العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل من المنطق إقالة ملادينووف وإلغاء عقد قودوين وهاريسون ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسونامي يا رجال اي 9 مدافعين والله الله سترانا بالحارس المميز ياسر المسيليم والا كان اكلناها هزيمه محترمه ، واذا ما سوينا شي قدام ابو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 10 - 2008, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسونامي
يا رجال اي 9 مدافعين والله الله سترانا بالحارس المميز ياسر المسيليم والا كان اكلناها هزيمه محترمه ، واذا ما سوينا شي قدام ابو تسعه مدافعين على قولك وش راح نسوي مع الإتحاد ابو تسعه مهاجمين اللي كلهم يجون مهاجمين حتى سناترهم ، والله غير ناكلها منهم هزيمه تاريخيه اذا استمر هالوضع والتخبط ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ا لله يستر علينا بس قدام الإتحاد والهلال والله التعادل معاهم مكسب بشلة هاللاعبين اللي ما ينشد فيهم الظهر.





محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 10 - 2008, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اخوي ما ضيعنا غير المثاليه والصبر على الفشل على امل ان يتغير الذي لا يتغير

اذا ما رجعنا حساباتنا في بداية الطريق فلن تتعدل اي حسابات وسنكون من سيء لاسواء مع شلة الفاشلين الذين لا يقدرون شعار النادي الذي يلبسوه





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يا اهلي
 

مجنونك يا اهلي will become famous soon enough



اكتبوا ما تريدون ولكن اكتبوا المعقول والذي يمكن من إدارة النادي تداركه و تنفيذه ... ودمتم ...



هذا هو عين العقل وزبدة الكلام




مجنونك يا اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية salharbi
 

salharbi will become famous soon enough



يا اخي الفاضل ترى المرب طباخ والاجانب الاثنين مهم كفوا بانهم يقلبوا مباراه من هزيمه الى فوز واتمنى من الاداره في فتره [التسجيل القادمه اقالتهم




salharbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية lovekora4ever
 

lovekora4ever will become famous soon enough



تبون الصراحه .. اللي قال قودوين لازم ننسقه مايفهم كوره ..

تعال اقولك ليش .. لعلك تعي ما سأقوله ..


قودوين لعب شوط مع السالميه .. وطبعا اول مباراة .. يعني ماتقدر تقول عليه اي شيء .. ابد ابد . ثاني مباراة لعب 20 دقيقه مع النجمه .. و20 مايمدي المهاجم يدخل جو المباراة .. يعني ماينلام ولا 1 % بالميه .. ثالث مباراة مع ظفار لعب شوط .. وطلع .. والفريق كله كان سيء ذاك الشوط عكس الثاني .. واعتقد بعد ماتقدر تقول عليه شيء .. بعدها لعب مع النصر بعد ماكنا مهزومين اخر 10 دقايق .. والفريق زفت الزفت .ز تبيه يبدع ويسجلك هدف او هدفين .. لو كذا انصحك تترك الكوره ..


بعدها مع الشباب مالعب .. امس مع ابها لعب وفريق ابها مدافع بـ 10 مدافعين .. والفريق سيء يعني بالله عليك انت وياه ياللي تقولون نسقوه وش شايفه هو .. لو دروجبا ماقدر يسوي شيء بهالظروف .. حرام عليكم الى متى التخلف ..

انا اتحدى اي واحد يقول قودوين نسقوه .. يجيب لي رد مقنع على ردي ..وانا احذف عضويتي ..





[read]اهلاوي ضاوي[/read]
lovekora4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [56]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

تسونامي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك يا اهلي
اكتبوا ما تريدون ولكن اكتبوا المعقول والذي يمكن من إدارة النادي تداركه و تنفيذه ... ودمتم ...


هذا هو عين العقل وزبدة الكلام

اسمحوا لي بكتابة عدة نقاط هي زبدة الكلام على قول اخونا مجنون الأهلي :

* نقطة المندسين : احب ان اقول لمن اثار هذه النقطه اننا اهلاويين احبينا الأهلي على مدار 26 سنه بالتمام والكمال وهو حب وعشق اكلناه وشربناه واطعمناه لأبنائنا الذين يمشون على طريق حبنا الأهلي .

* نقطة اقالة المدرب: يا اخي لا نريد الإقاله الا اذا استفحلت الأمور ، وان كانت 3 مباريات الى الآن لا تبشر بخير من هذا المدرب لعدة اسباب منها تشكيلاته الغريبه والمتخبطه،تغييراته السلبيه اثناء المباراه ( وحتى تغييره في مباراة الشباب في الشوط الثاني مع انه قلب نتيجة المباراه الا انه ومن وجه نظري تغيير يحسب عليه وليس له لأنه يفترض ان يبدأ المباراه بتشكيلة الشوط الثاني ولا يبدأها بتشكيلة مباراة النصر التي اثبتت فشلها الذريع ، ونحن يا عزيزي نتمنى ان تجلب الإداره مدرب كفؤ ويستحق الإحترام وتكون تغييراته وتكتيكاته مميزه وصدقني نتمنى ان يقضي مع الأهلي مثل ما قضى الكس فريجسون مع مانشستر او فنجر مع الأرسنال( فكثرة تغيير المدربين لا تخدم الفريق وسامح الله ادارة المرزوقي الموسم الماضي فلو جددت مع نيبوشا لكان الأهلي من افضل الفرق في موسمنا الحالي فهم من استغنى عنه في عز عطاء الأهلي واستبدلوه ببوكير ثم احضروه بعد خراب مالطا وكأن بيده عصا سحريه.

* نقطة اللاعبين الأجانب: هاريسون لاعب ممكن يجي منه لكن لياقته الى الآن غير مكتمله( وان كنت اتوقع ان للسن احكامه وفاقد الشي لا يعطيه) ويعيبه عدم قتاليته على الكره وارى ان محترف الأهلي السابق (كايو ) افضل منه اداء وقتاليه على الكره، عادل معيزه مكسب للأهلي وان كان عقده مجرد دعايه للاعب وانتظره الموسم القادم في فريق غير الأهلي ،فهذا قدر الأهلي على مر العصور انه يكتشف اللاعبين ويفرط فيهم بعد ظهورهم بمستويات مميزه ولو كان عقده مده اطول او شراء بطاقته لأستفاد الأهلي منه عطاءً ومادياً ايضاً، واما قودويين فلا ننادي بالغاء عقده لأنه وكما قال المثل ( ما مع المتحمد الا عشاه) وفترة التسجيل انتهت ولا ندري كم من الوقت يحتاج لإظهار مستواه (ان كان له مستوى اصلاً).

* نقطة الصبر على اللاعبين والوقوف معهم : يا عزيزي لاعبي الأهلي لم تقصر معهم الإداره ولا الجمهور ولكن ما ينقصهم الروح وتقدير الشعار الذي يرتدونه وكم كنت اتمنى ان الروح ينباع في بطاقات شحن او في محلات لكان تكفل لهم الجمهور بذلك ، يا اخي عندما نهاجم بعض اللاعبين فليس من كرهنا لهم ولكن من غيرتنا على الأهلي وحبنا له وكرهنا لمن يرتدي شعاره وهو لا يستحق.


تحياتي
*




تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [57]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



أقول ماضيعنا غير المثاليه الزائدة ..

ملادينوف يجب الصبر عليه ..

أما قودين وهاريسون فلا أمل منهم ابدا وليس عيبا إلغاء عقودهم انما العيب كل العيب الصبر عليهم ومجاملتهم على حساب الفريق.
أما ماتقوله ان الفريق لعب امام 9 مدافعين فهذه حجة واهيه للاسف للتغطيه على فشل الفكر التدريبي للمدرب فانت انتقدت المدرب بدون ان تدري فالفريق الذي لا يجيد فك
الحصون الدفاعيه . ما ذا تقول عنه . وما رايك بالاتحاد وانتصاراته على ( الحزم . الوطني . الرائد ) وهي التي تلعب بطرق دفاعيه ..




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
 

Divano will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Divano



والله ياخوي كلامـك 10 / 10

وإن شاء الله المبـاراة الجـاية نحسمهـا ~





دعواتكمـ لـي بـ التوفيق بـ دراستي


Divano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [59]
موقوف
 

SUSBECTED will become famous soon enough



نطالب ويشدة نحن الجمهور بــــــ

1-مشاركة عبدربه اساسي مع المعايزه بما أن المدرب غير مقتنع بمحمود معاذ

2- انزال العقوبات باللاعبين المستهترين بمعنى كما ان الاداره فرضت مبالغ ( مكافات) في حال الفوز لا بد من الاداره الغاء مكافاة التعادل وفي حالة هزيمة الفريق يتم الخصم تلقائيا من مكافات الفوز المسبقه


اتمنى من الجميع تذكيري بما نسيت




SUSBECTED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي عنيد
 

اهلاوي عنيد will become famous soon enough



مدري على ايه مسوووي زعلانين والغاء عقود وجلب جدد ووووو الخ
الاهلي نادي كبير وطالما ابها وصل لمرحلة الممتاز هو نادي كبير ويبي يثبت وجوده مهما كلف الامر بتسعه مدافعين استعانو بالجمهور كمدافعين ايضا المهم يوصل لمراده بالنسبه لي الهزيمه من اي فريق كبير او صغير اسمها هزيمه او تعادل يعني ثلاث نقاط باي باي
وغير كذا هذي كرة قدم يعني مافيها كبير وصغير فيها اعمل والباقي على الله ممكن وتصيبك احد الاحتمالات الفوز التعادل الهزيمه في اي مباراه .

وبالاخير مباراه لابد ان نستفيد من اخطائنا

وتحياتي للجميع اخوكم اهلاوي عنيد




اهلاوي عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل من المنطق إقالة ملادينووف وإلغاء عقد قودوين وهاريسون ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر