العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مابيــن جــزائيــة الجــروآن و جـــزائيــة بلقولــة النصــرآويين متنـآقضون][ فديو . صورة][

والله انك جبتها لا وبعد ذى اشين منها شوفوا الجروان كيف تردد الين احتسب ضربة الجزاء بس هو لو معطى الحارثى كارت مع سقوطه الاول كان تاب يعود غيرها بس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 09 - 2008, 48 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough



والله انك جبتها لا وبعد ذى اشين منها




شوفوا الجروان كيف تردد الين احتسب ضربة الجزاء

بس هو لو معطى الحارثى كارت مع سقوطه الاول كان تاب يعود غيرها

بس هو يبيه يمثل الين تجى الى على مزاجه وماجات بس خاف الوقت يداهمه





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 09 - 2008, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



يا ناس واضحه ما يبغى لها كلام ولازم نوقف الحكام عند حدهم من الحين





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
www.alrage.net
مميز في التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أبورز11ن
 

أبورز11ن will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى أبورز11ن إرسال رسالة عبر MSN إلى أبورز11ن



لاحول ولا قوة الا بالله ...

الله معاك يالراااقي ...





لمن يريد أن يعرف كيف صرنا !!
أرسل خالد بن الوليد رضي الله عنه رسالة إلى ملك كسرى وقال له :
" أسلم تسلم ، وإلاّ جـئـتك برجال يُصرون على الموت كما تُصرون على الحياة "
قرأ ملك كسرى الرسالة ، فأرسل إلى ملك الصين يطلب منه المدد والنجده !
فرد عليه ملك الصين :
" ياملك كسرى ، لا قدرة لي على قومٍ ، لو أرادو خلع الجبال " لخلعوها " !
أيُّ عزٍ كنا عليه .. !
وأيُّ ذلٍ بتنا فيه ..!
أبورز11ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحذيفي
 

الحذيفي will become famous soon enough



بعد نهاية كل مباراه يخرج علينا النصراوييييييييييييي ييين الحكام الحكام وكأنهم يطبقون المثل اللي يقول خذوهم

باالصووووووووووووووو ووووووووووووووت




الحذيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فتى الخبر24
 

24فتى الخبر24 will become famous soon enough



حســــــــــــبنــــ ــــــا اللـــــــــــــــه علـــــــــــــيك يالجرو1111ن..


اللـــــــــــــــه لا يفووووقك أني كنت أديتــــــــــهم وأنت عارف أنـــــــــها مو بلنتي....




24فتى الخبر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

حبيبي انت will become famous soon enough



حسبنا الله ونعم الوكبل ....................



على الظظظظظظظظظظالم




حبيبي انت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي حاالم
 

أهلاوي حاالم will become famous soon enough



وشهد شااااااااااااااااااا اااااهد من اهله


والله على الظااااااااااااااااا ااااالم




أهلاوي حاالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
 

alsimsimi will become famous soon enough



سقطوا مهاجمين النصر عشرة مرات وتسعه منها خابت ووحدة صابت ولا الحارثي كان يستاهل كرت من الشوط الأول على تمثيلة




alsimsimi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



حسبنا الله عليهم

يجب على ادارتنا تصعيد الموظوع كما يفعلون





"جـــنـني حــبك يا الاهـلي"[IMG]




[/IMG]

"حـــب الاهــلي يـا جــمعـنا"
[IMG][/IMG]



فايز المطرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مابيــن جــزائيــة الجــروآن و جـــزائيــة بلقولــة النصــرآويين متنـآقضون][ فديو . صورة][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر