 11 دفااع واخر واحد يمسك الكوره..>>>لعب حوااري فصدقوني الاهلي راح يتدارك الوضع وكل اللي خسرناها 5 نقاط وكل الانديه خسرة نقطتين واكثر يعني الفرق بينا 3 نقاط واقل..


الاتحاد المتصدر والله مصيره ينهزم النصر الفرق بينا وبينهم 3 نقاط المركز الثاني والله ان حسبتوها راح تقولو الاهلي متصدر بعدين احنى تعادلنا خارج ارضنا مو بأرضنا..

المفروض نفرح مو بالتعادل بس عالنقطه اللي اخذناها خارج ارضنا..

يارب انك تنصر الاهلي..والله خذوها مني افضل اننا ناكلها بالبدايه مو بالنهاايه..




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سنبقى ولن نرحل أيها الدوري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر