العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الملخص اليومي لبطولة الخليج لكرة اليد ليوم الخميس

في بطولة أندية التعاون الخليجي لكرة اليد السد يفقد المنافسة ببطولة الخليج لليد خسر فريق السد 25/29 أمام فريق الأهلي السعودي البطل في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2003, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي الملخص اليومي لبطولة الخليج لكرة اليد ليوم الخميس 


في بطولة أندية التعاون الخليجي لكرة اليد
السد يفقد المنافسة ببطولة الخليج لليد
خسر فريق السد 25/29 أمام فريق الأهلي السعودي البطل في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي في إطار مباريات الجولة الرابعة لبطولة الأندية الخليجية الـ 23 لأبطال الكؤوس لكرة اليد والمقامة حاليا بسلطنة عمان‚‚ وبهذه النتيجة يتوج فريق الاهلي السعودي بطلا للبطولة قبل الجولة الأخيرة بعد ان رفع رصيده إلى 11 نقطة‚‚ في حين ارتفع رصيد السد إلى 6 نقاط وينتظر مباراته غدا الجمعة أمام سداب العماني لتحديد مركزه في البطولة‚

حاول فريقنا ان يفرض سيطرته على اللقاء من بدايته لكن الفريق السعودي لعب بخطة محكمة وتمكن من فرض رقابة صارمة على أبرز مهاجمي السد كذلك كان هناك توفيق غير عادي للحارس السعودي الذي تمكن من إنقاذ مرماه من عدة أهداف مؤكدة‚ انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الأهلي السعودي 16/12‚‚ ومع بداية الشوط الثاني حاول فريقنا ان يقلل الفارق‚‚ لكن فريق الاهلي استمر في صحوته لينهي المباراة لصالحه‚‚ وعاب لاعبينا عدم التركيز في إنهاء الهجمات‚‚ كذلك ساهمت بعض قرارات طاقم الحكام العماني العكسية في نتيجة اللقاء‚‚ وحاول السد ان يحقق الفوز والذي يبقي على آماله في إحراز كأس البطولة‚‚ لكن الأهلي السعودي حسم المباراة لصالحه ليفوز باللقب مبكرا‚

السعودي النبعاوي يظهر في البطولة بعد رفع الإيقاف!


ظهر في لقاء الامس بين الاهلي والسد اللاعب السعودي احمد نبعاوي في اول ظهور له بالبطولة.. وذلك بعد رفع الايقاف عنه الذي حصل عليه في البطولة قبل الماضية التي اقيمت بمملكة البحرين؟
وكان اللاعب قد اوقف من قبل اللجنة الفنية للبطولة قبل الماضية ثلاث مباريات وبغيابه عن البطولة السابقة فقد استنفد العقوبة بعد اللقاء الثالث للفريق امام الصليبخات.
وكان للاعب دور كبير في اداء الفريق حيث يعد من افضل صانعي الالعاب بدول الخليج.

قطر تستضيف النسخةالرابعة والعشرين


تستضيف دولة قطر الشقيقة النسخة الرابعة والعشرين لبطولة التعاون لابطال الكؤوس التي ستقام العام القادم ولم يحدد موعدها بعد حيث يتوقع ان تعود البطولة لموعدها السابق في شهر مارس من العام القام.
وكانت البطولة الخالية التي استضافها نادي سداب اقيمت في هذا الموعد لظروف استثنائية بعد ان تأجل موعدها بسبب ظروف المنطقة.



اللجنة المنظمة تكشف ملامح برنامج حفل الختام


كشفت اللجنة المنظمة للبطولة برنامج حفل الختام الذي سيقام مساء الجمعة حيث تختتم البطولة الثالثة والعشرين.
ويبدأ الحفل بوصول معالي رئيس الهيئة راعي الختام ثم يعزف السلام السلطاني وتبدأ بعدها المباراة الختامية للبطولة والتي تجمع حسب الجدول فريق الصليبخات الكويتي والنجمة البحريني.
بعد ذلك يدخل حملة الجوائز وكأس البطولة بمرافقة الفرقة الشعبية للصغار التابعة للنادي.
يليها توزيع الجوائز وكأس البطولة على الفرق الفائزة ثم انزال العلم الذي سيسلم الى الوفد القطري مستضيف البطولة الرابعة والعشرين.
ويقام الحفل باشراف جاسم البطاشي وعلي بن خميس البطاشي




محبوب يغادر المستشفى


غادر المستشفى امس محبوب عوض مساعد مدرب نادي السد القطري وذلك بعد ان اجريت له عملية بمستشفى خولة وقد كان في استقبال محبوب اعضاء الفريق بفندق الفلج حيث بدأت عليه علامات الراحة والشفاء


اليوم.. اليعربي يلتقي بالوفود المشاركة في حفل تبادل الهدايا

يلتقي صباح اليوم سعادة عبدالله بن صالح اليعربي نائب رئيس الهيئة العامة لانشطة الشباب الرياضية والثقافية برؤساء الوفود المشاركة في بطولة التعاون الثالثة والعشرين وذلك بفندق الفلج مقر اقامة الوفود.

وسيقام خلال اللقاء حفل سيتم من خلاله تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين جميع الوفود وكذلك ستقدم اللجنة المنظمة واللجنة التنظيمية دروعها التذكارية.

الوفود تسأل عن الحلوى العمانية

بدأت الوفود المشاركة في خليجي 23 لكرة اليد لابطال الكؤوس في السؤال عن الحلوى العمانية وذلك للتمكن من شرائها اثناء السفر وقد توفرت الحلوى العمانية في فندق الفلج مقر اقامة الفرق وتهافت الجميع لحجزها قبل موعد نهاية البطولة لشراءها للاستمتاع بمذاقها الحلو.

استعدادات حفل الختام جاهزة

دخلت اللجنة المنظمة للبطولة المرحلة الاخيرة من برنامج بروفات الحفل الختامي الذي سيقام مساء غد الجمعة حيث يتضمن الحفل دخول الفرق المشاركة ثم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الاولى في البطولة واخيرا انزال علم البطولة.




اللجنة الفنية تناقش مباريات الامس

اجتمعت اللجنة الفنية للبطولة الثالثة والعشرين لدول مجلس التعاون يوم امس برئاسة سعادة محمد بن علي ابل رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون وقد ناقشت اللجنة تقرير مراقب المباراة التي جمعت فريق الصليبخات الكويتي والاهلي السعودي واتخذت بشأنها القرارات المناسبة ايضا قامت اللجنة بتعيين حكام مباريات غد الجمعة في الجولة الاخيرة من منافسات البطولة.

الاخضر عروش: النجمة يلعب على المركز الثالث

قال الاخضر عروش مدرب فريق النجمة البحريني انه واجه فريقا قويا مثل سداب الذي جاء هذا اللقاء بمعنويات التعادل الاخير امام فريق الاهلي السعودي واضاف: لقد كان اللقاء قويا من الفريقين وكان الكل يسعى للخروج بنقاط المباراة وختم حديثه ان فريقه يلعب الأن فقط للمركز الثالث والمباراة الاخيرة ستكون امام الصليبخات الكويتي وهو الذي يسعى ايضا لاحتلال المركز الثالث.

نبيل المعشري أبدى أسفه من النتيجة

بتأثر شديد أبدى نبيل المعشري مدرب فريق سداب أسفه الشديد لما آلت اليه نتيجة اللقاء وخسارة الفريق وقال : من الصعب ان تخسر وانت الطرف الافضل في المباراة وأكد ان لاعبيه اضاعوا المباراة بأنفسهم وكانت نتيجة التعادل اقل تقدير للمجهود الذي بذلوه طوال الشوطين وختم حديثه بذلنا جهودا كبيرة وهذا هو حال المنافسة خسارة وفوز

حفل استقبال للوفود

يقيم اتحاد كرة اليد صباح اليوم حفل استقبال الوفود بفندق الفلج وحفل تكريم لخبير الاتحاد محمود صالح بدر الذي عمل مع اتحاد كرة اليد لمدة اثني عشر عاما كخبير قدم كل ما لديه من امكانيات وخبرة لاجل تطوير اللعبة وساهم في العديد من الامور في اتحاد الكرة.





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2003, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى أخى العزيز


مبروك على الأهلى الحبيب أعضاء شرف واداره ولاعبين وجمهور هذه البطوله الجميله ودائما باذن الله فى القمه الأهلى وجمهوره وللبطولات والكؤوس حاصدين000

شكرا للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الملخص اليومي لبطولة الخليج لكرة اليد ليوم الخميس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر