العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سيوف على الزهراني و ورود طارق الاهلاوي !!

[c] الاستاذ علي الزهراني ارسل لك تحية خضراء يفوح منها عطر الاهلي الابدي .. استاذ علي لانك دائما تطالبنا بحوارك بنقاشك بمجادلتك لانك دائما تفخر باهلاويتك لانك دائما تمدح نفسك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 09 - 2002, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي سيوف على الزهراني و ورود طارق الاهلاوي !! 


[c] الاستاذ علي الزهراني ارسل لك تحية خضراء

يفوح منها عطر الاهلي الابدي .. استاذ علي

لانك دائما تطالبنا بحوارك بنقاشك بمجادلتك لانك دائما تفخر باهلاويتك لانك دائما

تمدح نفسك بالصحافة وانك انت الاهلاوي المخلص دائما .. لا ضير فهذا حقك اذا كنت اهلاوي

استاذ علي واستاذنك بحذف لقب استاذ لتكون رسالتي لك بدون كلفة ورسميات ودعني ادعوك

علي بدون القاب . او بالاصح حاف

#######

علي دائما اسمعك تشتكي من قضية كره الجمهور الاهلاوي لك وتشكيكهم باهلاويتك

وكنت دائما تحاول الصاق سبب ذلك بكشفك لحقائق الغائبة عنا وان محمد الفيصل يعاديك

ولانك لا تستطيع دخول النادي .. بسبب قول الحقيقه للجمهور المغفل الاهلاوي .

صراحة انا لا اتابع قلمك الا نادرا او اسمع ما كتبت عن طريق المخلصين الذين يجيدون قراءة

الاسطر وقراءة ما بينها من ((.... )) لا علينا يا علي ...

لقد وجهة لك نصيحه باحد مواضيعك .. ولكنك ترفعت عن التعليق على ما كتبت ...

فاما انها الحقيقه وخجلت للرد علي او انها الكبر الذي اصابك وقضى على تواضعك !!




واذا نسيت هذا هو الموضوع يمكنك قراءته مرة اخرى ..

http://www.alkwasser.net/vb/showthread.php?threadid=589

فاذا قلت لي انك مشغول ولم يسعفك الوقت لرد علي فهذا عذرا شبع منه المدرسين جميعا !!

فقد اصابني الاستغراب عندما وجدت لك رد وتنازلت عن كبرئاك للرد على ذاك الموضوع

وصراحة شككت انك تعرف العضو وقلت انك تريد خدمته بالمنتدى ..

لكن وجدت العضو من اصدقائي المقربين اعلم جيدا انه لا يعرفك ابدا ولن يعرفك لانه اخضر

القلب اهلاوي الاصل .. لكن استغرابي ذهب عندما قرات الموضوع وعرفت انه موضوع

اعتذار لك .. يطلب به منك ان تغفر له انه شكك بك يوما .. و رددت كعادتك تلون الاحرف

والكلمات لتصوغها باسلوب مقنع .. بانك لا ترعف سبب هذا الاعتذار .. يا للهول كم انت

مظلوم ومستهدف من ضعاف النفوس .. واذا نسيت موضوع الاعتذار خذ اقراءه لعلك تشتاق له


http://www.alkwasser.net/vb/showthre...?threadid=2192

هل رايت ردك .. هذا يعني انك تعرف ان ترد .....!!

[/c]

#################


[c] (( علي عذرا على هذا العتب القاسي ))

(( لكن لاني احس انك اهلاوي فوجب توجيه اللوم لك بمقدار فعلتك !! ))

يا علي ممكن تقراء هذا

هنا كتبت اطالب بوقفة ضد الاعلام او محاولة التكيف معه وكسبه لانه يعتبر من اهم الدعامات

في نجاح اي كيان رياضي وبحكم مسوؤليتك كنت اعول عليك الكثير في ذلك ..فارجوك ان تقراء

http://www.alkwasser.net/vb/showthre...?threadid=2418

وهنا بعد ما تعبت من الاعلام الاهلاوي كتبت هذا المقال لعلك انت وبقية زملائك تعوا دوركم

(( وتلاحظ اني لم اذكرك اي ان موضوعي هذا ليس شخصي كما تتهم من ينتقد دائما !! ))

وتعوا المعاناة التي نعيش بها .. فاقراء ارجوك ..

http://www.alkwasser.net/vb/showthre...?threadid=2592


دعني اسالك يا علي ... و لو علمت ان ابا علم ان ابنه يسرق النقود من ضعاف الناس ويضربهم

هل تتوقع ان هذا الاب في المجالس يذكر ذلك للعامة ويخبرهم بفعلة ولده ..!!

احسبك انك ستقول لا .. ومن ذلك سيقوم الاب بتنبيه ولده في نطاق الاسرة او بنطاق الاب والابن

ولن يخرجها للملا .. لانها امور تخص مشاكل اسرته .. هذا الاب العاقل ..

اليس كذلك يا علي .. فقارن بين الاب وبينك بقضية فهد الزهراني ..

[/c]


[c] وهنا يا علي بدات اصرخ من الاتحاد السعودي

http://www.alkwasser.net/vb/showthre...?threadid=2605

وطالبت بالعون والمعونه منكم يا معشر الصحافة لتساعدوا فهد وتحاولوا انقاذه

لكن يا علي انت ابيت الا ان تكون خالف تعرف .. او عكس التيار وكان منطقك من الحرص

على فهد او على المصلحة العامه ..

لن اشبهك بمالي او جستينه او البكري فانت اكرم منهم وليس مثال لهؤلاء البلداء

لكن انظر لمقالاتهم تقطر عشقا لفريقهم يدافعون عنه ولو بتقبيل رجل مسؤولي الجريده

حتى اضحى رموزا اتحاديه للجماهير ... اما انت ..

تشدقت باهلاويتك لنا ومدحت نفسك بالصحف اكثر ما مدحت الاهلي ...

كنى نقدر عداءك للفيصل .. وذلك لطرده لك من النادي ... وتغيب مصلحة الاهلي عندك

فقط للاغضاب ابو تركي او قهره ...

لكن ان تاتي وتعكس التيار .. وتهاجم فهد وتستبق الاحداث وتعطي البصمة المؤكده

للاتحاد المغفل وعذرا ان يوقفوا فهد فقط لان اهلاوي اعترف بذلك وهو انت

ولو افترضنا فهد قام بفعلته .. اليس كان من الاجدى ان تداري عليه .. تخفي عيوبه

وتنصحه بينك وبينه .. او عن طريق احد معارفه وليس التشهير به وعلى عينك يا رعاية الشباب

حتى اصبح مقالك احد اوراق ملف المرواني بقضيته المفتعله ضد فهد .. وغير قضيه فهد

يا علي .. للاسف لم اجدك تخط اناملك الا باثارة مشكلة بين منصور بن مشعل و ابو تركي

او تمجيد خالد بن عبدالله على زمن محمد الفيصل او تفضيل لاعب على اخر

حتى اصبحت بطل المقارنات بين المضادات ..

اعلم يا علي انك ستكابر واعلم ايضا انك ستقول ما اعلمني انا بكل الامور ومذا تعرف

يا علي لن اسالك لماذا لم ترد علي .. لماذا تم طرك من النادي ..

لماذا انسحبت بمنتدى النخبه من امام كاشف الاقنعه ..لانه كشفك ربما احسست بذلك انت

وليس انا !!

لتفهمني يا علي .. هذا عتاب لك فقد عاتبنا خالد قاضي وعاتبنا احمد الشمراني وسنعاتبكم كلكم

فاذا انتم يا منعشر الاعلاميين لم تقفوا مع ناديكم ونجومه فمن سيقف معه اذا !!

اخي علي .. اتمنى ان تعي انك اهلاوي ولا بد من اثبات ذلك للجماهير الذي اتفقت على ضدك

والدخان لابد له من نار فلذلك اطفي نارك لتذهب دخانك

ودعك من مثل لم يطبقها رئيس تحريرك عادل .. وكلنا نعرف ماذا يجري من خلف الكواليس

اخيرا ........

ادعك تبحر مع بعض ردود الجماهير التي تاسف على وضع ثقتها بك

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=1240

http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=1186

الختام ...

اذا ركلوك فانت بالمقدمه .... عبارة بها من التضليل الكثير يا علي !!


علي .. لقد ظلمت فهد وظلمت الاهلي وظلمتنا معك .. فاتقي الله في الاهلي

اخوك طارق
[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 09 - 2002, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الفيصل will become famous soon enough

افتراضي  


اخي طارق لقد تعاملت بمنطق حضاري وواقع ملموس فليس بمستغرب منك..

ولكن :

لقد أسمعت من ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي ,



للعلم اخي طارق ..
اذا ركلوك فأنت في المقدمه .. هذا المثل ليس عربي كما ان نزلت رحمة السماء
غير مستخدمه بمجتمعنا .. ولكنها الحضاراة التي اختلطت على الزهراني ..
والمثل يقول الذي مافيه خير لأهله مافيه خير للناس ,,
وهو ما فعله مع ابن عمه فهد ..

إذا ركلوك فانت اقزم من ان يصفعوك واعتقد الركل ليس
للهامات التي تسير بالمقدمه ,,,

اكرر شكري لك ولما خطته يدك من امثله حيه ...




الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2002, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الصراحه اخوي طارق انك رائع رائع رئع بكل معنى الكلمه وموضوعك الصراحه احسن ماكتب عن علي الزهراني لائنه الم بجميع النواحي وباسلوب متزن صادر عن عقليه فذه وخبيره
والصراحه ليس بعد كلامك كلام فسلمت يمينك وصح السانك
والله يجازيك ياعلى ولابد انك في يوم من الايام راح تندم وتبكي دم على كلامك وموقفك هذا
ومسير الايام تظهر الحقيقه يافهد الزهراني فلا تحزن نحن معك وورائك


اللهم من اراد بالاهلي شرا فرد شره عليه وعلى ناديه وعلى مين مسلطه

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2002, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي في الله ... علي الزهراني

لن أقول أنك تحارب الاهلي , ولن أقول أنك تخرب ولاتبني

عزيزي ,

إنك لم تخطئ فهذا عملك وأعتقد أنك يجب عليك أن تكمل مشاركتك لأفراح ( المزمار ) إياها !!


لأنك كل يوم تثبت للجمهور الأهلاوي العريق من المحيط إلى الخليج بأنك ( متلون ) في مقالاتك

ومتشفي في كتاباتك لا من لاعبي الاهلي ولا من أعضاء شرفه ,,

عزيزي ,,

كل الدلائل والبراهين تـشيــر أنك مجـرد صحفـي يمارس مهنة التحريـر والكتابــة فقـط

فلا تتشـدق بالأهلاوية وأنت ترفض سلوك لم نراه !!!

ولا تتشبث بأهلاويتك لأنك تكتب اليوم عن فلان وتشيد به وفي الغد تنتقده نقدًا لاذع قد يكون جارح كما حصـل مع ( F16 )

فهد الزهراني .. اللاعب النموذجي والذي يشهد بأخلاقه ومثاليته رئسك ( الأصفـر )

فاسأل عن فهد ياعلي عنـد عصــام ؟؟

ياأخي في الله ,,

مارس مهنتك
اعمل واكتب
انتقد وحرّر

فلن نقول لك تحيـز للاهلي

أو امدح لاعبيه و جماهيره

فقط إن أردت أن تستمر على منهاجك الغريب


ارمي علبة ( الحبر ) الخضراء ‍‍‍‍!!

واشتري ماطاب من ( ُعـلـب ) الألوان المختلفـة !!


حينها يا عزيزي ,,

والله ثم والله

لن ألومك

ولن يلوموك


والله الموفق




سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2002, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ طارق

يعطيك العافيه00000أشفيت صدورنا000ردك واضح وصريح

ننتظر رد على000وتوبته وعودته لجمهور الأهلى الحبيب


فلن نفقد ألأمل فى أى محب للاهلى000وسندعوا له بالهدايه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2002, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


سلمت يمينك أخ طارق

اعتقد ان هذا افضل رد قرأته علي هذا العلي

وللأسف يدعي الأهلاويه

عشق الأهلي ليس كلام ولكنه افعال وأقوال


الأهلاوي يدافع عن ناديه بكل ما يملك وصاحب الكلمة لا يملك غير قلمه فإذا لم يستخدمه في الدفاع عن نـــاديه فمن المؤكــد انه سوف يؤجره لمن يدفع اكثر

اتمني ان تكذب حدسـي فيك






[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2002, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


استغفر الله العظيم


ابارك بقلب وحب الى استاذنا علي الزهراني

فقد تحقق له مراده وهذا هو ابن عمه يوقف

وابارك الى كل اعضاء شرفنا وادارتنا هذا الخذلان لنا

ومبروك عليكم موسم ملي يالسقطات للاسف




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2002, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

أهلاوي المدينة will become famous soon enough



[c] الاخ العزيز طارق الظاهري .......

بصراحه لن استطيع ان اجاريك او اناقشك ,,

سلمت يداك على هذه الرائعة التي لاتقل عن سابقاتها ,,


في ايام منتدى الموقع الرسمي كنت من اشد المعجبين بك ,,

وفي زيارة لمنتدى الكواسر زدت اعجاباً بك ,,,,

والان زدت يقيناً بروعتك وروعة قلمك وصدق نياتك ,,,

فعلاً انت ومن هم مثلك من المخلصين الدرع المتين للاهلي ,,

انت وغيرك الكثير في المنتديات الاهلاويه هم من يجب ان يعتمد عليهم ,,

ولندع اهل المصالح يسيروون بطرقهم ,,, ونحن باخلاص من هم مثلك ,,

سنصل بالاهلي كما نريد وسنفتخر به ,, كما افتخرنا به سابقاً ونفتخر به حالياً

سر وعين الله ترعاك ,,, حفظك الله ,, ووفقك لما يحب ويرضاه ,,


تقبل تحياتي ,,,,,,


اخوكم / أهلاوي المدينة [/c]





===>> تحت الإنشاء <<===

عندما طعنت من الخلف ***
*** أيقنت انني في المقدمة
أهلاوي المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2002, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough



اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أهلاوي المدينة
[c] الاخ العزيز طارق الظاهري .......

بصراحه لن استطيع ان اجاريك او اناقشك ,,

سلمت يداك على هذه الرائعة التي لاتقل عن سابقاتها ,,

في ايام منتدى الموقع الرسمي كنت من اشد المعجبين بك ,,

وفي زيارة لمنتدى الكواسر زدت اعجاباً بك ,,,,

والان زدت يقيناً بروعتك وروعة قلمك وصدق نياتك ,,,

فعلاً انت ومن هم مثلك من المخلصين الدرع المتين للاهلي ,,

انت وغيرك الكثير في المنتديات الاهلاويه هم من يجب ان يعتمد عليهم ,,

ولندع اهل المصالح يسيروون بطرقهم ,,, ونحن باخلاص من هم مثلك ,,

سنصل بالاهلي كما نريد وسنفتخر به ,, كما افتخرنا به سابقاً ونفتخر به حالياً

سر وعين الله ترعاك ,,, حفظك الله ,, ووفقك لما يحب ويرضاه ,,


تقبل تحياتي ,,,,,,


اخوكم / سعود قهوجي [/c]


للأسف أخي الكريم الكثير يجهل من هو طارق ؟
من هو الفتى العاشق ؟
من هو المقنع الخارق ؟
من هو صوت الجماهير الأول ؟

ويأتي بعض المندسين ويجرحوه شخصه , ويحاولوا التطاول عليه
ولكن هيهات

فطارق

((((((( أشهر من نار على علم )))))))

وكفى , فمن قلبي أقولها لن (( ينتقص )) منك إلا الناقص ياطارق
ولن (( يشوه )) صورتك إلا المشوه

فدمت لنا (( طارقــًا )) , ودمت عليهم سيفـًا (( خارقـًا )) في صدورهم

وسلام ..





[c][IMG]http://aburashed.*******************************************************/s3ood.jpg[/IMG] [/c]
سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2002, 46 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية سعود قهوجي
أخي في الله ... علي الزهراني

لن أقول أنك تحارب الاهلي , ولن أقول أنك تخرب ولاتبني

عزيزي ,

إنك لم تخطئ فهذا عملك وأعتقد أنك يجب عليك أن تكمل مشاركتك لأفراح ( المزمار ) إياها !!

لأنك كل يوم تثبت للجمهور الأهلاوي العريق من المحيط إلى الخليج بأنك ( متلون ) في مقالاتك

ومتشفي في كتاباتك لا من لاعبي الاهلي ولا من أعضاء شرفه ,,

عزيزي ,,

كل الدلائل والبراهين تـشيــر أنك مجـرد صحفـي يمارس مهنة التحريـر والكتابــة فقـط

فلا تتشـدق بالأهلاوية وأنت ترفض سلوك لم نراه !!!

ولا تتشبث بأهلاويتك لأنك تكتب اليوم عن فلان وتشيد به وفي الغد تنتقده نقدًا لاذع قد يكون جارح كما حصـل مع ( F16 )

فهد الزهراني .. اللاعب النموذجي والذي يشهد بأخلاقه ومثاليته رئسك ( الأصفـر )

فاسأل عن فهد ياعلي عنـد عصــام ؟؟

ياأخي في الله ,,

مارس مهنتك
اعمل واكتب
انتقد وحرّر

فلن نقول لك تحيـز للاهلي

أو امدح لاعبيه و جماهيره

فقط إن أردت أن تستمر على منهاجك الغريب


ارمي علبة ( الحبر ) الخضراء ‍‍‍‍!!

واشتري ماطاب من ( ُعـلـب ) الألوان المختلفـة !!


حينها يا عزيزي ,,

والله ثم والله

لن ألومك

ولن يلوموك


والله الموفق









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سيوف على الزهراني و ورود طارق الاهلاوي !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر