العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

©][.•:*¨`*:• ردي على جريدة الرياضي بخصوص مالك معاذ وسامي الجابر .•:*¨`*:•©][

و الله انك بطل كيدهم وان قدرت تزيدهم زيدهم تحيااتي لك انت كتبت كل شي أرجوكم أكلو بيضتي لو سمحتم ^_^ تحيااتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 09 - 2008, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



و الله انك بطل




كيدهم وان قدرت تزيدهم زيدهم

تحيااتي لك انت كتبت كل شي

أرجوكم أكلو بيضتي لو سمحتم ^_^

تحيااتي





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 09 - 2008, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العنزي
مشكور اخوي الطير الحر

ومالك قاله قبل فترة لان العب في السعودية لغير الاهلي

صحيفة الرياضي صحيفة فاشلة بمعنى الكلمة تعصب اعمى للاصفرين


اتمنى من الجميع عدم نقل اخبار الصحيفة للمنتدئنا المحترم

اخوك خالد








سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2008, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

أدريانو الأهلي will become famous soon enough



أوسخ جريده على وجه الارض

احس انها تضر بالمصلحه العامة وبالكرة السعودية بأكذابيها ونشر البغض بين الأندية
الله يستر علينا بس


ودمتمـ




أدريانو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2008, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق فن
 

عاشق فن will become famous soon enough



يأخي هذي حمير تنهق ماعليك منهم





Follow me : @p9i9
عاشق فن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2008, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حسين
هي صحيفة فاشلة و حقوده و موجه بخدمة شخص و ليس لخدمة الأتحاد


و لكن أستغربت أخوي الطير من التناقض في حديثك


تقول أنها جريدة فاشلة و حقوده و مهجنه

و من ثم تقول أنك تكتب لبعض كتابهم المواضيع و حتى العناوين

فكيف تدعم الفشل و الحقد ؟؟؟؟

هلا وغلا اخوي الغالي روح حسين ...
انا اكتب للبعض وليس لكل الكُتاب !!!
فهناك مواضييع اقسم بالله عندما اقراها اخجل .. ( واضحة الحقد والغل على الاهلي وعلى المنتخب ) .

هل فهمت المقصد ؟؟




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2008, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

T . N . T.. 9 will become famous soon enough



تسلم يمينك وخطاك السو



شكرااااااااااااااا




T . N . T.. 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2008, 42 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

أعجبـك24 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
والله العظيم يوم أقرأ لجريدة الرياضي أني أضحك من بعض المقالات والمواضيع وعلى قول المثل شر البليه مايضحك




أعجبـك24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

©][.•:*¨`*:• ردي على جريدة الرياضي بخصوص مالك معاذ وسامي الجابر .•:*¨`*:•©][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر