العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المؤامرة ضد الأهلي .. هل هي ( واقع ) أو ( خيال ) موضوع للمناقشة

بسم الله الرحمن الرحيم كثيرا ماتردد جماهير الأهلي وصحافته وأحيانا إدارته بأن الأهلي في جميع الألعاب فريق محارب ويتعرض لمؤامرات لإحباطه وذلك بتوقيف لاعبيه أو استفزازهم اثناء المباريات ممايؤدي إلى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2003, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

المؤامرة ضد الأهلي .. هل هي ( واقع ) أو ( خيال ) موضوع للمناقشة 


بسم الله الرحمن الرحيم

كثيرا ماتردد جماهير الأهلي وصحافته وأحيانا إدارته
بأن الأهلي في جميع الألعاب فريق محارب ويتعرض
لمؤامرات لإحباطه
وذلك بتوقيف لاعبيه أو استفزازهم اثناء المباريات
ممايؤدي إلى هزيمتهم وخسرناهم البطولات



تلو البطولات

بعيدا عن العاطفة .. وبعيدا عن عشق الأهلي

هل فعلا الأهلي يتعرض لمؤامرات من الاتحادات الرياضية ؟

أم إن ذلك شماعة وتبرير للخسائر ؟

وإذا كان الأهلي فعلا يتعرض لمؤمرات لإسقاطه
فالسؤال الذي يطرح نفسه .. لماذا ؟؟

ماذا فعل الأهلي ليسقطوه
وماالجريمة الذي اقترفها

أليس الأهلي نادي سعودي ؟
أليس من مصلحة الرياضة السعودية أن يبقى الأهلي
قويا ومنافسا !


نرجو مناقشة هذا الموضوع بالعقل بعيدا عن العاطفة






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 06 - 2003, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الم تسمع بمقولة (( الشجرة المثمرة هي التي لها القذف والحذف دائماً ))


الأتسمع بمفردة (( الغيرة )) وما أقساها عندما تكون على المتميزين والمتفوقين

الأتسمع عن مرض (( الحسد )) الآفة المهلكة التي تعوذ منها رب العالمين


وهذا مايتعرض له الأهلي(h.(h.(h.

وشكراً على موضوعك وفكرتك الجيدة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2003, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


مع الأسف يا عمدة إن ما يحدث للأهلي شئ غريب لعدة أسباب


منها

الأهلي ليس له أعضاء في الإتحادات الرياضية

الأهلي لأنه متفوق في كل ألعابه فتجده محارب من كل الأندية صاحبة السلطة و النفوذ المادي

مثلاً

في كرة الطائرة الأهلي متفوق و له منافس وحيد هو الهلال

فمن هو رئيس إتحاد الطائرة (( محمد مفتي )) عضو الشرف الهلالي المعروف

فكيف تجد الإنصاف من قاضي هو نفسه خصمك !!!

في كرة اليد الأهلي متفوق و له منافس وحيد هو الخليج

فمن هو رئيس إتحاد اليد (( المطرود )) عضو شرف الخليج المعروف و الفعال

فكيف تجد الإنصاف من قاضي هو نفسه خصمك !!!

أما كرة القدم فمشكلة الأهلي في أن أحبابه ظلموه قبل أن يظلمه الأخرون !!!؟؟؟؟

فهم يعلمون بأن الأهلي ليس له سند في إتحاد الكرة و ليس له صحافة تدافع عنه

و مع الأسف لم يسلم من أحبته أيضاً

وأعتذرلك يا عبدالله عن عدم خوضي في تفاصيل هذه النقطة فأنا أعلم إنك تعرف هذه التفاصيل و لكن ليس كل ما يعرف يقال

====
موضوع رائع يا عمدة

و لي عودة أخرى

تحياتي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2003, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


الم تسمع المثل الذي يقول اذا اتتك الطعنة من الخلف فاعلم انك متفوق00






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2003, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ محمد الغامدي
شكرا على مداخلتك التي تلخصت أن الحسد والغيرة من الأهلي جعلته محاربا من الغير
إذن سنقول على الرياضة السلام في السعودية .


الأخ ترمومتر
فعلا .. هذا السؤال ظل وسيظل يشغل بالي كثير
لماذا الأهلي لايوجد منه اعضاء فاعلين في الاتحادات الرياضية ؟
بل لماذا اتحاد كرة الطائرة رئيسه هورئيس ( سابق )للنادي المنافس الوحيد للأهلي ( الهلال ) !!!!
وينطبق نفس الكلام على كرة اليد

وبالفعل الأمر فيه من الغرابة الكثير

بالنسبة للجزئية الثانية
أوافقك أخي لؤي
بأن أغلب مشاكل الأهلي من داخل أسواره
والله المستعان


الأخ اهلي المحبة
اشكرك على مداخلتك




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2003, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفتاة الذهبية
 

الفتاة الذهبية will become famous soon enough

افتراضي  


اهم الاسبب التى تجعلهم يفعوا بالاهلى هذا
هوان الاهلى يلا معي احسب :
1 - افضل فريق سعودي ========== هذي ما عليهاغبار
2- افضل فريق هذا الموسم من ناحيه الاداء والخبره
3 - افضل فريق جلب محترفين وافادوا الفريق بدرجه كبيره
4 - افضل نادى له اداره واعيه ومثاليه
5 - افضل فريق يملك خطي دفاع وهجوم ولا يهونوا الوسط والحراسه كمان
6 - بالاضافه انه حقق بطوله خارجيه مهمه هي العربيه
.................... الخ بصراحه تعبت لاني لو اكتب بعد كان قعدت الى بكره من السنه اللي بتجى (g.
ا
لمهم نرجع

وبعد كل هذا ما تبغاهم يحقدوا ويغاروا ويتهجوا على القلعه ويحاولوا اسقاطها
لانها وبكل بساطه غطت على ناديهم المفضل وسحب البساط من تحته
فيريدون ان يوقعوا بالاهلى كما اوقعهم

لكن نجوم السما اقرب


ومشكووووووووووووور على الموضوع الرائع




الفتاة الذهبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المؤامرة ضد الأهلي .. هل هي ( واقع ) أو ( خيال ) موضوع للمناقشة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر