العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صوتوا ....لأفضل أهزوجه مرت على تاريخ النادي الأهلي؟؟؟ ؟

واللة كل اهزوجة لها حلاوتها وقال المثل واذا تبغا تحيرة خيرة سلام للاهلاوية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 09 - 2008, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ياسر55
 

ياسر55 is on a distinguished road



واللة كل اهزوجة لها حلاوتها




وقال المثل واذا تبغا تحيرة خيرة سلام للاهلاوية




ياسر55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 09 - 2008, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الملكي فهد
 

الملكي فهد will become famous soon enoughالملكي فهد will become famous soon enough



يـــــــــــــــــــ ـــاويــــــــلـــــ ــــــــــو








الملكي فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية feeDo_aLaHLi
 

feeDo_aLaHLi will become famous soon enough



أنا أقول الأهزوجة المميزة هي

السفية أبحرت عبر البحار لا دهر ربان خالد لذهب

واله زمر ويا قوت والله ولولو ومرجان والله والأهلي في الميدان أغلى من الجواهر










لتواصل

BB code 21F7F05D
feeDo_aLaHLi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الراقي؟؟؟
 

الراقي؟؟؟ will become famous soon enough



مجانين مجانين جمهور الأهلي بحبه مجآنين

مجانين مجانين جمهور الأهلي بحبه مجآنين
ياويلووووووووووووو.. ...........ياويلوووو ووووووووو
ياويلووووووووووووو.. ...........ياويلوووو ووووووووو




الراقي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough



يا ويلو يا ويلو
ومجانين جمهور الاهلى بحبه مجانين




ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كـــ 19ـــراش
 

كـــ 19ـــراش will become famous soon enough



مجانين مجانين جمهور الاهلي في حبه مجانين


وبس










ابـــطــال " الأزوري " ـــالعــالـــم
كـــ 19ـــراش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

ذبياني الاهلي will become famous soon enough



السفية أبحرت عبر البحار لا دهر ربان خالد لذهب

واله زمر ويا قوت والله ولولو ومرجان والله والأهلي في الميدان أغلى من الجواهر


والاهلي اكلهم هم هم هم







ملك الاندية السعودية
ذبياني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

االوهم will become famous soon enough



مجانين مجانين جمهور الأهلي بحبه مجآنين


وبس







االوهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



يـــــــــويلو يـــــــــويلو وبس ............





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



قلعة عظيمة من ذهب

&


الله الله يالاهلي





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صوتوا ....لأفضل أهزوجه مرت على تاريخ النادي الأهلي؟؟؟ ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر