العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عيب والله عيب يادغيثر ؟؟؟؟؟

اتمنى من الهزازي مراجعة حساباته ويفكر في اللعب ويترك الباقي للحكم والمراقب أتمنى من الادارة أن تنسق هالاعب اللي ينطبق عليه المثل حشفة وسوء كيلة لا مستوى وأداء فني جيد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منيف السلمي
 

منيف السلمي will become famous soon enough



اتمنى من الهزازي مراجعة حساباته ويفكر في اللعب ويترك الباقي للحكم والمراقب


أتمنى من الادارة أن تنسق هالاعب اللي ينطبق عليه المثل حشفة وسوء كيلة لا مستوى وأداء فني جيد ولا أخلاق





[IMG]http://up108.*******************************************************/s/dooq3hvfiq.jpg[/IMG]
أدعوكَ ربي كما أمرتَ تَضرُّعَا *** فإنْ رّددتَ يدي فَمَنْ ذا يَرْحمُ
مالي إليكَ وسيلة إلا الـــرجا **** وجميـــلُ عفوكَ ثُمَّ إني مُسلمُ
منيف السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





لكل شي إذا ما تم نقصان

****

فلا يغر بطيب العيش إنسان
سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علي البكري
 

علي البكري will become famous soon enough



الاهلي خسر والنصر فاز هذة الحقيقة
ولكن الاهلي سيرد الصاع صاعين ان شاء الله





علي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



الحقيقه الدغيثر هذا احسه حق مطبق الله يصلحه هوه وفريقه اللي ماله داعي




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 21 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

دااايم السمو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @العراب@
تعبنا من الكلام ..... والهزازي هذا مايتعلم



مكانه الشارع والله العظيم



اما الدغيثر !!!!! لاتعليق





دااايم السمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

كحيلان العارض will become famous soon enough



الدغيثر جحا زمانه

مصدق ان فريقه صائد الكبار فاز عن جداره

مافوزهم الى التحكيم وتفنن في التمثيل يانصر بلنتي




كحيلان العارض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

Mazooni 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكو
والله ياسر المسيليم ما احطه حارس عماره يا خوان هدف التون والله ما يركب بس هو يحب يتفلسف بالكوره والله رفع ضغطى وجابلى المرض وين النجعى والله ابرك بميه مره من ياسر كل التوفيق للاهلى فى المباراه القادمه يوم الخميس انشاء الله


ايش رايك نجيب لك بوفون ...ولا تودلدو..ولا كاسياس.. احسن..

قال يحب يتفلسف..قال.. اصلا هدف ايلتون والله مانصد..





c-ronaldo7-sabia@hotmail.com








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Mazooni 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough



تكفون يا مسلمين لا يجرح صيامكم مثل هذا المودماني00






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



هزازي لاعب كبير





تحياتي





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

doooda_1400 will become famous soon enough



دغيثر............... ......هدا البوكيمون.........خل يييه يسررري




doooda_1400 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عيب والله عيب يادغيثر ؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر