العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياشباب حصل موضوع خطير الحقو...

شايف ان بعض الاعضا يتمصخرو وقالبين المنتدى حزن وتريقة على النادى بس لجل تعادل على العموم هم طبفتو المثل الى يقول لطاح الجمل كثرت سكا كينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اقول....... ايش


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 10 - 2008, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ياسر55
 

ياسر55 is on a distinguished road

9 ياشباب حصل موضوع خطير الحقو... 


شايف ان بعض الاعضا يتمصخرو وقالبين المنتدى حزن وتريقة على النادى بس لجل تعادل على العموم هم





طبفتو المثل الى يقول لطاح الجمل كثرت سكا كينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اقول....... ايش لوكانت هزيمة اليوم


ايش ....... حتسوو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وياسر55 يقول لاتنسو المثل الى يقول { اضهر وبان وعليك الاماااان ياااااا

******************** ******************** ******************** *************

{ حب الاهلى يجمعنا }
.................... ................

تحياتى .لعشاق الاهلى فقط

.................... .....




ياسر55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 10 - 2008, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي07 will become famous soon enough



والله احد


وارضي بعد


والثلاث نقاااط وراحت





ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوة



اهلاوي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مالك23
 

مالك23 will become famous soon enough



هوصح محد راضي ليش السب وشتم في اللعيبه والمدرب والادارة




مالك23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

اهلاوي عرعر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي عرعر



يااا عمي روووح والله لو نحصل بطوله هذي السنه لك الي تبي







الاهـلـي < عــشقـ لاينتهي .. اسم تميز بالسمااء ضاوي .>
اهلاوي عرعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي عرعر
يااا عمي روووح والله لو نحصل بطوله هذي السنه لك الي تبي

لايكون عالم الغيب...

اعصابك ..وادعي ربك التوفيق للاهلي...





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

دودي الأهلاويه will become famous soon enough





كل من يتمسخر باللاعبين او اي جهه اهلاويه

من هذا الموضوع اقول له الأهلي في غنى

عنك وعن من هم في شاكلتك

والنوادي كتيره اللي مو عاجبه الأهلي يدور غيره ويشجعه

والمندسين بإذن الله تقبل دعواتي عليكم

تحياتي لك اخوي والله يعطيك العافيه

وبالتوفيق لأهلينا الغالي ان شاء الله


دمت في حفظ الله ورعايته

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


[glow=FF0000].,. عاشقة الأهلي حتى النخاع .,.[/glow]

دودي الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ياسر55
 

ياسر55 is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي عرعر
يااا عمي روووح والله لو نحصل بطوله هذي السنه لك الي تبي










يزين عرر.




ياسر55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sama2751
 

sama2751 will become famous soon enough



]يا حبيبي لا نكذب على انفسنا ننهزم ونقول كبوة جواد نتعادل وبرضوه كبوة جواد

اليين نخسر الدوري وبعدين نقول ((الاهلي مستواه مو طبيعي))

بكرة اذا لعبنا قدام الاتحاد وش نسوي نتبطح مثل مباراة الشباب

اصلا من يوم الاهلي كذا اجانب تعبانبن مينفعوا الاهلي بس استلم ولا تأدي مستوى


والله اذا لعبنا من غير اجنب احسن مئة مرة

ومشكوووووووووووور على الطرح]




sama2751 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

يوسف الغامدي will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي في المبارايات الجايه




يوسف الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 25 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي الأهلاويه


كل من يتمسخر باللاعبين او اي جهه اهلاويه

من هذا الموضوع اقول له الأهلي في غنى

عنك وعن من هم في شاكلتك

والنوادي كتيره اللي مو عاجبه الأهلي يدور غيره ويشجعه

والمندسين بإذن الله تقبل دعواتي عليكم

تحياتي لك اخوي والله يعطيك العافيه

وبالتوفيق لأهلينا الغالي ان شاء الله

دمت في حفظ الله ورعايته

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





مشمشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياشباب حصل موضوع خطير الحقو...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر