العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عيب يامعاذ

يبدوا لي ان المثل الذي يقول من شب على شئ شاب عليه ينطبق تماما على لاعب الشباب حسن معاذ فهذا اللاعب مع الاسف لم يرتدع من تصرفاته السابقه مع زميله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 09 - 2008, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحذيفي
 

الحذيفي will become famous soon enough

9 عيب يامعاذ 


يبدوا لي ان المثل الذي يقول من شب على شئ شاب عليه ينطبق تماما على لاعب الشباب حسن معاذ
فهذا اللاعب مع الاسف لم يرتدع من تصرفاته السابقه مع زميله حسن لبان وكلنا يذكر ماذا فعل بزميله
وقتها قام سمو الامير خالد بن سلطان بزياره لنادي الشباب وقرب وجهات النظر واسدى بعض النصائح



لحسن معاذ ومنها انه لابد ان تتمتع باالروح الرياضيه وان تحترم زملاؤك ولكن لاحياة لمن تنادي فما فعله
حسن معاذ من تصرفات سيئه مع زميله مالك معاذ لابد ان يفتح فيه ملف تحقيق ولابد من ردع هذا اللاعب
وامثاله




الحذيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 09 - 2008, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية العطر!!
 

العطر!! will become famous soon enough



ومالك ..كان مترفز منه بعد احتكاك المدعو حسن به.."وهذا من كان يعنيه مالك بتصريحه"




العطر!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2008, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



الرد على السفيه مذله

ومالك ترفع عنه ومارد عليه







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2008, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough



يبقى مالك كبير


و يبقى الصغير صغير طول عمره





تنبيه :
تكتب
إن شاء الله
و ليس
إنشاء الله
أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2008, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي فور افر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي فور افر



الرد على السفيه مذله

ومالك ترفع عنه ومارد عليه





أهلاوي الشرائع




للتواصل على الايميل




أحبك ياأهلي ليوم الدين
أهلاوي فور افر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2008, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحذيفي
 

الحذيفي will become famous soon enough



شكرا على مروركم الاسطورة زيكو وابو محمد واهلاوي فور افر

ولكن اتمنى ان يردع هذا اللاعب بقرار تأديبي لأنه تطاول على نجمنا الخلوق مالك معاذ




الحذيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عيب يامعاذ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر