العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلام رائـع عـن القلب الأخضر (( قـلـب الأهـلي النابض ))، قليل في حقك يا أبا فيصل حفظك الله

كُل عام وأنـتم بخـير أيُه الجماهير الخضراء مقال رائع للكاتب الصحفي/ عبدالله آل هـتـيـلـه عـن القلب الأخضر قـلـب الأهـلي النابض. لقد كتبت فـ أجـدت عن شـخص يسـتاهل مِنا أكثر ،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2008, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough

2 كلام رائـع عـن القلب الأخضر (( قـلـب الأهـلي النابض ))، قليل في حقك يا أبا فيصل حفظك الله 



كُل عام وأنـتم بخـير أيُه الجماهير الخضراء
مقال رائع للكاتب الصحفي/ عبدالله آل هـتـيـلـه عـن القلب الأخضر قـلـب الأهـلي النابض.



لقد كتبت فـ أجـدت عن شـخص يسـتاهل مِنا أكثر ، لم تُجامل ولم تُحابي ولم تُلمع أنه قليلاً مما يسـتحق أبا فيصل


فكر خالد


عبدالله آل هتيلة
** الحديث عن الأمير خالد بن عبدالله القلب النابض للنادي الأهلي.. والخبير الرياضي المتمرس فيه من الصعوبة الشيء الكثير.. خاصة في زمن يشتكي من الفوضى.. ويعاني من المتعصبين الذين نثروا أفكارهم التي لوّثت وسطنا الرياضي.. وتسببت في توتر العلاقات بين الإدارات والجماهير.. وكادت تلغي التنافس الشريف لرياضة تسير ولله الحمد في طريقها الصحيح، رغم هذه المنغصات التي باتت مرفوضة من الجماهير الواعية.
** حنكة الأمير خالد بن عبدالله.. وخبرته.. وطريقة معالجته.. وبعد نظره.. وانشغاله بهم الرياضة السعودية عامة وشؤون النادي الأهلي خاصة، تجعل منه شخصية وطنية يحرص جميع العقلاء على احترامه.. والتعبير عن الإعجاب بتفكيره البعيد عن التصنع.. فيكفي أنه يعمل في صمت بعيدا عن الأضواء.. والبهرجة.
** استمتعت بحوارات أجريت مع اللاعب الخلوق مالك معاذ بعد توقيعه لناديه.. وتوقفت إعجابا أمام عبارات قالها في حق خالد «الإنسان» و «الرياضي» تشير إلى مواقفه مع أبنائه اللاعبين في النادي التي لولا وفاؤهم لرجل في قامته لما عرف عنها المنتمون للوسط الرياضي الذي يعج بمن يبحثون عن الإعلام لإظهار أعمالهم المشكوك في صحتها.
** عندما يعلن لاعب مشهور مثل مالك معاذ بأنه رفض كل العقود التي تجاوزت في أرقامها أضعاف عرض النادي الأهلي من أجل «خالد».. وعندما يؤكد اللاعب بأنه سيظل وفيا لناد وراءه «خالد».. وكيان يرعاه «خالد»، فهذا هو الوفاء كله.. وهذا ما نبحث عنه.. لأن الأمير خالد يستحق أكثر من ذلك ليس من مالك فقط وإنما من جميع الرياضيين.
** نجد «خالد» يقدّم الدروس تباعا لمن لا زالوا يبحثون عن بيئة صالحة لأفكارهم الضحلة.. وتصرفاتهم الحمقاء.. لكنها بيئة أصبحت لا تقبلهم.. بل ولفظتهم ورمتهم ليبحثوا عن أخرى، ولكن بعيدا عن رياضة الوطن.. ومنشآت أنّت وشكت من تصرفاتهم التي كادت في يوم من الأيام أن تشوه الوجه المشرق لرياضتنا السعودية التي يقف وراء تطورها أمير الشباب والرياضة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.
** رياضتنا أصبحت في أمس الحاجة لأفكار متنورة.. واعية.. مدركة لمتطلبات المرحلة القادمة لمساندة القائمين على الرياضة ولتتحقق آمالنا وتطلعاتنا جميعا.. وهذا لن يتحقق طالما البعض لا زالوا يعشقون الفوضى من خلال البحث عن الإثارة التي أصبحت مهنة لمن فشلوا في تقديم أنفسهم كأعضاء فاعلين في الوسط الرياضي السعودي.



::: أهلاوي مطنوخ :::





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2008, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



مشكور اخوي اهلاوي مطنوخ



ومهما قلنا بنكون مقصرين بحق خالد القلوب الله يحفظه




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



الحديث عن الأمير خالد بن عبدالله القلب النابض للنادي الأهلي00والخبير الرياضي المتمرس فيه من الصعوبه الشيء الكثير00 خاصه في زمن يشتكي من الفوضى00 ويعاني من المتعصبين الذين نثروا أفكارهم التي لوثت وسطنا الرياضي 00 وتسببت في توتر العلاقات بين الإدارات والجماهير 00 وكادت تلغي التنافس الشريف لرياضه تسير ولله الحمد في طريقها الصحيح , رغم هذه المنغصات التي باتت مرفوضة من الجماهير الواعية0 ** حنكة الأمير خالد بت عبدالله 00 وخبرته00 وطريقة معالجته00 وبعد نظره0وانشغاله بهم الرياضة السعودية عامه وشؤون النادي الأهلي خاصه تجعل منه شخصية وطنية يحرص الجميع على إحترامة 00 والتعبير عن الإعجاب بتفكيره البعيد عن التصنع 00 فيكفي أنه يعمل في صمت بعيداً عن الأضواء 00 والبهرجه 0 ثم تحدث الكاتب عن مالك وما قال في حق الأمير خالد بن عبدالله عرفه القاصي والداني قبل وأثناء وبعد توقيع العقد 0 ثم أردف الكاتب الريضي ويقول : ×× نجد "خالد" يقدم الدروس تباعاً لمن لازالوا يبحثون عن بيئة صالحه لأفكارهم الضحله00 وتصرفاتهم الحمقاء00 لكنها بيئه أصبحت لاتقبلهم 00 بل لفظتهم ورمتهم ليبحثوا عن أخرى , ولكن بعيداً عن رياضة الوطن00 ومنشآت أنت وشكت من تصرفاتهم التي كادت في يوم من الأيام أن تشوه الوحه المشرق لرياضتنا السعودية التي يقف وراء تطورها أهير الشباب والرياضة سلطان ونائبه نواف0 رياضتنا أصبحت في أمس الحاجه لأفكار متنورة 00 واعية 00مدركة لمتطلبات المرحلة القادمة لمساندة القائمين على الرياضة ولتحقق آمالنا وتطلعاتنا جميعاً0 وهذا لن يتحقق طالما البعض يعشقون الفوضى من خلال البحث عن الإثارة التي أصبحت مهنة لمن فشلوا في تقديم أنفسهم كأعضاء فاعلين في الوسط الرياضي السعودي 0000 أنتهى كلام الكاتب


الرد من أبو تركي :كلام جميل من كاتب رياضي محنك وصاحب فكر راقي لايخشى من قول كلمة حق في أمير القلوب الأهلاوية خالد بن عبدالله أدام الله عزة ونصره00 هناك فرق بين الأثنين كاالفرق بين السماء زالأرض00 الأول يعمل للوطن ثم لناديه ثم لأبنائه بصمت وحكمة والثاني يخرب ويدمر ويعبث بوطنة وناديه وبنائه وماهي النتيجة (طردوطرد)




التعديل الأخير تم بواسطة ابوتركي600 ; 02 - 10 - 2008 الساعة 11 : 12 PM. سبب آخر: غلط في الحروف
ابوتركي600 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلام رائـع عـن القلب الأخضر (( قـلـب الأهـلي النابض ))، قليل في حقك يا أبا فيصل حفظك الله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر