العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

؟ ؟ ؟ عـاجـل يجـب تـدارك الوضـع و إلا !!!

بسـم الله الرحمن الرحـيم فريق كـ الأهـلي ويخسـر خمسـة نِقاط في أول ثلاث مُباريـات (في مشـوار دوري النُقـاط) !!! خسارة من النصر بعد ما كُنا مُتقدمين !! فوز على الشـباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 10 - 2008, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough

5 ؟ ؟ ؟ عـاجـل يجـب تـدارك الوضـع و إلا !!! 


بسـم الله الرحمن الرحـيم

فريق كـ الأهـلي ويخسـر خمسـة نِقاط في أول ثلاث مُباريـات (في مشـوار دوري النُقـاط) !!!

خسارة من النصر بعد ما كُنا مُتقدمين !! فوز على الشـباب ماهو بشطارتنا إلا بظروف نادي الشباب في تلك المُباراة !!! تعادل مع فريق صاعد من الدرجة الأولى !!! ( ونبي دوري ونبي بطولة ) !!!

سوف أتكلم بصراحة وبِكُل تجرُد ( يرضى من رضى ,, ويزعل من يزعل ) لايهُـمني في مصلحة الأهـلي لومة لائم..

ـ
يجب أن نتـدارك الوضع إذا كُنا نطمح في تحقيق بطولة الدوري .


ـ أولاً : مُشـكِلة غياب الروح لدى اللاعبين (من المسـئول عنها) سؤال يحتاج لإجابة من اللاعبين أنفُسهم ومن الإدارة المُشـرفة.
هُناك علامات إستِفهام كثيرة في هذه النُقطه:
أ ) يجب معرفة مُشكلة غياب الروح والمُثابرة والطموح وروح الإنتصار والغيرة على الشِعار.
ب) مُحاسبة كُل مُقصر مهما كان حجمُه.


ـ ثانياً: بصراحة وبدون زعل وبِكُل تجرُد: ماهو تاريخ الأستاذ/ عبيد ملحان ليكون على رأس الجهاز المُشرف!!! يعني كون فريقُنا لدرجة الشـباب حقق الدوري المُمتاز العام الماضي هذا تاريخه!!! (أعتقد أن الدور الكبير بعد الله كان للاعبين وللإداري/ عبدالله الأحمدي) وإسألوا المُقربين ولاعبي درجة الشـباب عن ذلك.


ـ ثـالثاً: المُحترفين من أختارهم وخصوصاً/ أريسـون مسـتواه أقل من عـادي !!! وكذلك/ قـودوين الإدارة أصرت عليه إصرار عجيب حتى إن رئيس النادي ذهب بنفسـه إلى دبي لإنها موضوعه (وقلنا وش هـ اللاعب الفلته) أللي سوف يُنسينا (سنوات الضياع في التعاقُدات)!!!


ـ رابعاً: يجب تـدارك الوضع من الآن بـِ تدخُل قلب الأهلي النابض وكِبار أعضاء شرف النادي لإختيار إدارة مُشـرفه تملُك الخبرة الكبيرة وقوة الشـخصية: مثلاً ( الدكتور/ عبدالرزاق أبوداؤود ـ الأسـتاذ/ أحمد بصفر ـ أو غيرهم من أصحاب الخبرة والخلفية الرياضية الكبيرة والشخصية القيادية)


خامساً: يجب البحث عن مُحترفين على أعلى مُسـتوى ، ومثل ما قال المثل ( الرخيص مخيس )، والفترة الثانية لتسجيل المُحترفين على الأبواب .


سادسـاً: يجب مُحاسبة كُل مُقصر مهما كان إسمه أو حجمُه وإعلان العقوبة ( توقيف و خصم ).


أخيراً: صدقوني حتى الجيل الجديد من أبنائُنـا صاروا يشـجعوا غـير الأهـلي وإذا قلنا لهم ماهو السـبب قالوا: نبي نشـجع فريق يلعب كورة صح ويفوز ويجيب بطولات !!! صدقوني هذا كلامُهم وكثير من الإخوان حصل معهم هـ الشيئ مع أبنائُه
.







أرجو عـدم مؤاخذتي في الإطالة والقسـوة ( قسوة المُحب ).




::: أهلاوي مطنوخ :::
.........





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 10 - 2008, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sama2751
 

sama2751 will become famous soon enough



والله كلامك كان بقلبي وكلامك 100%100 الواقع المرير الذي يعيشه الاهلي


هو التعاقد السيء مع الاجانب

ومشكوووووووووور




sama2751 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 59 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاوي ثول
 

أهلاوي ثول will become famous soon enough



والله كلامك كان بقلبي وكلامك 100%100 الواقع المرير الذي يعيشه الاهلي




أهلاوي ثول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



علاوة على كل ماذكرت الاعبين لايريدون المدرب الشديد اي مدرب يدربهم في الصباح لايريدونه هذا الكلام من ايام الفرنسي لوشانتير


طيروه بهذه الطريقة المفروض الادارة تنتبه لهذا الشئ وتتعامل معهم بكل حزم وشدة والي مايبي الاهلي الله لايردة اما مسالة المداهنة لن تجدي مع لاعبين لايقدرون ولاعبين لايحترمون الجمهور الشليلة لازالت قايمة في النادي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 08 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



أبداع كلامك والله كلام شخص راقي وكلام واقعي لاكن نحتاج وقفة الصغير قبل الكبير معنا بلخصو الادارة وأعضاء الشرف


هذا وقت معدن رجال الاهلي .



تحياتي





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 23 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المعنا will become famous soon enough



اهلاوي مطنوخ
بيض الله وجهك ووفقك الله

الحيقيقه اننا ملينا من الانتظار ولكن ما نحمل الاداره ما حصل :

والله كلامك يجب ان يكون في الحسبان واذا استمر الوضع
كذا فهذا يعني ان الاهلي خارج المنافسه للعام السادس بعد العشرين
ولاعبي الاهلي فازوا في مباراتان تجريبيتان مره سبعه ومره اربعه
وقد تكون اثرت على الفريق في مباراه الامس

اما عن تقلص الجماهيري فأنا اوافقك الرئي هناك جيل قادم
لايعرف الا الفريق الذي يحرز البطولات واذا لم يظهر رجال الاهلي
في هذا الوقت ويبحثوا عن الخلل فقد يصبح المدرج خالي
ونفقد المنافسه على بطوله طال الزمن ونحن ننتظرها

وايضآ لاتنسى اننا في بدايه الدوري وكثره الانتقادات قد تعجل
بحلول الكارثه فيجب ان يكون النقد هادف وخالي من التجريح

وموضوعك هادف وخالي من التجريح وانا احب اقول

بعون الله سترى اهلي مختلف امام نجران يون الاربعا

وان شاء الله تكون الانطلاقه والعوده الى

جمع النقاط

واحب اقول من اصل تسع نقاط فقدنا خمس

هاذي مشكله

وفي الختام

اقول بارك الله فيك





[CENTER]تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



المعنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



والله كلامك كان بقلبي وكلامك 100%100 الواقع المرير الذي يعيشه الاهلي

هو التعاقد السيء مع الاجانب والمدربين المتخبطين


ومشكوووووووووور





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

دودي الأهلاويه will become famous soon enough






كاتبنا المميز اهلاوي مطنوخ مشكور اخوي والله يعطيك العافيه

عمومآ بإذن الله الأهلي يستعيد هيبته ويثبت للجميع مبتدآ

من مباراة نجران انه الأجدر بنيل بطولة الدوري

فكلنا نتعذب من اجل الأهلي ولكن لا نملك

سواء الدعاء وبإذن الذي لا تنام عينه اهلينا سيحقق بطولة

الدوري ولكن بشرط اللعب بحماس واعتبار كل مباره انها

مباراة كأس وليس تحصيل حاصل وقبل كل ذلك احترام الخصم

تقديري واحترامي لشخصك الكريم

اللهم وفق الأهلي فوق كل أرض وتحت أي سماء

امين يارب العالمين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

دمتم في حفظ الله ورعايته







تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


[glow=FF0000].,. عاشقة الأهلي حتى النخاع .,.[/glow]

دودي الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي @ طيبة will become famous soon enough



كلامك 100%100 الواقع المرير الذي يعيشه الاهلي

هو التعاقد السيء مع الاجانب

ومشكوووووووووور

و كذالك كلام اختي دودي كلام 100%100

على العموم يعطيكم الف عافيه


ثنينكم وتسلمو وننتظر جديدكم

و

دمتم

سالمين





اهلاوي @ طيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2008, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



................انا معك فى كل كلمة................ ..








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

؟ ؟ ؟ عـاجـل يجـب تـدارك الوضـع و إلا !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر