العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الهلال ينفي ..واللاعب: سأوقع من أجل «الرمز» مالك يجدد للأهلي 5 سنوات

أكدت مصادر عكاظ ان القائمين على النادي الأهلي اتفقوا في الأيام القليلة الماضية مع مهاجم الفريق الدولي مالك معاذ على تجديد عقده الاحترافي مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة.


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 09 - 2008, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough

9 الهلال ينفي ..واللاعب: سأوقع من أجل «الرمز» مالك يجدد للأهلي 5 سنوات 


أكدت مصادر عكاظ ان القائمين على النادي الأهلي اتفقوا في الأيام القليلة الماضية مع مهاجم الفريق الدولي مالك معاذ على تجديد عقده الاحترافي مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة. وشدد المصدر ان مسألة تجديد عقد اللاعب مع الأهلي باتت مسألة وقت عقب ان تناول غالبية الأطراف النقاط العالقة التي تفصل مالك عن التوقيع .. وأكد المصدر ان هناك توجها أهلاويا يقوده أعضاء الشرف يسعى بشكل جدي للمحافظة على مكتسبات النادي التي يمثل مالك معاذ احد اهم عناصرها وبالتالي كان التوجه الفعلي منصبا على منح اللاعب مقدم العقد الذي يستحقه والذي يتوافق مع حجم وإمكانيات مالك معاذ ..
ورفض المصدر تحديد القيمة المبدئية المرصودة للتجديد مع اللاعب الذي سينال مقدمه على دفعات استنادا على التعديلات التي أصدرتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولمدة خمس سنوات. واكدت المصادر ان الاهلاويين وضعوا ترتيبا من خلاله سيتم ايقاف التحركات الخفية ومحاولات التأثير على اللاعب في الوقت الراهن تحديدا على ان يتم اغلاق هذه الصفحة رغم التطمينات التي تترجمها التطورات الحالية.
من جهته أكد مهاجم النادي الاهلي الدولي مالك معاذ استعداده التام والصريح للبقاء بين أسوار النادي الاهلي وتجديد عقده الاحترافي لخمس سنوات مقبلة.
وشدد معاذ على انه يدين بالشيء الكثير للنادي الاهلي ولعضو شرف النادي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله .
وقال : من الصعب ان اتجاهل فضل النادي وسمو الامير خالد بن عبدالله وجماهير الاهلي بعد الله على مالك معاذ فقد غمروني بكل الحب والدعم وقبل ذلك بالانتماء الذي اعيشه وأنا متأكد حد الثقة ان بقائي في الاهلي لا يقبل الشك كوني تعايشت مع نجاحات وذكريات لن أتخلى عنها وسأظل متمسكا بها لاخر لحظة فضلا عن حرصى على عدم تكرار أخطأ لاعبين سابقين ساروا على هذا الدرب وجاءت نهايتهم محزنة ولا بد ان استفيد من تجاربهم. واثنى معاذ على الوقفات المشهودة والدعم اللامحدود الذي حظي به من قبل الامير خالد وقال : هذه الشخصية العزيزة على قلبي كان لها دور فعال في تحول مسار مالك معاذ الى الأضواء والى مرحلة جديدة وانا اقولها دون مجاملات انا رهن اشارة سموه كونه كان ولازال نعم المعين والموجه والداعم وكلمة شكر قليلة في حقه وواضاف ايضا : لا اتخيل نفسي ان ارتدي شعارا غير الاهلي رغم ايماني اننا نعيش فترة احتراف وانتقالات ولكني بصراحة تعودت بالفعل على الاهلاويين لانهم احبوني واحببتهم .ورفض معاذ التطرق لاي تفاصيل اخرى تخص عقده الاحترافي والموعد المقترح للتجديد.
و نفت إدارتا النادي الأهلي ونادي الهلال ما تناقلته بعض وسائل الإعلام في الفترة الماضية أثناء معسكر منتخبنا الإعدادي للتصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم 2010 م وخلال الفترة الحالية في الصحف وفي القنوات الفضائية من وجود اتصالات أو مفاوضات من قبل منسوبي نادي الهلال وتحديدًا سامي الجابر المشرف على فريق كرة القدم أو أي عضو مجلس إدارة أو عضو شرف بنادي الهلال لنجم المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ وأكدت الإدارتان الهلالية والأهلاوية أن ما أثير يضر بالمصلحة العامة ولا يمت للحقيقة بصلة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين ورجالاتهما وإدارتيهما وحيث ان اللاعب مالك معاذ كان في مهمة وطنية إضافةَ إلى أن عقد اللاعب لا يزال ساريًا مع ناديه وهو ما يعني أن مجرد الحديث عن هذا الموضوع أو تناوله بأي شكل من الأشكال يعد تجاوزًا للعرف الصحفي المستند على الحقيقة التي لم تكن موجودة فيما نشر أو نقل.








عفوا أخي الكريم .. لكن الخبر قديم .. و أخبار اليوم الجديدة مثبتة أعلاه .. و جهودك محل تقديرنا و إحترامنا .. لكن نرجوا تحري الدقة مرة أخرى و شكرا

و أسأل الله لي و لك و للأعضاء التوفيق و النجاح و السداد و المغفرة

المراقب




basool غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الهلال ينفي ..واللاعب: سأوقع من أجل «الرمز» مالك يجدد للأهلي 5 سنوات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر