العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,.طائرات الشبح الاهلاويـــــه.,.تحت المجهــــر

بـــسم اللــه الرحمــن الرحيــــم وها نحن نلتقي مجـــددا ومن جديــــد لنقف عند لعبـــه من العابنا البطلـــه والتي قدمت الكثير واحتكرت اغلب الكـــؤوس والــــدروع وجعلت منافسيها يقفون موقف.,. المتفرجيـــن .,.بل موقف.,.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2003, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي .,.طائرات الشبح الاهلاويـــــه.,.تحت المجهــــر 




بـــسم اللــه الرحمــن الرحيــــم


وها نحن نلتقي مجـــددا ومن جديــــد لنقف عند لعبـــه من العابنا البطلـــه والتي قدمت الكثير واحتكرت اغلب الكـــؤوس والــــدروع وجعلت منافسيها يقفون موقف.,.المتفرجيـــن .,.بل موقف.,.المذهوليـــــن .,.
من.,.حــــال .,. هذا الفريق اللذي لازم اسمه الذهب وارتبط به ارتباطا كليا
من.,.حــــال .,.طائرات الشبح الاهلاويه والتي لاتكل ولا تمل ولا تعشق الا الذهب والصعود لمنصات التتويج.,.

فهنيئا لنا بفريق.,.الطائــــره.,.البطل.,.وهنيئا لنا بلاعبينا الابطــــال ابناء القلعه الرجــــال من.,.طائـــــرت الشبح الاهلاويه .,.





لاكن عندما نفكر في هذا الفريق الذهبي ونقف عنده مليا نجد انه بدأ يفقد لمعانــــه وبدأ يفقد بريقـــــــه فالفريق اخذ بطولة الدوري هذا العام وبعدهــــــا .,.نــــــام وصــــام ومعد قــــــــام.,.
واضاع بطولتي كاس الاتحاد والنخبه وكلها من امام الهلال.,.وكان اخرها على الصفر يعني 3اشواط مقابل لاشيء


فحنا كجمــــاهير من حقنا ان نتسائــــل
ماسبب تــراجـــع مستوى لاعبينــــا؟؟؟؟؟؟
ماسبب خسارتنــــا لنهائيين متتاليـــــن؟؟؟؟؟؟؟

.,.البعض راح ايقول المفتى ظلمنا وخلى النهائيات كلها بالرياض.,.

لاكن انا اقول هذا مهوا سبب كــــافي فبطولة الدوري والتي حصلنا عليها كانت بالرياض ولاعبينا كلهم دوليين وقيد لعبــــوا مع المنتخب في محافــــل دوليه يعني حكاية الارض هاذي متعوديـــــن عليها وبعدين الرياض بها جمهور اهلاوي كبيـــر يحضر ويأزر الفريق بقــــوه بل يكــــاد يتفوق على الجمهور الهلالي من حيث الحضور والتشجيع.,.




اذن اين المشكلــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

الحكايـــه مهي حكايـــة المفتى والارض الحكايــــه سوف اسردها لكم وألخصها لكم في الاتي.,.ومن وجهة نظري الخاصـــه التي طبعا تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ.,.

.,. 1.,.الاهلي قد شاخ معظم لاعبوه ولابد من التجديد بدماء جديده حتى يستمر الفريق ينافس وبقوه ولن يحصل التجديد الا اذا اهتمينا بالقاعده والتي للاسف مهمله وضعيفه جدا لذلك يجب ان يدعم الفريق بلاعبين على مستوى عالي طوال القامه من الانديه الاخرى التي قدمت من دوري شباب الممتاز حتى ينشطون الفريق اشوي ويضيفون عليه القليل من الحيويه والنشاط وكذلك حتى ترتفع حدة المنافسه بينهم وبين لاعبينا واللذين ضمنوا امكنتهم الاساسيه بالفريق بحكم ان الاهلي ليس لديه لاعبين احتياطيين على مستوى عالي وبالتالي انعكس ذالك سلبيا علينا بكل اسف.,.ولو قارنا فريقنا بنادي الهلال لوجدنا انهم استبدلوا لاعبينهم اصحاب الخبره امثال عبدلله الراعي وعبدالله فلاته والعرادي وغيرهم بلاعبين شباب ونجحوا مع الفريق واخذوا فرصتهم وبرزوا بشكل مميز وقوي مما انعكس هذا كله على فريقهم وبالتالي نتائجه.,.

.,. 2.,.المدرب الكل اجمع سواء عبر الصحف عقب خسارتنا للبطولتين وايظن عبر التحاليل بقناتنا الثالثه هو ومساعده محمد كنوا انهم عصبيين جدا مما يؤدي ذلك الي فقدان اللاعبين تركيزهم وبالتالي خساراة المباريات لذالك اتمنى من ادرتنا الجلوس مع المدرب ومساعده ومناقشتهم حول هذا الموضوع وحول اخطائهم ايظن حتى يتم تلافيها في المواسم المقبله.,.

.,. 3.,.خسارتنا للنهائيين يتحملها اللاعبين والجهاز الفني فالاعبيين دخلوا وهم واثقين من الفوز مما ادى بذالك الى الغرور وبالتالي الخساراة.,.وكذالك كانت روح اللاعبين غائبه تماما وهم اللذين كنا نضرب فيهم المثل بالروح العاليه والاحتراق من اجل الشعار.,.ايظن الجهاز الفني واللذي كما ذكرت غلب عليه النرفزه والعصبيه بالرغم مما يمتلكونه من خبرات لكنهم لم يستطيعون التعامل مع اللاعبين بالشكل الجيد والمطلوب سواء في تهديتهم اوبالخطط البديله لايقاف الخصم وتقدمه.,.

هذه الامور.,.من وجهة نظري.,.هي سبب انتكاسة الفريق وظهوره بهذ الشكل الذي لم نعهده عليه ابدا.,.

وفي الختام كل التوفيق نتمناه لفريق الطائره في الموسم المقبل و نتمنى ان يتم تلافي اخطاء هذا الموسم وتلبية احتيجات الفريق والاهتمام والتركيز على القاعده لائنها هي اساس نجاح اي لعبه في اي نادي.,.









.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2003, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  



ان الاستمرم في النجاح والمحافضه على كل المكتسبات والاسترار فيها يتطلب العمل والتطوير في جميع الاتجاهات.

ظلت طائره الاهلي حقبه طويله من الزمن تحلق لوحدها في عالم البطولات بجيل ذهبي متجانس يدعمها مدربين مميزين واهتمام اداري وحضور جماهيري.


ومع ظهور طائره الهلال واختفاء طائره الاتحاد والمحيط واعتماد الهلال على استقطاب اللاعبين من جميع الانديه حتى اصبح قوه كبيره لديه واغلبهم صغار السن واصحاب مستويات كبيره ورعايه خاصه من اتحاد الطائره.

وكل هذه الامور لقيت دعم مثالي من اتحاد الطائره برائسه الهلالي المفتي الذي عمل بطريقته على ازاحه احد اهم عناصر التفوق الاهلاوي ممثلا في جماهيره الكبيره وقد نجح بالقرعه الشهيره في حجب الجمهور الاهلاوي وقام بدوره على اتمم وجه.

لا نريد ان نقول ان الفريق الاهلاوي اصابته الشيخوخه الكامله ابد فالفريق يملك شباب فيهم الروح والمستوى وكل شي ممثلا في الجهني والباهلي وخط احتياطي متكامل. لكن يجب اعطاء الفرصه للشباب القادم او استقطاب لاعبين جاهزين من انديه اخرى لكي يتواصل البناء.

نقطه مهم جدا وهي الاتحاد حيث بداى في استقطاب اكثر من اربعه لاعبين في الكره الطائره حيث سيشكل جبهه اخرى في المواجه الاهلاويه مع الهلال واتحاد الطائره.

@ حقيقه يجب ان نقولها وهي قوه الفريق الهلالي والتي تكمن في البخيت والحجي فقط وهي قوه هائله ساعدت الهلال في تحقيق اكثر من بطوله بكل جداره .

الف شكر لك محبوبه الاهلي على هذا الموضوع








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

جندي الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع في الصميم يامحبوبة الأهلي

وأهلاوي الوادي كفى ووفى


ودمتم




جندي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية جندي الأهلي
موضوع في الصميم يامحبوبة الأهلي

وأهلاوي الوادي كفى ووفى

ودمتم





محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى

تحليل طيب ولو أن به بعض المغالطات ومتأثر ه ببعض المقالات الصحفيه الهلاليه ولنبتدىء نقطه نقطه وليتسع بالك على معارضتك ::

& كلمة فريق الأهلى شاخ فيها ظلم كبير لفريقنا لأن عبد الله الباهلى وماجد الجهنى وعبد الله السلطان وفارس العمرى ومساعد البخيت واسماعيل الخيبرى لم يبدأو فى تمثيل الاهلى الا من سنوات بسيطه وهم يستطيعون خدمة الفريق لخمس سنوات على الأقل وهم الآن فى قمة عطائهم خبرة ومستوى فهل نبدأ باستبدالهم بعد أن بدأو فى النضوج الفنى والتكامل الذهنى أعتقد هذا خطأ كبير فى حقهم وحق فريقنا ولا يجب ان ننسي تحقيقهم لبطولة الدورى للمره الثامنه عشره بدون أى هزيمه 000 والمقارنه بلاعبى الهلال العجائز (( عبد الله الراعى ويوسف فلا ته والعرادى )) ظلم كبير فهؤلاء هم من جيل محمد كنو وليسو من جيل لاعبينا الشباب وللمعلوميه فقد تم ضم العجوز العرادى للمنتخب صباح اليوم كمعد للمنتخب رغم وجود ثلاث معدين شباب أفضل منه000واسطه من مفتىريس الهلال السابق0


000فلنكن منصفين فى حق الأبطال الاهلاويين0

&& بعكس ماقلتى المدرب ومساعده يتصفون بالهدوء التام وخاصة الكابتن محمد كنو خبير الطائره السعوديه وكانوا هادئيين جدا فى المباراة الأخيره لعلمهم بالاجهاد الحاصل للفريق من بداية الموسم لمشاركتهم فى البطوله العربيه قبل الدورى بفتره طويله واحرازهم الدورى بلا أى خساره وبفوز مرتين على الهلال نفسه000ولكنه الاجهاد فقط

&&&
الروح أمل أن لا نكون كالببغاء ونردد مقولة الصحافه الاتحاديه والهلاليه بأن لاعبينا ليس لديهم روح 000هذا تجنى وظلم كبير للفريق فكيف تطالبى فريق حقق الدورى فى مباراة نهائيه فى الرياض ونهائى الكأس فى الرياض ونهائى النخبه فى الرياض بلا جمهور أهلاوى كبير كجمهور جده الوفى (( نحن لا نبخس جمهور الرياض حقهم وأنا واحد منهم 00ولكن للحق جمهور جده غير فى العده والعتاد والرابطه وهو مؤثر على فريقنا فيدفعه للفوز ومؤثر على فريقهم فيقتل حماسهم ويقلل من روحهم المعنويه ))

ثقتنا كبيره نعم فى الأستاذ طلال عشقان المشرف العام على فريق الطائره لكى يتدارس الآخطاء ان وجدت ولا يوجد عمل بلا أخطاء أبدا00

وان أمكن دعم الفريق بمتميزين وان كنت أشك فى تواجد متميزين خارج الاهلى والهلال والدليل المنتخب الذى يتكون من الفريقين فقط بعد تمكن الهلال من استقطاب اعضاء المنتخب بالكامل تسع لاعبين ولا يوجد من ابناء الهلال الا أحمد البخيت فقط

تحيه للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية رعبوب الاهلي
 

رعبوب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية جندي الأهلي
موضوع في الصميم يامحبوبة الأهلي

وأهلاوي الوادي كفى ووفى

ودمتم






ولــــدت اهـــــلاوي

وعشـــــت اهلاوي

وسأموت اهلاوي
رعبوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية منـ MuNiR ـــير
 

منـ MuNiR ـــير will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية جندي الأهلي
موضوع في الصميم يامحبوبة الأهلي

وأهلاوي الوادي كفى ووفى

ودمتم








سبحان الله وبحمده00عدد خلقه00ورضى نفسه00وزنة عرشه00ومداد كلماته
منـ MuNiR ـــير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


.,.شكرا لكل من مر على الموضوع وادلى برايه.,.

اقتباس من اهلاوي صريح

____________________ __

ولو أن به بعض المغالطات ومتأثره ببعض المقالات الصحفيه الهلاليه

أمل أن لا نكون كالببغاء

____________________ _____________

يااخ سامي كنت افضل ان نرتقي بأسلوبنا الى الافضل ولا يعني انك المشرف العام ان تقوم بقول مايحلو لك للاعضاء

فلست انا من اتأثر بلصحف والمقالات الهلاليه ولست انا من اردد كلام كالببغاء.,.


كنت افضل ان نتحاور بالموضوع بطريقه افضل واحسن من كذا فانا ماعمري غلط على احد ولا احب اي احد ان يغلط علي.,.ومين ماكان يكون.,.

رايك احترمه ووجهة نظرك احترمها.,.كما احترم جميع اراء باقي الاعضاء.,. لاكن لايحق لك بنعت اي شخص بأي صفه لمجرد ان موضوعه او رايه لم يروق لك.,.


.,.تقبلوا تحياتي.,.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

القرشي ن will become famous soon enough

افتراضي  


كلام جميل جداً ولكن لعيبة الأهلى لم يشيخوا بل عدم توفر البديل الذي في مستوى

الأساسي أدى إلى تراخي بعض اللعيبة .
ولكن يبقى الأهلي أفضل بالرغم من ضياع بطولتين .
بالتوفيق لطائرة الشبح في الموسم القادم .




القرشي ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2003, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
أمل أن لا نكون كالببغاء
____________________ _____________

الأخت العزيز محبوبه الأهلي

الأخ سامي لم يوجه لكل الخطاب .. وقد خطابه للجميع وليس للخصوص

بقول أمل ان لا نكون ... ولم يقل تكوني أو تكون ..

لذا اتمنى ان لا تعطي الموضوع اكبر من حقه وانا متاكد من احترام الأخ سامي لك وللجميع
ولكن هذه لغة الخطاب للجمع .. والمقصود بها نحن الجماهير ..
ومن يبحث عن مصلحة الفريق من الجمهور يجب ان يعرف كل مايدور في الفريق وان لا نعتمد على ماتتناقله الصحف وانتي اعلم بكل مايدور فيها ويحاك ضد الأهلي ولاعبيه ..
---------------

اعتذر لك بالنيابه عن الأخ سامي رغم علمي ويقيني بانه لا يقصدك بهذه الكلمه ..

لك تحياتي وتقديري ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,.طائرات الشبح الاهلاويـــــه.,.تحت المجهــــر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر