العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل من المنطق إقالة ملادينووف وإلغاء عقد قودوين وهاريسون ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaher1 هل هذا فعلا ما تريدونه الآن ..!!! وفي هذا الوقت ..!!!! أن يتم إقالة المدرب وإلغاء عقد اللاعبين الأجانب هاريسون وقودوين ..!!!! هل من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 10 - 2008, 24 : 06 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaher1

هل هذا فعلا ما تريدونه الآن ..!!! وفي هذا الوقت ..!!!!

أن يتم إقالة المدرب وإلغاء عقد اللاعبين الأجانب هاريسون وقودوين ..!!!!

هل من المنطق ومن العقل أن تتخذ هذه القرارات في هذا الوقت بالذات ولمجرد تعادل مع فريق يلعب بـ 9 ( تسعة ) مدافعين ..!!!




الجواب هو نعم

هذا ما نريده يا عزيزي

كنا نريده من بداية الموسم

لكن إدارة الأهلي و كالعادة ضربت بأراء الجماهير عرض الحائط

بالله عليك نعطي هاريسون و قدوين و ملادينوف فرصة لمتى

كل هؤلاء سيتم إقالتهم بإذن الله و لكن هل تريد إقالته م إذا طارت الطيور بأرزاقها



سؤال واحد محيرني

ما هو الجديد الذي قدمته إدارة الأهلي الجديدة على مستوى الفريق طبعا ؟

حسن الراهب

و بقية اللاعبين هم نفسهم أصحاب الفضائح الموسم الماضي
و المحترفين كلهم ما عندك أحد نفس حقين العام


بصراحة و بكل أمانة هل فريقنا مؤهل للفوز على الإتحاد بهذا المستوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إذا ماذا ننتظر من ملادينوف و هاريسون و قودوين و الهزازي و غيرهم

طبعا لا شيء سوى الفضائح و الضغط


آسف للإطالة





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 10 - 2008, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسونامي
يا رجال اي 9 مدافعين والله الله سترانا بالحارس المميز ياسر المسيليم والا كان اكلناها هزيمه محترمه ، واذا ما سوينا شي قدام ابو تسعه مدافعين على قولك وش راح نسوي مع الإتحاد ابو تسعه مهاجمين اللي كلهم يجون مهاجمين حتى سناترهم ، والله غير ناكلها منهم هزيمه تاريخيه اذا استمر هالوضع والتخبط ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ا لله يستر علينا بس قدام الإتحاد والهلال والله التعادل معاهم مكسب بشلة هاللاعبين اللي ما ينشد فيهم الظهر.

^
^
^
هذا هو الكلام الصحيح




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [43]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



ياسلام عليكـ أخي الكريم الماهر 1

كتبت فأبدعت في كلماتكـ

كتبت كما كتب الكثيرين , لكن يختلف الوعي من كاتب لآخر .

بالفعل لابد من حرية التعبير لكن ليس بفرط المعجزات أو المستحيلات , لابد من الكتابة لنستفيد ونفيد خصوصاً أن مايكتب عنه هو مستقبل أهلينا الذي هو فقط من يهمنا في الأول والأخير .


وأحيي كل من كتب بواقعية من كلمات النقد الهادف ..

الله يعطيكـ الصحة والعافية على حضوركـ المميز ..

وتقبل خالص تحاياي وتقديري,,






al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 47 : 06 AM   رقم المشاركة : [44]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



هارسون مفلس ولن يفيد الاهلي واتوقع انهاء عقده مع فترت التسجيل القادمه


المدرب وش المطلوب منه يدخل ويسجل الاهداف غلطته اخراج مالك والثقفي

ولكن الكره اهداف واخطاء اما قودين عايد من اصابه وانا اراه قد حاول ولكن

لو كان مالك معه والثقفي لكان الوضع افضل هارد لكم




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [45]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



ودي يشوتوهم من عند الباب صبرنا عليهم لكن الى متى

بعد مباراه نجران اذا مافزنا مستوى ونتيجه اتمنى اقاله مالدينوف والتعاقد مع يوردانيسكو




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فعال
 

ahmed77 will become famous soon enough



كلامك رائع ومنطقي وليس من المعقول ان تلغي عقد المدرب او اللاعبين ان استغرب يطالبون بالغاء عقد اللاعبين والمدرب عند اي هزيمه فريق ابها كان يلعب ب 9 مدافعين والمدرب واللاعبين لم يقصروا ولكن التوفيق بيد الله صدقوني ان شاء الله الاهلي لن يخرج هذا الموسم بدون بطوله وحاسبوني اخر الموسم





أستغفر الله عدد خلقه وعدد قطر ماء السماء وعددقطر ماء البحار وعددقطر ماء المحيطات وعدد قطرماءالأنهار
ahmed77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي بلقشطة
 

أهلاوي بلقشطة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa111
كلامك عين الصواب مشكور ويعطيك العافية






أهلاوي بلقشطة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [48]
موقوف
 

ابو فهد السعودي will become famous soon enough



مدرب يفتقد إلى حلول للوصول إلى شباك الخصم ولاعبين أجانب اخذوا هالة إعلامية ولم نشاهد فيهم ما يدل على أنهم لاعبين يمكن الاستفادة منهم هم أنصاف لاعبين والأهلي يمتلك لاعبين أفضل منهم إلى متى نصبر ونقل لعل وعسى من البطولة الخليجية ووضعهم سيئ جدا والكل يشاهد محترفين الأندية الأخرى وكيف حققوا لفرقهم نتائج رائعة شاهدوا محترفين الاتفاق الاتحاد الشباب النصر حتى نجران يمتلك محترفين أفضل من هاريسون وقودين إلى متى نصبر على أنصاف ألاعبين بعد أن يطير الدوري ونحاول التعويض في نهاية الموسم المثل يقول يبان الليل من عصاريها.

هل من المعقول أن هاريسون أفضل من كايو.




ابو فهد السعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية القيصــر
 

القيصــر will become famous soon enough



الله يصبرنا على هالمدرب و المحترفون
هاريسون و قودوين لا زم تلغى عقودهم

المدرب ملادينوف يحب يلعب بمهاجم واحد ما السبب هل هو الخوف




القيصــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2008, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alwhhgfdsa
 

alwhhgfdsa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق(فنون)مالك
كلام رائع

اتمنى ان نصبر على اللاعبين اكثر
وان نصبر على المدرب
وعلى الاهلي

لاننا في بداية الموسم
النصر تعادل
الاهلي تعادل
الهلال هُزم من (نجران )

ولاكن لم يفعلوا ما فعلناه
بالمطالبه بالغاء العقود
بالنسبه لي انا راح اصبر لنهاية الموسم
وبعد هذا الموسم سيكون للجمهور كلمته


ملاحظه : لاتنسى ان هناك الكثير والكثير من المندسين هنا
لتشتيت الانتبااه
واحباط اللاعبين
فاكثر المواضيع الان من المندسين

شكرراً ع الموضوع
وياليت كل الاهلاويين زيك
فكر راقي جداً
يعطيك الف عافيه





alwhhgfdsa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل من المنطق إقالة ملادينووف وإلغاء عقد قودوين وهاريسون ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر