العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

السيد ميلادينوف، (المدير) الفني للفريق.

السلام عليكم شي جميل ان تصل الجماهير لدرجه من الوعي بكرة القدم تجعلها تناقش الخطط واساليب اللعب وتفرد لها المساحات والمواضيع. كرة القدم كتاب مفتوح، والتكتيكات الي من الممكن انتهاجها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 09 - 2008, 10 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough

افتراضي السيد ميلادينوف، (المدير) الفني للفريق. 


السلام عليكم


شي جميل ان تصل الجماهير لدرجه من الوعي بكرة القدم تجعلها تناقش الخطط واساليب اللعب وتفرد لها المساحات والمواضيع. كرة القدم كتاب مفتوح، والتكتيكات الي من الممكن انتهاجها لا حدود لها، تختلف باختلاف الامكانيات الفرديه لكل فريق.

خطوه مهمه قبل انتقاد الجمهور لاسلوب المدرب، وهي الاعتراف مسبقا ان السيد ميلادينوف افهم واعلم بكرة القدم منا جميعا. وان مجرد ما نطرحه هنا عباره عن تحليلات من وجهة نظرنا الشخصيه ومشاهدتنا للفريق على ارض الواقع، مجرد حكم عن بعد. ما عندنا فكره عن احوال اللاعبين اللياقيه والصحيه وغيرها.

يجب منا الاعتراف بأحقية السيد ميلادينوف باتخاذ القرار. لا احد يجادل المدير في اتخاذ قراره بمجالات العمل المختلفه، والاداره الفنيه وظيفه ومجال عمل صعب ومثير. مساعدي المدرب من مدرب الحراس، اللياقه، وطبيب النادي، والمدرب التحليلي القادم في الطريق، هم الهيئه الاستشاريه المناط بها تقديم التقارير عن احوال كل فرد في منظومة العمل، ويبقى القرار النهائي بيد المدير.


كثير من الجماهير هاجمت المدير الفني للعبه بطريقة ٤-٥-١، والقول بانها من ايام (الدنيا) ما تناسب فريقنا الكروي، على الرغم من ان اجيال اللاعبين تتغير! للوقوف عن خطة المدرب توجهت للملعب لمتابعة النزال المثير مع الشباب، واخترت الجلوس في اعلى نقطه من الدرجه الثانيه لمتابعة تحركات اللاعبين بدون كره. مشاهد خافيه على الجميع خلف الشاشات!

انا اعتب على مديرنا الفني لعبه بهذي الطريقه كغيري، فهو شخص قادم من اوروبا لاول مره الى الشرق الاوسط، ما شاهدته في الملعب اكد بما لا يدع اي مجال للشك ان المدرب فعلا يعتقد ان لاعبينا من طينة الاوروبيين (لياقيا). واعتقد انه يجهل اننا تنقصنا ثقافه صحيه غذائيه، وانه يحتاج لبعض الوقت للوصول باللاعبين الي مستوى (الحراثات) في الملعب، طبعا بتعاونهم.

خطة ٤-٥-١ هي من حققت لمانشستر يونايتد الدوري الانجليزي، وجعلت منه بطل اوروبا. رأس حربه وحيد هو روني، لكن الفرق بيننا وبينهم هو تطبيقهم لها هجوميا ودفاعيا. يتحول الفريق ل ٤-٣-٣ في حالة الهجوم، وهي النقطه الي جعلت الجناح الايمن كريستيانو رونالدو هدافا للدوري الانجليزي! تحركات لاعبينا هجوميا وارتدادهم كان سيء للغايه. عبدالرحيم الجيزاوي ومعتز الموسى الي المفروض يتحولوا لرأسي حربه بجانب الراهب يساندهم هاريسون كصانع لعب من خلفهم لما يتعدوا خط المنتصف حتى في حالة استحواذنا على الكره، واكتفوا ب (تسقيط) الكره للراهب وتركه وحيدا بين كماشة الدفاع.


قد يكون مديرنا الفني استفاق للياقه البدنيه للاعب السعودي بعد تلك المباراه. مخطيء من يعتقد ان مديرنا الفني تحول ل ٤-٤-٢ تحت ضغطنا. والله ما لامست الكره شباك ياسر المسيليم حتى قبل انطلاق لاعبي الشباب لاعلان فرحتهم الا وتوجهت انظاري نحوه لمشاهدة رد الفعل، وكان امره لمارك وتركي بالاحماء، حتى ولاعبي الشباب ما زالوا في طريقهم لتحية الجماهير. تنبه مدربنا لعدم تطبيق اللاعبين ما اراده منهم، تنبه لكونهم صغار في السن لم يمروا بمدربين يلعبوا كرة قدم بتكتيك عالي، مع احترامي لسابقيه.


احد المشاهد المهمه الي لفتت انتباهي في الشوط الثاني، هي كره لهزازي الي فضل التقدم بالهجمه بدلا من التمرير لمعتز الموسى المهيأ لاستلام الكره، توجهت انظاري نحو مديرنا الفني الصارم وهو يقف من كرسيه ليصرخ على لاعبه، وشاهدت بعيني اعتذار الهزازي للمدرب من مكانه في الطرف الاخر من الملعب وعودته سريعا لتغطية خانته! هذي النقطه اذكرها لموضوع شاهدتها يهاجم فيه المدرب بعدم تثبيت الاظهره!!


فريقنا باذن الله يملك مدرب ممتاز جدا، صارم، ويجد احترام كبير من اللاعبين. هاديء وواثق، وعلى عكس ما وصفه الكثيرون بالخوف والدفاع بكثره. ففريق يضرب ب ٣ مهاجمين في حال امتلاك الكره هو فريق هجومي بحت، لكن عدم تطبيق اللاعبين وضعف لياقتهم هي السبب. حتى ومدربنا ينتهج ٤-٤-٢ مستقبلا لا اتوقع ان تكون من طينة ٤-٤-٢ عند نيبوشا، وتاريخ المدرب كلاعب ومدير فني يشفعله.



......على السريع......

** طرح احد الاعضاء مجموعه من تصاميم مقترحه لطقم الفريق بمنتدى الامبراطور. تناسق الاطقم وروعتها جعلتني اتأكد بفوز العنقري في جولة الشعار. العنقري وادارته احسنو صنعا باضافة اللون الكحلي للشعار البسيط المتناسق. اعتراضنا على اللون الجديد شبيه بغيرة جمهور المان يونايتد عند بيع النادي للاسره الامريكيه الثريه ومعارضتهم وقتها وبشده. لكن نتائج النادي واكتساحه للبطولات الكبرى برهنت لهم انهم كانو على خطأ. وان الحفاظ على الاصاله و التقليديه قد يتم التنازل عنها في عالم الاحتراف والتسويق.




شعار الفريق الاول بالاضافه للشعار الهلالي هم الافضل والاكثر تناسقا بين فرق دوري المحترفين، لكن يعيب الهلال استعجاله طرح طقمه، وقد تكون الفرصه مواتيه لادارة العنقري لتحقيق ضربه مهمه بطقم جديد كليا ومحترف يتم تسويقه ليلبسه الجميع. طقم لا يظهر فيه اللاعب وكأنه بداخل (جلابيه) لكبر حجمها ومحدودية مقاساتها.

الاطقم المصممه من مشجع اهلاوي على الانترنت والمطروحه بمنتدى الامبراطور الشقيق جديره جدا بالوقوف عندها، ووصلوا للعنقري.











قد نشاهد المسيليم او النجعي بيوم من الايام بطقم خاص (شورت وقميص)، مثل كاسياس وبوفون وفان در سار!!!







.
.
.
.
.

الدوري أهلاوي لهذا العام ان شاء الله.

منقول





سسسسسسسسسسسسسلام
totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 09 - 2008, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

قدوووح will become famous soon enough



ما شاء الله عليك

اتشرف ان اكووون اول من يرد عليك

شكراا والقادم افضل




قدوووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2008, 48 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

بوعرب999 will become famous soon enough



انشالله الدوري اهلاوي وبالتوفيق للاهلي




بوعرب999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2008, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



انشالله الدوري اهلاوي وبالتوفيق للاهلي




لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2008, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

دحمي مكة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دحمي مكة



موضوعك جدااااا راااااااااااقي كلك ذوووووووووق




دحمي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

السيد ميلادينوف، (المدير) الفني للفريق.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر