العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فقاعة الصابون .. هل يهزم .. الاهلي

اخواني الاعزاء انا قد اكون اقل الاعضاء كتابة للمواضيع لاني أؤمن بان المثل القائل ( اعطي الخبز خبازه ) فانا اعلم ان كتابه المواضيع ليس من اختصاصي فهناك من هو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 06 - 2003, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي فقاعة الصابون 000هل تهزم000 الاهلى 







اخواني الاعزاء انا قد اكون اقل الاعضاء كتابة للمواضيع لاني أؤمن بان المثل القائل

( اعطي الخبز خبازه )

فانا اعلم ان كتابه المواضيع ليس من اختصاصي فهناك من هو افضل مني

ولكن احيانا قد اجد نفسي مجبره للكتابه بدافع من اهلاويتي المفرطه وحبي الجارف

نعود الى صلب الموضوع وهو (( البلوي انتصر على .. الاهلي ))

فيا كبرها من كلمه هل شخص واحد ينتصر على نادي كامل (( مع الاسف انها صحافه الدينار ))

اخواني الاعزاء ما اريد ان اقوله واكتبه هو ما حدث ويحدث من كيس النقود هذا

والذي اصبح لايعلم عن صفقه اهلاويه الا وسارع اليها بكل قوته فقد جعل الاهلي هو شغله الشاغل

وهمه الدائم ولا نلومه لانه يبحث عن مصلحه فريقه ولكن هل (( هذه هي الحقيقه ))

بالتاكيد لا فالسيد (( بنك )) بعد تحليل حالته وجده انه مصاب بمرضين مع الاسف




1- حب الظهور وهذا يعود الى كبت كان يعيشه في السابق وتجاهل من جميع المحيطين به
فوجد هذه الطريقه للتنفيس عن هذه العقده المتاصلة به ولن يجد خير من الاهلي يحقق له الظهور
فالاهلي خير من يحتك به حتى يصبح اشهر من نار على رأس علم

2- محاولة اغاظة جماهير الامبراطور باي شكل كدليل قاطع على عقد الحقد المتاصله فيه
وان كان الاهلي قد سبب صداع مزمن ليس لسيد (( بنك فقط )) بل لكل ما هو اصفر

ما دفعني لكتابه هذا الموضوع هو دخول مستر (( خيشه )) في صفقه لاعب الطرف لكره الطائره

وتحويل مساره للاتحاد في محاوله يائسه لانتشال فريق الطائره في الاتحاد من انتكاساته المتكرره

ولكن هيهات ان يتحقق ذلك بعد فضل الله ووجود كتيبه النسور الخضراء

فامل من جميع جماهير الاهلي عدم الاهتمام بكل ما يقوم به هذا (( المريض )) من صفقات او

صفعات له فلن يغيظه شئ اكثر من تجاهل الجماهير له والاهتمام بالنادي والنادي فقط وتركه

في تغطيه عيوبه وانكسارته بصفقاته المتتاليه فالتوفيق من الله عز وجل

فلن نجد شخص صرف على الاهلي مئات الملايين مثل الامير العزيز محمد العبدالله الفيصل

ومع ذلك لم نحقق في فتره اشرافه الا بطولتين فقط خلال اكثر من سبع سنوات بينما حققنا

6 بطولات بعد رحيله وهذا ليس نقص في سمو الامير محمد لا والله ابد بل دليل قاطع على

ان التوفيق من الله سبحانه وليس بالاموال ولو كان التوفيق بالمال والصفقات لكان ريال مدريد

كوش على كل البطولات ولكن هو الحظ والتوفيق من الله فقط لا غير
فاكرر رجاء الخاص بتجاهل كل صفقات هذا (( المرض )) الذي ابتليت به رياضاتنا والالتفاف حول النادي

وترك كل ما سوى ذلك وسلام مربع (( لكيس الفلوس ))

ومضات

@ سوف يظهر من يقول ليت لنا مثل البلوي اقول له من يقول مثل هذا الكلام ماذا قدم البلوي للاتحاد



فلولا الله ثم معجب لخرج الاتحاد للموسم الثاني على التوالي خالي الوفاض ثم نحن نادي المثاليه ولا نرضى



ان يكون بيننا مثل عضو الشرف هذا الغير شريف على الاطلاق



@ فريق اليد الرائع يخوض بطوله الخليج كل قلوبنا مع ابطالنا اصاحب القبضه الذهبيه باذن الله



@ حبي للاهلي لا يحكمه كلمه ولا تربطني به تواصل حبي للاهلي تاج على راسي حتى لو ابتعدت



عن التواصل معك فسوف اظل العاشقه (( وفــــــــاء )) مهما خانتني الظروف



@ امنيه من الاعماق ان تحذف اداره المنتدي أي موضوع يتكلم عن البلوي حتى لانحقق له رغبته



بالظهور واعطائه اكبر من حجمه المعتاد او اغاضه جماهير الاهلي الغاليه على قلوبنا



@ دعواتي القلبيه لكل الطلاب والطالبات بتوفيق باذن الله والحصول على اعلى الدرجات



بما انك اهلاوي فلابد ان يكون التميز هو عنوانك الدائم



@ احمد الله اني اهلاويه عباره افتخر دائما بحملها بعد ان كان توقيعي الدائم



(( ربي لاتبتليني بحب غير الاهلي )) فاحمد على على انكم كواسر

وفــــــــــــــــــــاء





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2003, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


الف حمد لله على السلامه

موضوع مثير ويستحق القرأه لكاتبتنا (( وفـــاء ))


لك تحياتي ,,




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


1- حب الظهور وهذا يعود الى كبت كان يعيشه في السابق وتجاهل من جميع المحيطين به
فوجد هذه الطريقه للتنفيس عن هذه العقده المتاصلة به ولن يجد خير من الاهلي يحقق له الظهور


الأخت وفاء .. اولاً الحمد لله على السلامه وعوده بموضوع شيق


اتفق معك في هذه النقطه 100% فتاريخ هذا الشخص لمن يعرفه (( اسود ))
للأسف وإن كنت لا احب ان اتكلم في هذا الموضوع ولكن التحليل الذي طرحتيه
جعلني استذكر له قضيه من عام 1405 هــ (( نسال الله ان يبعدنا والمسلمين اجمعين ))
عن مسلك هذا الرجل وما مر به في حياته ..

تحياتي وتقديري ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
 

أبو ناصر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة وفــــــــــــــــــ ـــــاء .... حفظك الله

أولاً .... حمداً لله على سلامة العودة لبيتك الأخضر والأبيض ... بيت كل أهلاوي وأهلاوية محب أو محبة للأهلي الكيان.

ثانياً ... في الحقيقة ماسطرته اناملك هو رسالة أبلغ من اي رسالة أخرى واشكرك من الأعماق عليها

ثالثاً ... أرجو ان يعمل بما طرحته الأخت وفـــــاء فهو خير رد على كل ناعق وحاقد.

والسلام ختام

أبو ناصر






الإسم : مستور محمد الغامدي
العمر: 28 سنه في حب وعشق الأهلي
العمل: موظف بشركة ارامكو السعوديه بالظهران
الصفه بالمنتدى: إمبراطور مميز حالياً // مشرف ومستشار سابق في المنتدى
jack908@hotmail.com
أبو ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


المــــال الحرام عمره مايصنع الانجازات ويحقق المعجزات
المــــال الحرام عليه لعنة الله وصاحبه لن يوفق ابدا

.,.رد على كل من يقول ياليت عندنا بلوي.,.
حنا اسياد العقل والدين والاخلاق اكبر من ان نفكر ولو لمجرد التفكير بذوي الانفس الضعيفه والعقول الصغيره والاخلاق الوضيعه

ففريق البلوي اللذي تأسس على باطل وعلى ناس خوارج ودخلاء على هذا الوطن لن يقارن بفريق العقلاء والشهماء واصحاب الاصول الاصيله

فريق البلوي اللذي تصرف عليه اموال مسروقه واموال منهوبه من اناس لاحول لهم ولا قوه لن يقارن بفريقنا اللذي تصرف عليه اموال وفق الشريعه الاسلاميه

فريق البلوي الذي يستعين بالسحره والمشعوذين ويتباهى بهم امام الناس وامام الملاء ظاربا بذالك بكل ماجاء به كتابنا العزيز ودينا الحنيف ارضا لن يقارن بفريقنا اللذي يستعين بالله عز وجل اولا واخيرا وبما جاء في سنة نبيه وكتابه المجيد


كلنا فخر اننا نمتلك رجال كرجال الاهلي يعملون في صمت ويضعون اموالهم واوقاتهم في خدمة الاهلي وللاهلي فقط وليس لحب الظهور مثل ذاك.,.المطيور.,.


كلنا فخر اننا ننتمي لهذا الكيان الشامخ .,.فماضينا.,. حافل بالانجازات ويحكى ويتحاكى عنه .,.وحاضرنا.,. يضرف فيه الامثال ويحسدنا عليه اي شخص لاينتمي لى قلعة الكؤوس .,.ومستقبلنا.,. بحول لله مشرق وزاهي ومفروش بالورود.,.

بالتوفيق لفريق اليد وباذن الله يرجعون لنا ساليمن غانمين وبالذهب متوجين

@ امنيه من الاعماق ان تحذف اداره المنتدي أي موضوع يتكلم عن البلوي حتى لانحقق له رغبته

بالظهور واعطائه اكبر من حجمه المعتاد او اغاضه جماهير الاهلي الغاليه على قلوبنا
.,.نتمنى ذالك بل نطالب به وبشده.,.

@حبي للاهلي لا يحكمه كلمه ولا تربطني به تواصل حبي للاهلي تاج على راسي حتى لو ابتعدت


عن التواصل معك فسوف اظل العاشقه (( وفــــــــاء )) مهما خانتني الظروف


.,.انشاء الله تتواصلين معنا دايم فالاهلي يحتاج الى كل قلم يشدو ويتغنى به ويدافع عن حقوقه وخاصة لو كان العضوا هي العاشقه وفاء.,.

.,.نقطه اخيره.,.
لدى اولائك القوم عقده تسمى.,.بـــالعقـــدهالخضـــــراء.,.وهي عقده صاحبها يحس بالنقص والقهر والاكتئاب ويحس بانه مهما اعتلى ومهما جنى من كؤوس وبطولات بانه مازال صغيرا وان هذا كله لايساوي شيء بالنسبه لتلك القلعه الخضراء العظيمه









.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية منـ MuNiR ـــير
 

منـ MuNiR ـــير will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية المشرف التقني
الف حمد لله على السلامه

موضوع مثير ويستحق القرأه لكاتبتنا (( وفـــاء ))

لك تحياتي ,,








سبحان الله وبحمده00عدد خلقه00ورضى نفسه00وزنة عرشه00ومداد كلماته
منـ MuNiR ـــير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  





اهلا وسهلا بوفاء الاهلي

فعلا البلوي نموذج للاسف مشين للكره السعوديه ودخيل عليها

لكن الاهلي كبير برجاله وجماهيره

والقادم اجمل وحارق للبلوي









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

 إمبراطور الرياض will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ¨'°~O§محبوبة الاهلي§O~°'¨
المــــال الحرام عمره مايصنع الانجازات ويحقق المعجزات
المــــال الحرام عليه لعنة الله وصاحبه لن يوفق ابدا

.,.رد على كل من يقول ياليت عندنا بلوي.,.
حنا اسياد العقل والدين والاخلاق اكبر من ان نفكر ولو لمجرد التفكير بذوي الانفس الضعيفه والعقول الصغيره والاخلاق الوضيعه

ففريق البلوي اللذي تأسس على باطل وعلى ناس خوارج ودخلاء على هذا الوطن لن يقارن بفريق العقلاء والشهماء واصحاب الاصول الاصيله

فريق البلوي اللذي تصرف عليه اموال مسروقه واموال منهوبه من اناس لاحول لهم ولا قوه لن يقارن بفريقنا اللذي تصرف عليه اموال وفق الشريعه الاسلاميه

فريق البلوي الذي يستعين بالسحره والمشعوذين ويتباهى بهم امام الناس وامام الملاء ظاربا بذالك بكل ماجاء به كتابنا العزيز ودينا الحنيف ارضا لن يقارن بفريقنا اللذي يستعين بالله عز وجل اولا واخيرا وبما جاء في سنة نبيه وكتابه المجيد


كلنا فخر اننا نمتلك رجال كرجال الاهلي يعملون في صمت ويضعون اموالهم واوقاتهم في خدمة الاهلي وللاهلي فقط وليس لحب الظهور مثل ذاك.,.المطيور.,.

كلنا فخر اننا ننتمي لهذا الكيان الشامخ .,.فماضينا.,. حافل بالانجازات ويحكى ويتحاكى عنه .,.وحاضرنا.,. يضرف فيه الامثال ويحسدنا عليه اي شخص لاينتمي لى قلعة الكؤوس .,.ومستقبلنا.,. بحول لله مشرق وزاهي ومفروش بالورود.,.

بالتوفيق لفريق اليد وباذن الله يرجعون لنا ساليمن غانمين وبالذهب متوجين

@ امنيه من الاعماق ان تحذف اداره المنتدي أي موضوع يتكلم عن البلوي حتى لانحقق له رغبته

بالظهور واعطائه اكبر من حجمه المعتاد او اغاضه جماهير الاهلي الغاليه على قلوبنا
.,.نتمنى ذالك بل نطالب به وبشده.,.

@حبي للاهلي لا يحكمه كلمه ولا تربطني به تواصل حبي للاهلي تاج على راسي حتى لو ابتعدت


عن التواصل معك فسوف اظل العاشقه (( وفــــــــاء )) مهما خانتني الظروف

.,.انشاء الله تتواصلين معنا دايم فالاهلي يحتاج الى كل قلم يشدو ويتغنى به ويدافع عن حقوقه وخاصة لو كان العضوا هي العاشقه وفاء.,.

.,.نقطه اخيره.,.
لدى اولائك القوم عقده تسمى.,.بـــالعقـــدهالخضـــــراء.,.وهي عقده صاحبها يحس بالنقص والقهر والاكتئاب ويحس بانه مهما اعتلى ومهما جنى من كؤوس وبطولات بانه مازال صغيرا وان هذا كله لايساوي شيء بالنسبه لتلك القلعه الخضراء العظيمه








امبراطور الرياض
 إمبراطور الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

كاااايدهم will become famous soon enough

افتراضي  


اشكرك كاتبتنا الكبيره على الموضوع والذي اجدتي فيه
انا اتفق معك في ما قلتي
ولدي اضافه وهي ان البلوي مجرد فقاعة صابون تظهر فجاه وتكبر بسرعه
ثم تختفي وتنتهي فجاه والى الابد
وتذكروا كلامي جيدا
واول انهيار له توليه الرئاسه
والاهلي رح ينهيه ولاغير الاهلي
ولكم التحيه





من غير الاهلي يستاهل قلبي
when ever you go East or West ALAHLI is the BEST

وطني هـــو المـــــــجد ..
كاااايدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا البلوي نموذج للاسف مشين للكره السعوديه ودخيل عليها


لكن الاهلي كبير برجاله وجماهيره

والقادم اجمل وحارق للبلوي

و بنقهر الاتحاديه و نخللى دموعهم عالخد صبابه







كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فقاعة الصابون .. هل يهزم .. الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر