العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ ( "" أصبروا فالقادم أجمل "" ) ][][

• يقول المثل "العود من أول ركزة" ولكن مع الأهلي لم تكن ركزة العود كما كانت تتمنى الجماهير الأهلاوية . • لن أبدا بالتشاؤم ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي

افتراضي ][][ ( "" أصبروا فالقادم أجمل "" ) ][][ 


• يقول المثل "العود من أول ركزة" ولكن مع الأهلي لم تكن ركزة العود كما كانت تتمنى الجماهير الأهلاوية .

• لن أبدا بالتشاؤم ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان لولا تدخلات المدرب ملادينوف التي قلبت نتيجة المبارة راساً على عقب .

• خسر الأهلي أول ثلاث نقاط ولكن تلك النقاط لم تكن بنهاية العالم كما صورها البعض من الجماهير فما زال الدوري أمام لاعبي الأهلي وبإمكانهم التعويض ((إن أراد لاعبي الأهلي ذلك ))

• في مباراة النصر كان الجميع يعتقد بأن نتيجة المباراة أصبحت بيد الأهلي ولكن أراد السيد ملادينوف غير ذلك دون رغبة منه بعد التغييرات التي فتحت المجال امام النصر للهجوم بعد اللعب بمهاجم واحد الأمر الذي كشف خط الدفاع الأهلاوي السيء بسبب تباعد الإنسجام بين لاعبي الدفاع .




• بعيداً عن الأمور الفنية " كان بالإمكان ان يفوز الأهلي لو كان للاعبين روح".

• فبمستوى النصر كان بإمكان "روح الأهلي " الفوز والظفر بنقاط المباراة ولكن حتى الأن لانعلم كيف يتم " تحضير روح الأهلي ".

• إدارة الأهلي ممثلة بالرئيس الشاب عبدالعزيز العنقري فعلت كل ما بيدها ولكن للأسف بقي الروح والمشكله ( فين أسواق بياعه ) فالروح معضلتها انها لا تباع .

• فحتى الأن يعتبر العنقري من أفضل الروساء للأندية السعودية في الوقت الحالي على الرغم من حداثة تجربته الرئاسية الا ان القائد يولد " قائداً".

• اما بخصوص المدرب ميلادينوف فالأوضاع التي مر عليها النادي الأهلي بكل أمانة تعتبر محرجة لأي مدرب مهما كان خصوصاً مع المشاركات المرثونيه للمنتخب والمعسكرات وغياب عناصر لفترات طويلة وحضور المدرب في وقت كان الأهلي على شفا حفرة من الانهيار إلم يكن منهاراً أصلاً

• مالك ومعتز ووليد والنجعي أربعة عناصر مهمه تغيبت بسبب مشاركات المنتخب إضافة الى وجود بعض اللاعبين في قائمة المصابين او العائدين من الإصابة وحضور أسماء جديدة على الخارطة الأهلاوية إضافة إلى ضيق الوقت والمشاركة بالبطولة الخليجية جميع تلك الظروف إتحدت ضد المدرب الأهلاوي مما جعله حتى الأن في مرحلة التجربه للعديد من الأسماء .

• وعلى الرغم من ذلك لا يجب أن نغفل دور المدرب السلبي في التغيرات السلبية وعدم التعامل مع المباراة بواقعيه والتي أفقدت الأهلي ثلاث نقاط كان الأهلي يحتاجها للإنطلاق بشكل أفضل ولكن القادم أجمل بإذن الله تعالى .

لن أدخل في الأمور الفنية فلست أهلاً لها .

• بدأت بعض الجماهير الأهلاوية وكما هي عادة البعض بإثارة الشوشرة بسبب خسارة أول نقاط ولو كان الصراخ والنعيق ستأتي بالبطولات لكن نادي البيانات صاحب إنجازات غير مسبوقة .

• الواقعيه في الحديث بعيداً عن التهجم والتهكم هي الطريق الوحيد والسليم في النقاش فمن منا يرضى أن يهان على صفحات المنتديات "ولا يلام المرء بعد إجتهاده ".

• أصبروا فالقادم أجمل مع الأهلي بقيادة العنقري .

• رسالة إلى هزازي " يديك أوكتا وفوك نفخ " فهناك من ينتظر الفرصه على دكة الإحتياط وقبل أن تدخل إلى أرض الملعب تذكر أن شعار النادي الأهلي " الراقي " وسام على صدرك فإن لم تكن بإستطاعتك تحمل هذا "الحمل" فالإعتذار أفضل .

• رسالة الى لاعبي الأهلي : الأهلي أمانة في أعناقكم فهل أنتم أهلاً للأمانة ؟


همسة ,,, همسة ,,, همسة ,,, همسة

اهديت لك قلب , ورديت لي جمرة








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشق لا ينتهي
 

عشق لا ينتهي will become famous soon enough



لا جديد أصبحت الاخفاقات والمشاركات الشرفيه للنادي الأهلي هي ديدنه في المواسم الأخيرة(أقصد في العقود الأخيرة)




التعديل الأخير تم بواسطة عشق لا ينتهي ; 15 - 09 - 2008 الساعة 17 : 02 PM. سبب آخر: حبي للأهلي
عشق لا ينتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



اقتباس
لا جديد أصبحت الاخفاقات والمشاركات الشرفيه للنادي الأهلي هي ديدنه في المواسم الأخيرة(أقصد في العقود الأخيرة)


عفواً أخي الكريم

بغض النظر عن أي شي أخر

لابد ان نكون خلف الأهلي
حتى وإن كانت مشاركاته كما قلت
شرفية



شكراً لك على المرور
والتعليق








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



طـرح جميل وموفق وعقلاني.,,


الله يعطيك العافيه يالغالي




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



طفشنا واحنا نصبر والله ما راح ناخذ الدوري ولا حتى حنشوف كيف شكله

مدرب ما يفهم

لاعبين ما عندهم ضمير

والجمهر ينحرق من القهرررررر




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



يعطيك العافية .. أستاذ أحمد

تمنيناها بداية قوية .. و لكن

قدر الله .. و ماشاء فعل

خسرنا بأخطائنا .. للأسف

و لعلها خيره .. لعلها كبوة جواد أصيل

و ان شاء الله يتم تصحيح الأخطاء .. و نرى الأهلي في قادم الأيام في صورة أفضل .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 57 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

MESHALLLL will become famous soon enough



******************** ******************** ******************** *******************




MESHALLLL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



يعطيك العافية اخوي احمد

كلام جميل وطرح راقي


كنا نمني النفس بإنطلاقة قوية .. و لكن قدر الله و ماشاء فعل


خسرنا بأخطائنا الفنية .. طريقة لعب و تغييرات

لعلها كبوة .. و ان شاء الله لـ الأهلي عودة قوية

و بالتوفيق دائما






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافية


الشوط الثاني والفراغ الكبير بالوسط وضعف قوة الهجوم هي من جعلت الاهلي يخسر ثلاث نقاط


اماالروح الاهلاوية كانت جميلة وقوية , لكن الخبرة لم تكن موجودة بالفريق لهذا لم يتم التعامل مع المباراة بشكل جيد









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

عماد الاهلي will become famous soon enough



اخي احمد اشكرك على الطرح العقلاني
ولكننا طفشنا من الاسطوانة المشروخة من سنين ( القادم اجمل - الدوري لسه في بدايته - مجرد ثلاث نقاط - نعوضها ان شاء الله )

صدقني اخي احمد انا اعرف الفريق تماما لا يمكن ان يحقق بطولة حتى لو اتوا بأعظم مدرب بالعالم والسبب انت قلته ( الرووووووووح)


وسلامتك





ed
عماد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ ( "" أصبروا فالقادم أجمل "" ) ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر