العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مابيــن جــزائيــة الجــروآن و جـــزائيــة بلقولــة النصــرآويين متنـآقضون][ فديو . صورة][

وشهد شااااااااااااااااااا اااااهد من اهله والله على الظااااااااااااااااا ااااالم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 09 - 2008, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

daif123 will become famous soon enough



وشهد شااااااااااااااااااا اااااهد من اهله

والله على الظااااااااااااااااا ااااالم




daif123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 09 - 2008, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

أبو عمر الأهلاوي will become famous soon enough



والله انك جبتها في الصميم أخووي




أبو عمر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
عضو فريق البث المباشر
 

مجنونك ياالاهلي will become famous soon enough



مشكــورين ع المــرور و حــآضريــن للطيبيــن





اللهـــم وفق الاهلي يارب ياكريم اليـــوم و كل يــــوم

الحمـــد لله على كــل حــال
مجنونك ياالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



[SIZE="7"]حلو شعار خليك راقـــي [/SIZE


بلا راقي بلا كلام فاضي

وللمرة الف الله يرحمك يا عبدالله الفيصل ]




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



ولكن ماذآ عســانا أن نقــول سوى حسبنـا الله و نعم الوكيــل

وإنــا لله و إنــا إليــه رآجعـــون

والله يعين كــل أهلاوي


في أمــآن الله و الله يوفقنــا في اللقاءات القادمــة و يستر من الحكــآم


تحيتي




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



النثراويين حقين بربره وكثرة حكي وياخذون بالمثل اللي يقول : خذوهم بالصوت لايغلبوكم !!!


بالنسبة للجروان فالله حسيبه في هذا الشهر الفضيل وإن شاء الله نسمع عنه خبر يبرّد قلوبنا فيه ياااااااااااااارب





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

برشتش will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي الأهلاويه


الله لا يوفقك يا الجربان

دمتم ودام اهلينا شامخآ

تحياتي للجميع

وبالتوفيق لأهلينا

وبإذن الله الفوز اهلاوي قدام الشباب





برشتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



ظربة الجزاء غير صحيحه .. ولكن !!

هل ما حصل من خطأ تحكيمي ضد الأهلي في مباراة النصر هو الأول من نوعه . وهل سيكون الأخير ؟!!

اذا كان الجواب بلا ليست الأوله ولن تكون الأخيره ...

فلماذا هذه المواضيع عن اللبن المسكوب ؟ ولماذا لا نكتب ونهتم بشحذ همم لاعبينا وتحفيزهم للقاءات القادمه ؟!


ارى بأنها انفع لنا ولنادينا من ايجاد اعذار للاعبيناحتى ولو كانت حقيقيه وصحيحه تجعلهم يستخدمونها كشماعه دائمه في حالة الهزيمه

كما تفعل ادارة النصر منذ القدم مع جماهيرها ولاعبيها.


تبقى وجهة نظر خاصه بي


اخوي مجنونك يالأهلي يعطيك العافيه ع المجهود وارجو تقبل مروري




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [19]
عضو فريق البث المباشر
 

مجنونك ياالاهلي will become famous soon enough



مشكــورين ع المــرور

وحيــآكــم يـا رآقيــن


وأعــآنكــم الله على ما يحــدث لعشقكــم





اللهـــم وفق الاهلي يارب ياكريم اليـــوم و كل يــــوم

الحمـــد لله على كــل حــال
مجنونك ياالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2008, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [20]
عضو فريق البث المباشر
 

مجنونك ياالاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق
ظربة الجزاء غير صحيحه .. ولكن !!

هل ما حصل من خطأ تحكيمي ضد الأهلي في مباراة النصر هو الأول من نوعه . وهل سيكون الأخير ؟!!

اذا كان الجواب بلا ليست الأوله ولن تكون الأخيره ...

فلماذا هذه المواضيع عن اللبن المسكوب ؟ ولماذا لا نكتب ونهتم بشحذ همم لاعبينا وتحفيزهم للقاءات القادمه ؟!

ارى بأنها انفع لنا ولنادينا من ايجاد اعذار للاعبيناحتى ولو كانت حقيقيه وصحيحه تجعلهم يستخدمونها كشماعه دائمه في حالة الهزيمه

كما تفعل ادارة النصر منذ القدم مع جماهيرها ولاعبيها.


تبقى وجهة نظر خاصه بي


اخوي مجنونك يالأهلي يعطيك العافيه ع المجهود وارجو تقبل مروري

أحتــرم وجهــة نظــرك الصحيــحة

لكــن ...!!

بالنسبة لكلامك الأول نعم ليس بالخطــأ الأول ولن يكــون الأخير لمــآذآ؟؟

بسبب سيــآسية الرقي وخليــك رآقــي و السكــوت عن الحــق من جميع المنسـوبين من الأهلــي ومن بعض الجمـآهير

وهــذآ ماجعلــت الأخطــآء تتكــرر و أسـآل نفســك ليه الأخطــآء هــذي تتكرر علينــا بالذآت؟!

وبالنسبــة لمــآذا هــذه المــوآضيـع أنــا و جميع الجمهــور الأهلاوي لا نقبـل هضـم حق الأهلي في أي مكـآن

قد تقـول كلامـكم ما يودي ولا يجيب نعم كلامــك صحيح لكـن كثر الــدق يفــك اللحــآم و أقصد بلحـآم مسؤولين الأهلي

الســآكتين عن الدفـآع عن حقــه كمــآ انفــك لحــآمهم عن تصدير بعض الــلاعبين منتهي الصــلآحيـــة!!

وبالنسبــة للنصــر و سياستــه القديمــة التي يتبعهـا الأهــلي حـآليــآ

فالنصـر بدل الأسلوب و السياسية و سياسته الجديدة هي النيــآحــة على كــل مــآيــك تلقفه أفوآههم

و بث المــآنشيتــآت الصــآخــبة ســوآء لهم الحــق أم عليهـــم و هــذآ مــآنريده

لنعيد بعض من هيبتنــا و حقنــآ المسلـــوب ....


أرجــو تقبــل وجــهة نظـري و تحيــآتي لك و أشــكرك ع المرور





اللهـــم وفق الاهلي يارب ياكريم اليـــوم و كل يــــوم

الحمـــد لله على كــل حــال
مجنونك ياالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مابيــن جــزائيــة الجــروآن و جـــزائيــة بلقولــة النصــرآويين متنـآقضون][ فديو . صورة][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر