العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كيف نلعب لنفوز على الشباب ..وجهة نظر

امسي على الحبايب الغالين في المنتدى ... واتمنى من الكل ان ينسى ما حدث في مبارة النصر وكل الجماهير تركز في مبارة الشباب القادمة واللي ان شاء الله تكون الانطلاقة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 09 - 2008, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أمير القلعه
 

أمير القلعه will become famous soon enoughأمير القلعه will become famous soon enough

افتراضي كيف نلعب لنفوز على الشباب ..وجهة نظر 




امسي على الحبايب الغالين في المنتدى ... واتمنى من الكل ان ينسى ما حدث في مبارة النصر وكل الجماهير تركز في مبارة الشباب القادمة واللي ان شاء الله تكون الانطلاقة الحقيقه لبطل كأس دوري خادم الحرمين الشرفين















طبعا ودي اعرض الخطه اول شيء عليكم

















خلونا نتكلم عن العناصر ودور كل عنصر













ياسر المسليم



ياسر حارس مميز ولكن يحتاج فقط الى تحفيز نفسي داخلي والى دفعة حماس وسيكون ياسر بأذن الله في الموعد



::

::



بن معيزه

كابتن قدير ولا عب مميز اتمنى ان يتولى زمام قيادة خط الدفاع بنفسه ولايترك بقية الخط يتحرك زي مايبغا لان كل اللي معاه شباب سوا مصنور ولا محمد ولا ابراهيم همتك ياباشا وبالتوفيق



::

::



محمد عيد

الله يكون في عونك يامحمد وانتا قدها وقدود ناصر لايفلت منك ولا يشم هواء نباك تقطع عنوا المويه والكهرباء وتفصل ناصر عن جوء المباره



::

::





منصور

قدامك حيكون كماتشو ..وكماتشو كبير وخطير اتمنى انك انتا وصاحب تحكموا السيطره عليه وتقفلوا كل المنأفذ الممكنه لكماتشو



::

::





ابراهيم

يارتيك تركز في لاعبك انتا لاعب جيد ..لكن للاسف اسلوبك عليه ملاحظات...أتمنى تكون في الفورمه.. ياريت كان الانيق الصغير موجود ..لكن عشمنا كبير فيك يا ابراهيم اتمنى ما تخيب رجائنا



::

::



صاحب العبدالله

حتكون السد المنيع قدم اي انطلاقة ....انتا الكابتن ودورك كبير في توجيه اللاعبين ... انتا قلب الفريق وتحركات الكره من الدفاع للوسط حتكون مكلف بيها..شهادتي فيك مجروحه واتمنى يجي اليوم اللي اشوفك تشيل فيه درع الدوري






::

::





تيسير

آآآآآآه ياتسير فين تيسر اسيا فين تيسير كأس ولي العهد يارب ترجع احسن من اول .... معذور ياولد الجاسم غبت كثير...لكن ياتيسير يقول المثل من طول الغيبات جاب الغانيم ويارب تجي الغنايم معاك في المباره



::

::





هارسون

اتفق مع الناس اللي قالت ان هارسون ثقيل لكن كورو قاتله وحسب الخطه لو دف كوره لمالك ولا للراهب خلف المدفعين حتكون قاتله.. اتمنى تكون في كامل جاهزيتك وتدي احسن ماعندك



::

::





معتز

لاعب كبير ومميز ولكن كنت اتمنى ان اشهد كرم برناوي في هذه الخانه كرم مهاري من الدرجه الاولى وتحركاته تشبه تحركات مالك معاذ الى حد كبير اتمنى ان تستطيع ان تفتح جبه هجوميه على الخط الايمين وتحاول التسديد من خارج المنطقة



::

::



مالك

مايخسر اللي يلعبه مالك ودي بكره اسمعه ودي اشوف درب الزلق ودي اشوف شباك وليد تأن من اهدافك يارب ترجع يامالك .... الكل يعرف ان مالك يحب يلعب على الاطراف ويفك لنفسوا طريق للمره واهداف كثيره سجالها مالك بدي الطريقة مالك لاعب من طرز رفيع ولا يحتاج اي توصيه همتك يامالك والله معاك يارب





::

::





الراهب

نجم يالراهب كما شاهدتك في التمارين وفي البطوله الخليجه الله يوفقك يارب بكور مميزه ويارب تكون الخاتمه احلى واحلى





::

::



*اعتقد انه في حالة الهجوم المضاد يتراجع معتز مع صاحب وتيسر ويشكلوا جبهة دفاعيه تكون حاجز امامي اول لاي هجمه شبابيبه



* عطيف-كماتشو-ناصر >>> تتوقع من هذولا اللاعبين يسجلوا في اي لحظة مان تو مان ومافي مجال يمروا ولو لمسافة شعره





* الهدوء والانبظاط في التكيتك كيفل بالفوز ...الشباب فريق هجومي وفي حالة الارتداد لنا يحكون المثلث



هارسون



مالك




الراهب




خطير جدا





* الثقة بالله عزوجل وبالنفس وبان الاهلي كبير ...سر مفتاح الفوز



وبكره حنغني

مجانين مجانين جمهور الاهلي بحبوا مجنانين




















أمير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 09 - 2008, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



التشكيله حلوه جدا بس عندي تعديل وليد عبدربه بدل محمد عيد 0000 والظهير الايسر الجديد ناسي اسمه ؟ بدل ابراهيم هزازي وتصير احلى تشكيله للاهلي 00 وقتها نضمن الفوز على الشباب باذن الله 00يعطيك الف عافيه على التشكيله 0




عبودي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كيف نلعب لنفوز على الشباب ..وجهة نظر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر