العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المــــوسى وحـــواره مع جريدة الرياضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله وحده والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حوار: عبدالله القرني أبدى معتز الموسى لاعب الفريق الأهلاوي الأول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2008, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أبـو ريــــــاض will become famous soon enough

المــــوسى وحـــواره مع جريدة الرياضي(إذا أتاني عرضا خارجيا فلن أتردد)........ 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


حوار: عبدالله القرني

أبدى معتز الموسى لاعب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تفاؤله بعودة فريقه للبطولات بعد طول الغياب، مشيداً بجهود الإدارة الجديدة بقيادة عبدالعزيز العنقري ومدرب الفريق ملادينوف وحماس اللاعبين الكبير للعودة إلى منصات التتويج , مشيراً إلى أن اخفاقات الموسم الماضي لن يتكرر في دوري المحترفين خاصة بعد البداية الجيدة للفريق ..

وتحدث الموسى عن النجاح ( العائلي ) لأشقائه في كرة القدم ووصولهم إلى تمثيل منتخبات المملكة المختلفة في المحافل الدولية، كما أشاد باختيار المدرب الوطني ناصر الجوهر مدرباً للمنتخب الكروي الأول، مبيناً أن التأهل للمرة الخامسة لنهائيات كأس العالم سيتحقق بإذن الله رغم قوة المنتخبات التي تنافس ( الأخضر ) في مجموعته .. المعتز تحدث عن العديد من الموضوعات في الحوار الذي اجرته معه ( الرياضي ) :

* حدثنا عن بداية مشوارك مع الأهلي؟
ـ تدرجت من أشبال وناشئي وشباب الأهلي حتى وصلت للفريق الأول بفضل من الله وكنت اقطع يومياً خط ( مكة ـ جدة ) من أجل التدريبات , لان أهلي كانوا في مكة والحمد لله على ذلك حتى وصلت خلال الفترة الماضية لتمثيل منتخبات المملكة للشباب والأولمبي والأول.

* من هو المدرب لعب دوراً مهماً في مسيرتك الكروية وتدين له بالفضل في بروزك؟
ـ هو ليس مدرباً واحد فهناك مجموعة من المدربين ومنهم عمر الحامدي ويحيى عامر والمدرب التونسي الصادق الحروبي ويوسف عنبر في فترة من الفترات وغيرهم , لكن بصراحة المدرب الصربي نيبوشا مدرب الأهلي السابق الذي كان له دوراً في وصولي للفريق الأول أنا ومجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب.

* هل صحيح أن الوحدة سعى لتسجيلك قبل الأهلي؟
ـ بحكم أني من أهل مكة المكرمة واسكن هناك ذهبت للتدريبات في نادي الوحدة وبكل صراحة لم أجد العناية الكافية فذهبت إلى النادي الأهلي بجدة حيث وجدت استقبالاً جيداً من الأسرة الأهلاوية ووجدت أجواء رائعة تساعد على الإبداع والتفوق الكروي , وأنا الأن مرتاح في النادي بعد أن وقعت عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات.

* ماطموحاتك الكروية بعد وصولك لهذه المرحلة؟
ـ طموحي أن احترف خارجياً لأن الاحتراف أمنية كل لاعب سعودي وإذا تلقيت عرضاً حقيقياً وجاداً وكانت هناك موافقة من النادي فلن أتردد , والاحتراف الخارجي يطور مستوى اللاعب بشكل كبير.

* لقد لعبت لجميع المنتخبات السعودية كيف استطعت الوصول إلى هذا النجاح؟
ـ أول شيء هذا بتوفيق الله وبالاجتهاد مني , حيث اسعى باستمرار لتطوير إمكاناتي الكروية والمحافظة على التدريبات في مواعيدها وهذه الأشياء مهمة للاعب الذي يرغب في المحافظة على مستواه.

* شهد المنتخب الكروي الأول انضمامك أنت وشقيقيك كمال وأحمد , ماتعليقك على هذا؟
ـ كانت المرة الأولى مع المدرب السابق للمنتخب السعودي انجوس قبل البطولة الآسيوية وخرجت من المنتخب بسبب الإصابة ثم اختارنا المدرب مرة أخرى نحن الثلاثة وجاء ناصر الجوهر واختارنا أيضاً ونحن أبناء الموسى تحت خدمة الوطن في أي وقت.

* يلاحظ كثرة تعرضك للإصابات في الفترة الآخيرة ، إلى ماذا تعزي الأسباب؟
ـ بصراحة كان هناك ضغط كبير فقد كنت ألعب للفريق الأولمبي والأول في جميع مسابقات الموسم بالإضافة لمنتخب المملكة الأولمبي الذي كان مشاركاً في تصفيات أولمبياد بكين مما عرضني لضغط مباريات سبب لي ارهاقاً وعرضني للعديد من الإصابات.

* مستوى الفريق الأهلاوي الأول الموسم السابق أثار الكثير من علامات الاستفهام خاصة مباراة الشباب السداسية الشهيرة , ما الأسباب في رأيك؟
ـ فترة الإعداد كانت غير جيدة بسبب انضمام ثلاثة ارباع الفريق للمنتخبات السعودية المختلفة وتغيير المدربين فتصور ثلاثة مدربين خلال 8 أشهر بوكير ثم نيبوشا ثم يوسف عنبر مما عرض اللاعبين لعدم التركيز والانتقال من خطط وطرق لعب مختلفة لذلك كان طبيعياً أن يتدهور مستوى الفريق من مباراة لأخرى , بالنسبة لمبارة الشباب بصراحة لم نقدم في تلك المباراة المستوى المعروف عن الأهلي, بالاضافة لعدة عوامل منها اخطاء الحكم الكبيرة الواضحة، بجانب أخطاء الجهاز الفني بإجراء كل التغييرات مع بداية الشوط الثاني وطرد الحارس ورجوع العبدلي وغيرها من الأمور التي تم الحديث عنها كثيراً في الفترة السابقة.

* الأهلي ومنذ سنوات لم يتذوق طعم بطولة الدوري الممتاز ، ما الأسباب من وجهة نظرك؟
ـ أنا لا أعرف السبب ولكن لو لاحظت الأهلي من أكثر الأندية السعودية وصولاً للنهائيات وخاصة كأس خادم الحرمين الشريفين ( سابقاً ) رغم أنه يعتبر الأفضل والأقوى في هذه النهائيات التي يخوضها ولكن لايحالفة التوفيق في الفوز و الحصول على البطولات وبأذن الله سيعود الأهلي قوياً مثلما عهدناه في السابق.

* هل يستطيع الأهلي تحقيق اللقب هذا الموسم؟
ـ نتمنى ذلك , والأهلي يملك كل الإمكانات للفوز بلقب دوري المحترفين برغم أن كل الفرق تسعى لتحقيق هذا اللقب مثل الأهلي ولكن في النهاية سيذهب لفريق واحد وبإذن الله يكون من نصيبنا.

* مارأيك في الجهاز الفني الجديد بقيادة البلغاري ملادينوف؟
ـ لم اتدرب مع الجهاز الفني بقيادة هذا المدرب سوى أسبوعاً واحداً، لكن ماشاهدته من مردود حتى الأن يبشر بالخير، فأسلوب المدرب هجومي بجانب أنه صاحب شخصية قوية ورجل عملي واتمنى له التوفيق مع الفريق الأهلاوي.

* مارأيك في الإدارة الجديدة بقيادة عبدالعزيز العنقري؟
- بصراحة الاخوان في الإدارة الجديدة يعملون ليل نهار ولم يقصروا مع اللاعبين في شيء فالرواتب تصرف أولا بأول بالإضافة للمعسكرات وكل ما يحتاجه الفريق موفر من جانب الإدارة واتمنى لأعضائها التوفيق وأن يكون النجاح حليفهم بإذن الله.

* وما رأيك في وجود الإدارة المشرفة الجديدة على فريق القدم بقيادة عبيد الملحان؟
ـ عبيد من أفضل الإداريين وصاحب تجربة كبيرة في النادي ورجل تربوي وبصراحة يقوم بدوره كاملاً مع الجهاز الإداري.

* ما رأيك في خطوة النادي في استقدام مدير أجنبي للفريق الأول هو محمد الغربي؟
ـ الأهلي باستمرار صاحب فكر عالٍ وتجارب ناجحة وسباق في ابتكار الخطوات التي تقود إلى تطوير الفريق وتستفيد منها الكرة السعودية عموماً، ووجود إداري محترف في إدارة الكرة شيء إيجابي بالنسبة لنا وسوف يساعدنا كلاعبين على تهيئة الجو المناسب للتفرغ للكرة.

* ما رأيك في إدارة الأهلي السابقة بقيادة أحمد المرزوقي؟
ـ بصراحة المرزوقي قدم خلال فترة رئاسته كل ما يستطيع وحقق مع الفريق الأول على بطولتين في العام قبل الماضي , فيما وقف سوء الحظ في تحقيق بطولة العام الماضي لم نوفق جميعا , وأتمنى للمرزوقي كل التوفيق والنجاح في مشواره الحياتي.

* ماتقييمك لأداء وجدي الطويل المشرف السابق على فريق كرة القدم الأول ولمدة ثلاث سنوات؟
ـ الطويل أشرف على الفريق خلال الفترة الماضية وكان يعمل ليل نهار بكفاءة عالية وحقق الفريق في فترة تواجدة أكثر من بطولة قبل أن يخرج الفريق خالي الوفاض الموسم الماضي وأتمنى له التوفيق.

* هل كانت عودة نيبوشا العام الماضي كانت في صالح الفريق؟
ـ أنا لاعب من ضمن اللاعبين وعملي داخل الملعب , ونيبوشا جاء الموسم الماضي بعد حصوله مع الفريق على بطولتين ولكن الظروف لم تساعده ولم ينجح معنا.

* هل يستطيع المنتخب السعودي التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا؟
ـ نحن نملك كل الإمكانات وسوف نتأهل إن شاء الله بدعم الجمهور وتحت قيادة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه نواف بن فيصل، واللاعبون اصحاب خبرة في الملاعب ويملكون مهارات عالية والمدرب ناصر الجوهر يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب وليس غريباً عنه فهو معنا ومع جميع المدربين وقبل ذلك كان مدرباً للمنتخب وتأهل معه لكأس العالم من قبل وبإذن الله هو قادر على التأهل للمرة الخامسة في تاريخه.

* ولكن مجموعة ( الأخضر ) صعبة بوجود الكوريتين وإيران والإمارات , ماتعليقك؟
ـ لا يوجد منتخباً صعباً بالنسبة لـ( الأخضر ) فقد سبق وأن فاز المنتخب السعودي على جميع هذه المنتخبات من قبل وتأهل لكأس العالم أربع مرات وكل تلك المنتخبات كانت موجودة في جميع التصفيات السابقة ورغم ذلك تأهلنا.

* ما رأيك في أكاديمية النادي الأهلي التي انشأها الأمير خالد بن عبدالله؟
ـ خالد بن عبدالله رجل رياضي بمعنى الكلمة ويعرف ماذا يعمل واستطاع بحنكته المعروفة عنه تأسيس أول أكاديمية حقيقية سعودية وسوف تكون من أكبر الروافد للنجوم الصغار الذين يخدمون الأهلي والكرة السعودية في المستقبل.

* كيف وجدت جمهور الأهلي خلال السنوات التي لعبت فيها للنادي؟
ـ جمهور الأهلي من أكبر الجماهير في المملكة وأكثرها عشقاً لناديها وهي السبب الرئيسي في حصول النادي على البطولات خلال السنوات الماضية أو السنوات المقبلة وبإذن الله نسعد هذا الجمهور قريباً ببطولة أو بطولتين.

* ما رأيك في اخطاء الحكام التي وقعت على الأهلي الموسم الماضي؟
ـ كانت اخطاء الحكام الموسم الماضي من أهم الأسباب التي افقدت الفريق توازنه، تصور أنه في إحدى المباريات لم تحتسب لنا ضربة جزاء صحيحة ثم احتسب الحكم أخرى غير صحيحة للفريق المنافس وفقد الفريق أكثر من 13 نقطة بسبب الاخطاء التحكيمية بشهادة المحليين وبعض الحكام المعتزلين.

* مارأيك في خطوة الاتحاد السعودي باستجلاب حكام أجانب؟
ـ هي خطوة موفقة والاخطاء موجودة سواء من الحكام السعوديين أو الأجانب ولن تنتهي ولكن الفرق أن الحكام الأجانب يديرون المباريات دون ضغوط عليهم عكس الحكام الوطنيين.

* ما رأيك في دوري المحترفين السعودي الذي انطلق هذا الموسم؟
ـ اتمنى النجاح لدوري المحترفين الجديد , والأندية السعودية عندها القدرة على تقديم كل فنون الكرة ودوري المحترفين بنظامه الجديد سوف يكون مختلفاً هذا الموسم بإذن الله وسيضيف الكثير للكرة السعودية.

* ما رأيك في محترفي الأهلي الأجانب الموسم الماضي وهل كانوا في طموح الفريق؟
ـ بصراحة لم يقدم محترفو الأهلي أي شيء الموسم الماضي وكانوا دون المستوى لأسباب كثيرة فقد كان في الفترة الأولى التونسي خالد بدرة الذي لم يستطع مواصلة المشوار لظروف خاصة به والبرازيليان نونيز ورودريجو ، والأخيران لم ينجحا مع الفريق ثم استبدل النادي بالثلاثي البرازيلي كايو وليناردوا وفال بيانو فكان كايو مصاباً طول الموسم أما الآخرين فلم ينجحا مع النادي لعدم تأقلمهما مع الأجواء وعدم اقنتاع المدرب نيبوشا بهما.

* ما أسباب خروج الفريق من البطولة الآسيوية الموسم الماضي؟
ـ كان توقيت البطولة بالنسبة لنا غير جيد خلال العام الماضي كما أنها جاءت خلال مشوار المسابقات المحلية وكانت الإصابات كثيرة ومنهم عناصر مهمة كتيسير الجاسم وكايو البرازيلي بالإضافة للاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأولى فهبطت معنويات اللاعبين الذين جاءت انطلاقتهم غير جيدة.

* ما الأسباب الحقيقية لخروجكم من بطولة الأمير فيصل بن فهد رغم أن الأهلي النادي كان الوحيد الذي لعب تقريباً بالفريق الأول لصغر أعمار لاعبيه؟
ـ بصراحة هذه البطولة كانت أسهل البطولات وكان باستطاعة الفريق الفوز بلقبها وإلى الآن لم اصدق أن الفريق الأهلاوي لم يحققها فكان خروجناً من دور الأربعة في جدة على يد الهلال وغير متوقع مع احترامي للهلال الذي استغل كرة ثابتة وفاز في المباراة ولكن هذه هي الكرة.

* ما رأيك في احتراف حسين عبدالغني في نادي نيوشاتل السويسري؟
ـ حسين من اللاعبين المحترفين وصاحب مستوى ثابت مع النادي وقائد بمعنى الكلمة واتمنى له التوفيق واتوقع نجاحه بالتأكيد.

* ما رأيك في عودته الأخيرة لقيادة المنتخب السعودي في مباراة إيران؟
ـ يستاهل اللاعب كل خير وسوف يكون إضافة قوية للمنتخب في المرحلة المقبلة الصعبة التي يحتاج المنتخب فيها لكل نجومه المميزين.

* ما رأيك في اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلي هذا الموسم المحليين من الأنصار وحراء والخليج والهلال والطائي؟
ـ هؤلاء اللاعبون سوف يخدمون الأهلي وسوف يكونون من نجوم الموسم بإذن الله، فقط اطلب من الجمهور الأهلاوي الصبر عليهم ودعمهم وسوف يكونون من أكبر الداعمين للأهلي والفريق يحتاج لهؤلاء اللاعبين للكم الكبير من البطولات والمسابقات الذي يتطلب عدد كبير من اللاعبين الممتازين.

* كيف عرفت بخبر انضمام شقيقك ربيع الموسى لصفوف الأهلي , وهل كان لك دور في انضمامه , وهل تتوقع بروزه؟
ـ ربيع كان من أبناء الأهلي و مثل الفريق في درجة الناشئين من قبل وحصلت له ظروف ولم يستمر والآن عاد إلى ناديه وسوف يكون خير دعم للنادي بإذن الله , ولم يكن لي دور في عودته للأهلي من سدوس واتمنى له التوفيق في النادي وأن يكون على قدر المسؤولية وبإذن الله لو اعطي الفرصة كاملة سوف ينجح بمشئية الله واتمنى وصوله للمنتخب مثل شقيقي الآخرين كامل وأحمد.

* ما دور العائلة في وجود أربعة لاعبين من عائلة الموسى في أندية كبيرة كالأهلي والوحدة وثلاثي المنتخب؟
ـ هذا فضل الله أولاً وأخيراً ونحن وجدنا الرعاية من المنزل سواء من الوالد يحفظه الله أو من الوالدة أو من الجميع بشكل عام إضافة للرغبة الشديدة وحبنا الكبير للكرة ولذلك تفوقنا.

* لماذا استغنى ناصر الجوهر عنك وعن شقيقك أحمد الموسى رقم تالقه في البطولة الآسوية؟
ـ الكابتن ناصر استبعدنا أنا وأحمد ومجموعة من اللاعبين لأسباب فنية ونحن في خدمة الوطن ورهن إشارة الكابتن ناصر الجوهر في أي وقت.

* ولكن أحمد كان من نجوم المنتخب في كأس آسيا واستبعد؟
ـ هذه الأمور فنية وتقدر تسأل الكابتن ناصر عنها وأحمد من اللاعبين المميزين في الكرة السعودية وسوف يعود عندما يحتاجه الجهاز الفني وفي أي وقت.

* ما هو سبب ابتعاد كامل الموسى عن تشكيلة الأخضر في الأوان الأخيرة؟
ـ كامل كان من ضمن اللاعبين المختارين لمعسكر التشيك وسويسرا ولكن أثناء المعسكر حصلت له إصابة أبعدته فهو الآن يعاني منها ولم يشارك مع نادي الوحدة.

* ما رأيك في بروز اللاعبين الجدد في الأهلي كأكرم برناوي وعبدالرحيم جيزاوي وغيرهم من اللاعبين القادمين للأهلي والصاعدين من درجة الشباب؟
ـ هذا دليل واضح على حسن اختار اللاعبين القادمين من خارج النادي فكل اللاعبين على مستوى عالٍ جداً إضافة لقوة قاعدة الأهلي فقد برز هذه الأيام من شباب الأهلي عبدالرحيم جيزاوي إضافة للاعب مراد مهدي فالنادي الأهلي مدرسة في تخرج النجوم.

* كيف شاهدت مستوى الأهلي في البطولة الخليجية التي تأهل منها؟
ـ الحمدلله على التأهل وتصدر المجموعة بشكل عام ووصولنا للدور نصف النهائي وبمستوى جيد جداً الآن البطولة جاءت خلال فترة الاستعداد للدوري فكانت صعبة على أي فريق.

* أشاد بك فهد عيد أمين عام النادي كثيراً , ماتعليقك؟
ـ أشكر فهد عيد وهذه شهادة أعتز بها من لاعب دولي سابق وأحد نجوم الأهلي الكبار المعروفين وإن شاء الله أكون عند حسن ظن فهد عيد والأهلاويين جميعاً.

* ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
ـ اتمنى التوفيق للفريق الأهلاوي وأن يحقق البطولات هذا الموسم ويعوض الجماهير ما حصل في الموسم الماضي من اخفاق وأطلب من الجمهور الأهلاوي الوقوف معنا هذا الموسم وبإذن الله سوف نهدي له أكثر من بطولة وأشكر الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف على دعمه لنا كالشباب ودعمه المستمر للنادي الأهلي بشكل عام ولا أنسى أن أشكر جريدة ( الرياضي ) على هذا اللقاء وهي من الصحف المميزة على مستوى المملكة وأشكرك أنت شخصيا.




أبـو ريــــــاض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2008, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



الف شكر على هذا الحوار الجيد والمفيد وكل التوفيق لعائلة الموسى مع الاهلى والوحده




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Gerrard&Torres
 

Gerrard&Torres will become famous soon enough



ألف شكر لك أخوي
بس معتز ماحصل الا الجريدة ذي يسوي معاهم حوار




Gerrard&Torres غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية kamor5
 

kamor5 will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي

وبالتوفيق لمعتز في مشواره القادم

سواء مع الاهلي او مع المنتخب

معتز لاعب جيد ومهاري من الطراز الاول .. ولكن يعيبه شي واحد فقط

عدم التركيز في منقطة الـ 18 ..

اتمنى انه ينتبه للشي هذا

فهو مشروع لاعب ناجح جدا

تحيه طيبه




kamor5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ahmed77 will become famous soon enough



الف شكر عل النقل واتمنى التوفيق لمعتز هو زملائه اللاعبين في الفريق وانشاء الله يفرحون ببطوله هذا الموسم





أستغفر الله عدد خلقه وعدد قطر ماء السماء وعددقطر ماء البحار وعددقطر ماء المحيطات وعدد قطرماءالأنهار
ahmed77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي مكة
 

عبودي مكة will become famous soon enough



الف شكر على هذا الحوار الجيد والمفيد وكل التوفيق لعائلة الموسى مع الاهلى والوحده




عبودي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 58 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



اقتباس
أبدى معتز الموسى لاعب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تفاؤله بعودة فريقه للبطولات بعد طول الغياب، مشيداً بجهود الإدارة الجديدة بقيادة عبدالعزيز العنقري ومدرب الفريق ملادينوف وحماس اللاعبين الكبير للعودة إلى منصات التتويج , مشيراً إلى أن اخفاقات الموسم الماضي لن يتكرر في دوري المحترفين خاصة بعد البداية الجيدة للفريق ..

حقيقة لم أقرأ الحوار ولكن اتمنى من لاعبي الاهلي احترام النادي وعدم عمل حوارات في جريدة البلوي ... الله يحرقها وحرق البلوي معاها ... وكل لاعب اهلاوي يتكرم على هؤلاء الحثالة بحوار يدل على ضحالة في الثقافة عنده او حب بروز في الاعلام وعشق للفلاشات ...

والمقدمة خير دليل ... بعد الاهلي الطويل عن المنصات .. واحنا رزعنا فريقه في بطولتين متتاليتين وفي موسم واحد وهو الموسم ماقبل الماضي يعني لم يشفى منصور البلوي من امراضه من تلك البطولتين بعد ... بعد قراءة هذه المقدمة الحقيرة احتقرت الصحيفة والكاتب واللاعب اللي سمح لهم بملأ جزء من شخابيطهم ... وقريباً سوف افرد موضوع عن لماذا الاهلي ابتعد عن بطولة الدوري 24 سنة ... وسيعرف الجميع الاسباب الحقيقة حتى يردوا على كل متعصب اعمى ابله ... وأرجو من الاخ الكريم صاحب الموضوع عدم اطلاعنا عن شخابيطهم فهي احقر من أن تقرأ ... وشكراً




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فتى الخبر24
 

24فتى الخبر24 will become famous soon enough



مشكوووررر على هالحو1111ر الجيــد..
ويستــاهل معتز كل خــير..

بالتوووفيق يا معتز وشد حيلك و1111جد فالأهلي يحتا1111ج منك الكثير لتقدمــه ..

فتى الخبر...




24فتى الخبر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



بالتوفيق لمعتز الموسى مع النادي الأهلي




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2008, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



بالتوفيق للاهلي


وبالتوفيق لمعتز في مشواره القادم

سواء مع الاهلي او مع المنتخب




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المــــوسى وحـــواره مع جريدة الرياضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر