العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلى ثالثا بعد تجاهل كل بطولاته الخارجيه !!!

بسم الله وعلى بركة الله يسعدكم ربى جميعا طالعتنا الجزيره الهلالية الميول بمايلى :: الهلال الأول 35 الانجازات كرة القدم «كأس ولي العهد» كرة الطائرة «كأس الاتحاد، كأس النخبة، الدوري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 06 - 2003, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي الأهلى ثالثا بعد تجاهل كل بطولاته الخارجيه !!! 


بسم الله وعلى بركة الله

يسعدكم ربى جميعا

طالعتنا الجزيره الهلالية الميول بمايلى ::

الهلال الأول 35
الانجازات
كرة القدم «كأس ولي العهد» كرة الطائرة «كأس الاتحاد، كأس النخبة، الدوري الممتاز شباب، الدوري الممتاز ناشئين» كرة اليد «دوري الدرجة الأولى»
العاب القوى «بطولة المملكة لكأس الاتحاد الدرجة الممتازة، بطولة المملكة لدرع الاتحاد لدرجة الممتاز»، التايكوندو «بطولة النخبة أبطال المناطق، بطولة المملكة لكأس الأمير سلطان بن فهد، بطولة المملكة لكأس الأمير نواف، بطولة المملكة لكأس الاتحاد لدرجة الشباب، بطولة المملكة النخبة أبطال المناطق للشباب، بطولة المملكة لدرجة الاشبال تحت 14 سنة، بطولة المملكة للبومسي الأولى للأندية فردي»، الكاراتيه «بطولة المملكة لكأس الأمير سلطان بن فهد، بطولة المملكة لأوائل المجموعات تحت 13 سنة فردي، بطولة المملكة لأوائل المجموعات تحت 18 سنة للأندية، بطولة المملكة للأندية أبطال المجموعات تحت 18 سنة، بطولة المملكة لأوائل المجموعات فوق 18 سنة للأندية»، الاسكواش «بطولة المملكة للأندية أوائل المناطق الدرجة الأولى، بطولة كأس الاتحاد الدرجة الأولى، بطولة المملكة للأندية أوائل المناطق للناشئين، بطولة المملكة للأندية أوائل المناطق للشباب، بطولة كأس الاتحاد للناشئين، بطولة كأس الاتحاد للشباب، بطولة المملكة التصنيفية للناشئين، بطولة المملكة التصنيفية للشباب، بطولة المملكة التصنيفية الدرجة الأولى، بطولة المملكة للمميزين الدرجة الأولى، بطولة المملكة للمميزين لدرجة الشباب، بطولة المملكة للمميزين لدرجة الناشئين»، التنس «بطولة المرحلة النهائية لدرجة الممتاز، بطولة المملكة لأندية أبطال المناطق، بطولة المملكة للمميزين الثانية تحت 16 سنة».



***
النادي المركز المجموع
الاتحاد الثاني 16
الانجازات
كرة القدم «كأس دوري خادم الحرمين الشريفين» كرة السلة «كأس الأمير فيصل بن فهد» كرة الطاولة «الدوري الممتاز» السباحة «بطولة النخبة لكرة الماء، بطولة المملكة الشتوية للغطس للدرجة الأولى، بطولة المملكة الشتوية لدرجة الشباب للغطس، بطولة المملكة الشتوية لدرجة الناشئين للغطس، بطولة المملكة الصيفية الدرجة الأولى للغطس، بطولة المملكة الصيفية لدرجة الشباب للغطس، بطولة المملكة الصيفية لدرجة الناشئين للغطس، بطولة المملكة التجريبية للدرجة الأولى للغطس، بطولة المملكة التجريبية للشباب للغطس، بطولة المملكة التجريبية لدرجة الناشئين للغطس، بطولة المملكة الصيفية الدرجة الأولى للغطس، بطولة المملكة الصيفية لدرجة الشباب للغطس، بطولة المملكة الصيفية لدرجة الناشئين للغطس».
النادي المركز المجموع
الأهلي الثالث 10
الانجازات
كرة القدم «الدوري الممتاز شباب، الدوري الممتاز ناشئين، كرة الطائرة، الدوري الممتاز، كرة اليد كأس الأمير فيصل، بطولة النخبة، كرة الطاولة «بطولة كأس النخبة، بطولة الدوري الممتاز شباب» السباحة «الدوري الممتاز لكرة الماء، بطولة الشباب لكرة الماء، بطولة كرة الماء للناشئين.000 عبد الله المالكى0
===================

يقول المثل ان كان محدثك مجنون خليك عاقل !!!

بسم الله

الأهلى الحبيب الثالث فى البطولات بعشره بطولات حسب تصنيف المؤرخ المتخلف ذهنيا وكنت أمل بمقابلته لأرى تعصبه المتعصب 000فكيف يتجاهل البطولات الخارجيه للأنديه 000

هل لأن ناديه الفاشل خارجيا لم يحقق شىء000كيف يتجاهل بطولة العرب لكرة القدم للأهلى وبطولة الصداقه الدوليه لكرة القدم المعترف بها دوليا وأسيويا ومحليا تم اضافتها ضمن البرنامج المطروح من الاتحاد السعودى لكرة القدم وبطولة العرب لكرة الماء للأهلى وبطولة الخليج لتنس الطاوله للأهلى والقادمه باذن الله تعالى بطولة الخليج لكرة اليد قريبا000

هل رأيتم حقد أكبر من هذا!!!!

هل ذنب الأهلى أن فرقه المختلفه تنافس فى الدورى الممتاز وتصعد لمنصات التتويج بينما ناديه المخطط والأخر المزعوم تنافس فى دورى الدرجه الأولى وتحقق بطولاتها ويحسبها بطولات000

كيف يحتسب للمزعوم عشرين بطوله فى التايكواندوا والاسكواش معظمها بطولات للناشئين وعلى مستوى المناطق وبطولات للهيئات وللمميزين والشركات000

كيف يحتسب لناديه المخطط عشربطولات فى لعبة الغطس على مستوىالأشبال والناشئين000

أعلم أن مشجعين المزعوم ومشجعين النادى المخطط يخجلون من ذكر هذه البطولات كبطوله فكيف به المتعصب المتلون يقر بها كبطوله ويقيسها ببطولات الأهلى الكبيره المحتسبه دوليا000

لا نقول سوى قاتل الله الجهل والجهلاء 00

ولك الله يا أهلى

تحيه وتقدير لللأهلاويين العقلاء

ســـــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2003, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


على فكرة اخوي المشرف بطولة الصداقة عندما حققة الهلال جميع الصحف وعلى راسهم الرياضية والجزيرة سجلتة في كشوفات الزعيف لكن عندما حققة الاهلي الغيت من الكشوفات ياسبحان اللة0






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه الاهلي يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه كله يجي بالادب
ما يهزك ريح يامركب هوانا مايهزك ريح
هههههههههههههههههههه هههه: هههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههه هههههه: هههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههااااا اااااااي: لووووووووووووووووووو ووول
ياإخواني والله مغفلين(g. هذول البشر




الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 11 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


لا نقول سوى قاتل الله الجهل والجهلاء 00

والأهلي يكفيه فخراً وشرفاً بانه ممثل المملكه على جميع المستويات .

تحيه وتقدير لللأهلاويين العقلاء




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول لله ولاقوة الا باالله



لك الله يا اهلي




طيب سؤال بسيك للصحفي كاتب الموضوع


على اي اساس كتب هذا الموضوع هل بالفعل

قرأ بطولات النوادي الرسميه هذا الموسم ولا كتبها على عماها يعني.






لك الله يا اهلي




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

هاني الاهلاوي-1 will become famous soon enough

افتراضي  


ومازلنا نردد


القــافلة الاهلاوية تسيــــر


والكلاب (عفوا) تـنبـــح

وياأهلي مايهزك ريـــــح




هاني الاهلاوي-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




الاخوه الآعزاء

للأسف المؤرخ المخرف كتب هذا ونقله من سجلات رعاية الشباب فى نشره عن الفرق والبطولات التى حققتها الانديه هذا العام فى تجاهل تام للأهلى الحبيب الممثل الرسمى للكره السعوديه فى خمسة ألعاب مختلفه عربيا وخليجيا ودوليا

*كرة القدم


* كرة الطائره

*كرة تنس الطاوله

* كرة الماء

* كرة اليد

تحياتى لعقلاء الأهلى الابطال




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
صحفي - عضو اللجنة الاعلامية
الصورة الرمزية AnaJEDDAWI
 

AnaJEDDAWI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AnaJEDDAWI

افتراضي  


يا جماعة ... جريدة الجزيرة جريدة هلالية ...!!





انت النعيم لقلبي و العذاب له
ضدان ماجتمعا إلا بدنياكِ

و ليس للعين من عقلٍ فواعجبي
من اعلم العين ان القلب يهواكِ
AnaJEDDAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الجزيرة
المدينة
والله ما احبها ولا اقرأها

معفنة وريحة التعصب بها فائحة بشكل يدعو للاشئمزاز


ولذلك فلا استغرب ولااهتم بما يكتبون(e.


والاهلي سيد الرياضة وزعيم البطولات رغم انوفهم(h.




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2003, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


إخواني لا ننكر الحقيقة

فعلاً الأهلي ما يستاهل إننا نقرنه بهؤلاء

لأن الأهلي غير

الأهلي يا جماعة فريق ليس من العدل أن ندخله في مقارنات محلية

مع الأسف إتحادات الدول الأخرى عربياً و عالمياً

تدعم أنديتها المميزة لتنال بها الشرف

كما حدث عندما أحرز نادي الزمالك المصري لقب أفضل نادي في العالم في شهر من الشهور

مع العلم بأن الإتحاد المصري به أعضاء أهلاوية و صحافة مصر بها أهلاوية

و لكن وقف الجميع لمساندة الزمالك !!! لأنهم يعلمون إن الإنجاز سيسجل بإسم مصر


حتى لو كان نادي الزمالك هو من أحرز اللقب

عرفتوا الفرق بين صحافتنا و إتحادتنا الرياضية و بين الغير

الغير الذين يهدفون للصالح العام .. ولا يبحثون عن نفخ جيوبهم بالفلوس

إخواني الفرق واضح بين الثرى و الثرية

===

لالا .. لا ما في زيك *** لالا .. لا ما في مثلك

أه يا أهلي يا مالي الكون *** إنت حبيبي وسط العيون

الله يصونك .. يا أهلي *** يا محلى فنونك .. يا أهلي


===

تحياتي للجميع

تحياتي لك يا عزيزي سامي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلى ثالثا بعد تجاهل كل بطولاته الخارجيه !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر