العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأسماء المحليه التي تعاقد معها الأهلي هذا الموسم ( كيف يتم إستغلالها ) ؟؟ !!

بسم الله الرحمن الرحيم / / / ربيع الموسى.. العودة للقلعة أولى الصفقات التي ابرمتها الإدارة الأهلاوية الجديدة جاءت مع مدافع سدوس من أندية الدرجة الثانية اللاعب ربيع الموسى شقيق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough

Post الأسماء المحليه التي تعاقد معها الأهلي هذا الموسم ( كيف يتم إستغلالها ) ؟؟ !! 


بسم الله الرحمن الرحيم

/

/

/


ربيع الموسى.. العودة للقلعة

أولى الصفقات التي ابرمتها الإدارة الأهلاوية الجديدة جاءت مع مدافع سدوس من أندية الدرجة الثانية اللاعب ربيع الموسى شقيق معتز الموسى لاعب الفريق الكروي الأول في النادي وهو صاحب تكوين جسماني جيد جداً وقلب دفاع صلب ويلعب في الظهير الأيمن إضافة إلى قلب الدفاع وكان من أبرز اللاعبين في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي وقدم مستويات ممتازة أشاد بها جميع النقاد والمتابعين واعتبره المراقبون من أكبر المكاسب في الموسم الحالي للقلعة الخضراء. وربيع سبق أن لعب للأهلي من قبل في درجة الناشئين ثم تم تنسيقه فذهب إلى نادي سدوس وبرز هناك فعاد إلى الأهلي. ويتوقع الأهلاويون بروز هذا اللاعب الذي لم يتجاوز الـ(24) سنة في الخانة التي يحتاج النادي فعلاً إلى من يسد ثغرتها في الفريق الكروي الأول، ومن المؤمل أن يقدم اللاعب موسماً طيباً ويلفت الأنظار بعد أن رصدته عيون الأهلاويين واصطادته بنجاح لدعم فريقها الكروي. ومعلوم أن عائلة الموسى اشتهرت بتقديم لاعبين موهوبين لأندية القدم السعودية حققوا معها نجاحاً كبيراً وارتدى العديد منهم شعار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.


كرم برناوي.. أكثر من فريق

ثاني الصفقات التي نجحت إدارة الأهلي في إبرامها كانت مع اللاعب كرم برناوي نجم فريق الأنصار الكروي الأول، بعد أن كان غادر المدينة في سن مبكرة ليلتحق بفريقي الهلال في درجتي الناشئين والشباب وحقق معهما العديد من البطولات ابرزها بطولة المملكة للناشئين والشباب مع النادي وكان من أبرز اللاعبين هناك ولكن تم تنسيقه بعد فترة معينة بعد أن تم تصعيده للفريق الأول وراهن الكثيرون على نجاحه لكنه وجد الاهمال ليعود أدراجه إلى الفريق الأنصاري ليخوض موسماً قوياً لفت به الأنظار قبل أن تحتويه مكاتب النادي الأهلاوي لتوقيع عقد التحاق بالفريق الكروي الأول الذي يستعد بقوة للعودة إلى البطولات هذا الموسم. يذكر أن اللاعب يمتاز بصغر سنه الذي لم يتجاوز (23 عاماً) مما ينبىء بمردود طويل في مسيرة الفريق الأهلاوي.



حامد فلاتة.. هنا حراء

جاء توقيع اللاعب حامد فلاتة لصفوف الفريق الأهلاوي من نادي حراء من مكة المكرمة ليشكل مفاجأة في اوساط الناديين الكبيرين في المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد باعتبار أن اللاعب مر بمراحل عدة قبل أن يستقر به المطاف في النهاية ضمن صفوف الفريق الأخضر. فهو يعتبر من أفضل نجوم فريق حراء وخاض معه موسماً ناجحاً في دورة الصعود للدرجة الثانية التي استضافها فريقه وإن كان لم يحقق معه الصعود، وتلقفته أيادي بعض الاتحاديين فتدرب مع الفريق الاتحادي لدرجة الشباب فترة طويلة قاربت الثمانية أشهر وكان نادي الاتحاد يرغب في تسجيل اللاعب بعدما وجد الاشادة من مدرب الفريق الأول الأرجنتيني كالديرون وأوصى بالحاقه ببعثة الفريق الأولمبي التي كانت تستعد لإقامة معسكر في الأرجنتين آنذاك لكن ذلك لم يتم بعدما علم أن اللاعب غير مقيد في كشوفات النادي، فقام بعض المحبين للنادي الأهلي وبدعم روتيني من الأمير خالد بن عبد الله الداعم لتسجيلات النادي بالتفاوض مع اللاعب بغرض ضمه لصفوف الفريق الكروي بالنادي فبدت المفاوضات وانتهت مع ناديه بسهولة ويسر وسرعة بعد أن تكفل الأمير خالد بن عبد الله بتوفير مسكن للاعب من منزل في جدة إضافة لتكفله بإكمال دراسته بعد أن كان توقف عن مواصلتها لظروف واجهته وتوفير الجو الصحي له وسوف يكون اللاعب حسب المقربين من نادي حراء أحد نجوم الأهلي لما يملكه من مهارة وفكر كروي عال خاصة أنه في سن يسمح له بالعطاء مواسم عديدة في النادي إذ أن سنه لم يتجاوز (20 عاماً).



معاذ.. لاعب الملايين الخمسة

اللاعب الرابع في صفوف الفريق الأهلاوي كان ماركة (أنصارية) حيث الحبل السري الذي يربط بين هذا النادي ونظيره الأهلاوي بعد أن شهد الناديان توقيع العديد من الصفقات الكروية الناجحة أبرزها صفقة صاروخ الكرة السعودية مالك معاذ مما شجع العديد من مواهب المدينة عموما والأنصار تحديداً على تفضيل اللعب في صفوف القلعة الخضراء على غيره من الأندية الأخرى. واللاعب محمود معاذ يلعب في خانة قلب الدفاع ويعتبر من أبرز المدافعين الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى مما جعله هدفاً للعديد من الأندية التي كانت ترغب في ضمه ولكن الأمير خالد بن عبدالله مهندس الصفقات الأهلاوية قدم العرض المناسب لنادي الأنصار بما يفوق الخمسة ملايين ريال من أجل ضم اللاعب الى صفوف الأهلي وتقوية خط الدفاع بالفريق.. ورغم كثرة العروض إلا أن اللاعب فضل عرض الأهلي القوي والحقيقي بجانب الرغبة القوية من الأهلاويين، ويرشحه النقاد بأن يكون حديث الصحافة في الموسم المقبل لمستواه الممتاز وصغر سنه حيث أنه لم يتجاوز (24 عاماً).






الخراشي.. إعارة هلالية


خامس النجوم الجدد الذين سيتشرفون بارتداء (الفانلة الخضراء) هو بدر الخراشي لاعب الفريق الكروي الأول في الهلال بعد أن تم استقطابه بنظام الإعارة لموسم واحد، وقاد عملية التوقيع عبد العزيز العنقري رئيس النادي الذي قدم شكره للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بتسهيله للمهمة من باب حرصه على دعم العلاقات التاريخية بين الناديين، مبينا أن اللاعب الخراشي يعتبر مكسباً كبيراً للفريق الأهلاوي لما يتمتع به من إمكانات فنية هائلة علاوة على الخبرة الكبيرة التي اكتسبها مع فريقه الهلال.



متعب 000 عقد 5 سنوات

سادس النجوم والمبدع في خط الهجوم ( سلمان متعب ) ذو الـ 25 سنه 000 والذي سيشكل مع مالك معاذ
خط هجوم ناري 00 وسيكون من الصعب على مدافعي الأنديه الأخرى محاصرة هذين النجمين 00
وقد سارت المفاوضات بشكل راقي من إدارة الأهلي 00 مع وكيل اللاعب وشقيق رئيس الإتحاد السابق منصور البلوي
وبالتوفيق لــ ( فرقة الرعب )00



حسن الراهب 000 (4 سنوات)

مهاجم شاب كان يلعب في نادي الخليج وتحديدا في خط الهجوم .
تعاقد مع الأهلي بمبلغ وصل إلى 5 مليون ونصف ولمدة 4 مواسم بداية الموسم الرياضي 2008/2009 .
لاعب مشاغب وكثير الحركة داخل منطقة الخصم ولاعب مقاتل وتمريراته دقيقه ويتميز بالسرعه 00
صفقه تكلف فيهآ صآحب السمو الامير خالد العبدالله عضو شرف النآدي الاهلي وعضو الشرف سمو الامير فهد بن خالد 00



وبقي أن يستغل ملادينوف إمكانياتهم لصالح الفريق








فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



حبيبي !

محمود معــأذ !

حامد فلاتـــه !

سلمان متعب !

ماهم موجودين أصلا بالنــأدي ! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمود معاذ ماعمري شفته لاتمارين ولا شي ؟





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

فواز 747 will become famous soon enough



انشا الله راح ير فعون علم الاهلي في المستقبل والحاضر




فواز 747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

رساااوي will become famous soon enough



اقول السنه القادمة يتم تنسيقهم ويخلون لنا المعاق الهزازي والله حرام يلعب في الراقي




رساااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأسماء المحليه التي تعاقد معها الأهلي هذا الموسم ( كيف يتم إستغلالها ) ؟؟ !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر