العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحذير !!!! لايتسع الفراق الفني

(r. تعاقد الاتحاد مع اللاعب هيرنانديز الكولومبي رقم 10 . مقابل 2 مليون دولار وبعض الكسور .ان صحت المصادر التي تقول ذلك وانها هي المقاجاة التي وعد بها رئيسهم .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 06 - 2003, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

خضر الأهلاوي will become famous soon enough

تحذير !!!! لايتسع الفارق الفني 


(r.
تعاقد الاتحاد مع اللاعب هيرنانديز الكولومبي رقم 10 . مقابل 2 مليون دولار وبعض الكسور .ان صحت المصادر التي تقول ذلك وانها هي المقاجاة التي وعد بها رئيسهم . واحنا مازلنا نحلم بكيتا .
نخاف ان يتسع الفارق الفني بيننا . وبعدين لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب .

انا عارف ان اعضاء الشرف لم ولن يقصروا في شي . لكن احنا مازلنا نناقش استمرار افضل لاعب اجنبي في الموسم الماضي . مع انه ملكنا

ولكن لابد من التحرك السريع





أضف الى ذلك ان هناااااااك مؤشرااات خطيره تقول ان التمياط أو المشعل احدهما المفاجأة (( والله يستر )) مين يعرف طلال ويساله .
هنااااااك من يقول انه عرض بعشره مليون رياااااال




التعديل الأخير تم بواسطة خضر الأهلاوي ; 24 - 06 - 2003 الساعة 42 : 01 PM.
خضر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 06 - 2003, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل ((( الطمع يضيع ما جمــــــــــــــــــ ـع )))


ما معهم غير ماسبق من الدعايات الوهمية(h.






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2003, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ابو عبد الملك
يقول المثل ((( الطمع يضيع ما جمــــــــــــــــــ ـع )))

ما معهم غير ماسبق من الدعايات الوهمية(h.





محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2003, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


تعاقدات من نسج الخيال


من خيال صاحب هذا الموقع



www.aboobaklah.com


هذا الموقع غير حقيقي

بس خاص لـــ أبو بكلة




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2003, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  




كولمبى

مثل فالنسيا قلب هجوم المنتخب الكولمبي

وما سجل ولا حتى كورنر(l.




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2003, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

خضر الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لماذ لا نناقش الموضوع بهدؤء وعقلانيه بدلا من الاسلوب التهكمي.


فلابد ان تأثر سواء بالسلب او الايجاب

فنحن لا نلعب بالمريخ !!!!!!!!!!!!




خضر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2003, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


المثل يقول من طمع طبع000






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحذير !!!! لايتسع الفراق الفني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر