العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكاتب الأهلاوي الكبير (خالد الطياري) في مقال جريء ( مالك إلا مالك )

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل عام وأنتم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 09 - 2008, 19 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الخيراتي will become famous soon enough

الكاتب الأهلاوي الكبير (خالد الطياري) في مقال جريء ( مالك إلا مالك ) 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وأنتم بخير


.. أحلى تـحية لـ جميع أعضاء منتدى جمهور الأمبراطور الغالي ..







إذا كان هناك نجم للجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي لن يختلف اثنان على اختيار مالك معاذ المهاجم الفذ للأهلي . خمسة وأربعون دقيقة هي عدد دقائق الحصة الثانية من مباراة الشباب أكفت مالك بأن يفتح الشوارع والأنفاق في دفاعات الليث الشبابي تسحيب وترقيص وهدف الفوز الذي أطرب وأسعد جمهور الأهلي الغفير في سهرة رمضانية وعيديه جميلة .
نجح مالك بقدراته الفنية وإمكاناتة الكروية في المساهمة مع زملائه في تحويل تخلف فريقه بهدف إلى فوز بهدفين كانت قابلة للزيادة وبرغم الركل والرفس من تحت الحزام ومن فوقه لمالك من دفاع الشباب وبالأخص من حسن معاذ الذي تجاوز كل العرف والأخلاق الرياضية بالضرب والرفس والركل والشتم ولم يبق شئ لم يعمله من أجل إيقاف خطورة مالك حتى بالطرق غير المشروعة .
مالك معاذ ليس لاعباً أهلاوياً فقط بل هو ثروة كروية سعودية يجب أن نحافظ عليها وأن يحمى من قبل المعنيين في القيادة الرياضية وإدارة المنتخب ومن قبلهم إدارة ناديه وأعلامه ووضع حد لتجاوزات من هم على شاكلة حسن معاذ ومثيري الشغب أمثال نايف القاضي وزيد المولد ومساعد المدرب .
المشكلة الحقيقية في احترافنا أن لدينا لاعبين بلا ثقافة فكرية ولا رياضية ولا أدبية وأن همهم الأكبر كيف تصبح نجما وكم ستأخذ من مبالغ مالية وبأي طريقة كانت .
ما صرح به مالك معاذ بعد المباراة يعد حدثاً يجب ألا يمر مرور الكرام ولا بد من أنصاف النجوم والثروات الوطنية الكروية أمثال مالك من عنترية وفتوة بعض اللاعبين غير المبالين قبل أن نخسرهم ونقول ياليت اللي جرى ما كان ، والسؤال هنا من يحمى لاعبينا النجوم من التصرفات الصبيانية التي تحدث لهم داخل الملعب وخارجه ؟



عناوين صحفيه متعصبة خرجت علينا بعد مباراة الشباب تدين، مالك يا سبحان الله المجني عليه صار هو الجاني في قاموس المتعصبين وكتاب الألوان .
ما حدث لمالك في مباراة الشباب وغيرها ما هو إلا ضريبة النجومية يا مالك ألعب وأطرب واترك لغيرك مشاهدتك وأن تقدر زيدهم يا سيدهم .
خرجت علينا لجنة الانضباط بقرار ايقاف القاضي مباراتين وغرامة ألفين ريال عقوبة لما قام به اللاعب من شتم علني وسباب للحكم خليل جلال وبتلفظه بألفاظ لا تصدر من لاعب دولي يوقف فقط مباراتين ؟ ! وغابت العقوبات عن حسن معاذ ومساعد المدرب ! ماذا لو حدث العكس وكان أحد لاعبي الأهلي هو من قام بذلك الفعل حتماً سيكون العقاب قاسياً وسيغيب اللاعب الأهلاوي عن الملاعب لفترة طويلة إنها فيتامين الوساطة يا رياضة .
٭ ثلاثة عشر مليون ريال اعتقد أنها جعلت من ناصر الشمراني متعاليا . . يا ناصر الأهلي كيان كبير وأن كنت لا تعرف أسأل من هو أكبر وأعرف منك والآن فقط عرفت سبب إبعادك عن المنتخب أنه الغرور يا ابن مكة
.





الخيراتي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 09 - 2008, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



عزيزي المقال موجود في موضوع اللجنة الإخبارية المثبت ،،،

أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الخميس 25 رمضان 1429 هـ ][


يعطيك العافية .




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكاتب الأهلاوي الكبير (خالد الطياري) في مقال جريء ( مالك إلا مالك )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر