العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يالحارثي ويالشهراني اذا كنتم تبحثون عن خشبة المسرح فهي ليست فـ النصر (( اعتراف نصرااوي ))

السلام عليكم .. هاردلك لكم الهزيمه ونعوضها فـ مباراة الشباب جا فـ بالي قلت خليني اروح ع منتدى النثـر فوجدت هذا الموضووع اعتراف من النصراويين بعدم صحة البلنتي اتمنى انه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

Mr.apple will become famous soon enough

افتراضي يالحارثي ويالشهراني اذا كنتم تبحثون عن خشبة المسرح فهي ليست فـ النصر (( اعتراف نصرااوي )) 


السلام عليكم ..

هاردلك لكم الهزيمه ونعوضها فـ مباراة الشباب


جا فـ بالي قلت خليني اروح ع منتدى النثـر

فوجدت هذا الموضووع


اعتراف من النصراويين بعدم صحة البلنتي

اتمنى انه الموضوع ما ينقل من هذا القســم



---------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك لكل النصراويين الثلاث نقاط وليس الفوز

ابارك لكم الفوز عندما يكون صريح ينتزعه نجومنا بحماس وقوه
وابداع

اليوم حصلنا على الثلاث نقاط وانتهينا فلنترك المباراة وما جرى بيها

موضوعى موجه لاثنين فقط الحارثى والشهرانى

ماذا حدث لكم ماذا تفعلون

لماذا هذا التساقط امام المرمى

هل اصبحتوا من زجاج هل ضاقت بكم الحيله

لم تكن تحتاج يا سعد للسقوط لقد مررها لك رزاق مثل ما تحب
على القدم اليسرى والمرمى امامك لماذا تعطلها وتبحث عن ضربه جزاء

وانت يا شهرانى ماذا تفعل تسلم داخل المنطقه وتنتظر المدافع يغلق المرمى

لم نكن يوما نبحث عن ضربات الجزاء

من عهد ماجد مرورا بالدحيدح و حسين هادى وعلى يزيد
كل من مر على هجوم النصر لم يبحث عن ضربات الجزاء
وعندما تحتسب تكون صريحه وواضحه

اما ما فعلتوه اليوم انا اخجل منه ليس من الذكاء الكروى السقوط والتمثيل وانما هى فعل العاجز الجبان
رزاق فى كره لاعب الاهلى يحاول ايقافه بالمسك والضرب وهو يتجاهله ويبحث عن الكره ولو سقط لاجمع الكل على صحتها


اتمنى ان تكون زله والا لدينا ريان ورزاق وانتم مكانكم مقاعد الاحتياط

هذا فعل نجم الورق سامى ومن شابهه

وليس من فعل لاعب نصراوى

واتمنى من الاعضاء الا يتعاطفوا معهم فانا لن اقبل ببطوله مغتصبه بدور مسرحى تمثيلى سامج

بل لن اقبل بثلاث نقاط نتاج مسلسل كرتونى تافه

لن اقف يوما مكان ذلك الهلالى الذى كنت استحقر بطولاته المسرحيه وافلامه التراجيديه السوداء

عذرا على الالفاظ ولكن اريد نقاطى وبطولاتى وانجازاتى نقيه صافيه مثل المطر






توقيع :







نصراوى من المهد الى اللحد
ماجد بن عبدالرحمن السالمى الثقفى
الميلاد 24/8/1398- الطائف
الاقامه جـــــــــــــــــــ ــده
majedssswindowslive.com





ماجدالسالمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة ماجدالسالمي


اليوم, 04:34 #2

نصراوي مجتهد




إحصائيات العضو











آخر مواضيعي


0 توبيكات نصراوية 00000اهداء لجمهور الوفاء
0 فلتسقط الأدارة 000فليسقط كحيلان 000
0 تعال اعلمك السرق على اصوله !
0 الفيفا يبعد الأمارات وكوريا الشماليه من المنافسة مبروووووووك



0 هل حقا نحن العرب اغبياء ؟








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قسيت حيل على نجومنا صحيح الشهراني ماقدم شي
بس الحارثي وسقوطه ما يمشي مع حكامنا الا اسلوب الضغط وهذا اللي سواه الحارثي
صدقني كلنا ما يرضينا الفوز بالتحكيم بس البلنتي صحيح
ذكاء من الحارثي انه يتقدم على رجل المدافع اللي مادد رجله امام المهاجم
وبعدين المستوى جيد يا أخي الموسم ببدايته ونصبر حنا صبرنا سنين
على العموم الف مبرووووووووووووووووو وووووووووووووووك
والثلاث نقاط راح ترضيك والقادم ان شاء الله احلى



توقيع :


كيف أنساك وحزني خلده رحيلك





ابو ساهر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة ابو ساهر


اليوم, 04:49 #3

نصراوي مجتهد




إحصائيات العضو











آخر مواضيعي


0 حتى لو حطوا قدامنا الاهلي نصرنا قد التحدي واه يالنصر...
0 دقات القلب تزيدومباراة النصرقريب ..قراءة تحليلية متواضعة
0 رسالة سعد الذابح ...لجماهير فريق ابولمعة
0 عشق النصر.. وبالتوك نادي النصر.. الى اين؟؟؟؟
0 واثق الخطوة يمشي ملكا نتمنى يارادان..






اهم شي النتيجة ياعزيزي التاريخ لايذكر من سقط ومن مثل لكن من اخذ الكاس وعلى
قولة المثل اللي تغلبه العبه واعتقد ان القسوة على لاعبينا يحطمهم انظر الى ياسر القحطاني
وانظر كم مره يسقط وجمهور الهلالي يقفون معه لماذا نهاجم لاعبينا يجب ان نقف معهم والانتقاد لايضر
لكن التحطيم والهجوم على الاعبين المفروض ان لايكون من سمة المشجع النصراوي




demonsafi
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة demonsafi


اليوم, 04:52 #4

نصراوي ماسي




إحصائيات العضو











آخر مواضيعي


0 سعد الحااارثي + المدرب = الشوط الثاني
0 غلطة الشاطر بعشره .................... .......
0 طقم النصر الجديد
0 تعاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااادل
0 مغاادره رزاق الى بلاده ((عاجل))






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معاااااااااااااك
واكبر دليل على كلامك انه فريقناااااا صاير يلقب بضربه جزاء

تحيااااااااااااااااا ااااتي
تويي

توقيع :









tweety
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة tweety


اليوم, 04:52 #5

نصراوي متميز




إحصائيات العضو












آخر مواضيعي


0 يا حارثى وانت يا شهرانى اذا تبحثون عن خشبه المسرح فهى ليست فى النصر!!!!!!!
0 ضرورى .... لكل من بيحضر المباره غدا او مستقبلا
0 منتخب القرن السعودى !!! (شاركنا بالرأى ) وانتخب ملوك الكره السعوديه
0 شكرا لكل المنسقين وان شاء الله نراهم نجوما حتى لو بالهلال !!!!!
0 من هؤلاء ادخل وتعرف عليهم واحد واحد (مهم جدا)






ابو ساهر لا تفهمنى غلط رجاء

انا ما انقص من الفوز
ولا من صحه ضربه الجزاء

ولكن كم مره سقط الحارثى والشهرانى واغلبها تمثيل صريح

حتى انى شكيت ان الكره لا كانت بعيد يم مرمانا انهم يتدربون كيف يسقطون

لن اشجع لاعب يسقط بدون داعى ويختار السهل

اريد سعد ومحمد الذين يسرقون الاعجاب بادء راقى وليس بدور مسرحى

لقد ذهب زعيم المسرحين سامى الورقى ولن ارضى بان يكون له خلفيه بنادى النصر

توقيع :







نصراوى من المهد الى اللحد
ماجد بن عبدالرحمن السالمى الثقفى
الميلاد 24/8/1398- الطائف
الاقامه جـــــــــــــــــــ ــده
majedssswindowslive.com





ماجدالسالمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة ماجدالسالمي


اليوم, 04:56 #6

نصراوي نشيط




إحصائيات العضو











آخر مواضيعي


0 .........مجاملات علىحساب المنتخب........
0 زووووووووووووج التون
0 كلمه شكر وأعجاب..............






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك جميل حتى وان قسيت فهيا الحقيقه
وانا ايد كلامك ولا ادري ماذا اصابهم

أنا خايف من المثل الي يقول

[لا تضحك باخيك المسلم فايصيبك مأاصابه ]

كنا نضحك على نعومت الهلام .....لاتعليق ثم يقال قسينا
تقبل مروري





دوسري النصر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة دوسري النصر


اليوم, 05:03 #7

نصراوي نشيط




إحصائيات العضو











آخر مواضيعي


0 شباب انتو وش قاعدين تقولون
0 تـــــــــــــــــــ ــــــــــكفون يا شباب .....
0 المــــــــــسابقة.. ...الجوائز دبل..
0 شـــــــــباب وش رايكم في شات الجماهير النصراويه
0 المــــسابقـــــــه مستمره يا شباب وابي ارائكم






طيب الحين انت ماشفت الا هذول الاثنين....
طيب شوف المبارك....شوف الصقور...شوف برناوي...شوف رزززززاق...وش سوى رزاق ؟ليش تمدحه؟ عشان الرفعه حقت الحارثي ؟ طيب وش سوى بعدها ؟ ولا كل من جاب قول قلتو عنه نجم وبعدين الحارثي ماكان مطلوب منه التهديف بالاولويه هو مهاجم متراجع تعرف كيف متراجع؟ والشهراني ماقصر لكن ماتوفق والتوفيق عند الله سبحانه وتعالى.....وبعدين انت وش هدفك من هذا الموضع ؟يعني تقول يا الحارثي لاطيح مره ثانيه ترا بزعل؟
ولا يا الشهراني لاتضيع كور مره ثانيه ..........اخوي فكر في كلامك اللي قلته مره ثانيه وترا تقدر تغير وتعدل في الموضوع....


.....تحياتي.....

توقيع :


اذا كان النصر خمراً اني لشاربه***لان السكر في هذا يعدعشقا


ولــــــــــــــــــ ــــــــــــــcomـــ ــــــــــــــــــــ ـــد





ولـــــدcom
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة ولـــــدcom


اليوم, 05:16 #8

عضو نصراوي




إحصائيات العضو












آخر مواضيعي


0 [ الوحش الأسمر ] بات قريباً من الخروج .. و [ ناديا العاصمتين ] .. سـ يتفقان .. !!
0 اشياء تباع في السوبر ماركت في الصين اشياء حلوة وخااصة للبنات خخخخ
0 رسمياً :: جـــولي إلى باريــــس ::






شف اخوي اااااانا صريح
كلامك صحيح
حتى البلنتي غير صحيح
انا اقول دورو على جهوم زي الناااس

توقيع :


لايوجد سوى ملك واحد للمستديره
انه انت يا (( TOTTI ))





عــاشق رومـا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة عــاشق رومـا


اليوم, 05:16 #9

نصراوي متميز




إحصائيات العضو












آخر مواضيعي


0 يا حارثى وانت يا شهرانى اذا تبحثون عن خشبه المسرح فهى ليست فى النصر!!!!!!!
0 ضرورى .... لكل من بيحضر المباره غدا او مستقبلا
0 منتخب القرن السعودى !!! (شاركنا بالرأى ) وانتخب ملوك الكره السعوديه
0 شكرا لكل المنسقين وان شاء الله نراهم نجوما حتى لو بالهلال !!!!!
0 من هؤلاء ادخل وتعرف عليهم واحد واحد (مهم جدا)







لا يا حبيبي النصر اختكر البطولات من 1386 حتى 1401

ولم يجرء احد على قول ان بطوله منها اقتنصت بخطاء تحكيمي

وياسر وجمهوره ما يهمنى الى يهمنى سعد والنصر ابي سعد الجارح اول ما برز

مو سعد عكاز ابو بلنتى




Mr.apple غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

كبرياء will become famous soon enough



وشهد شااااااااااااااااااه د من اهله

ويننننننننننك يالجرووووان يالظااالم تشووووف





"استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه "

" اللهم وفق القلعه في كل زمان ومكان"
كبرياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

دودي الأهلاويه will become famous soon enough





Mr.apple


هاردلك للجميع وانشاءالله ربنا يعوضنا في المبارايات القادمه

مشكور ويعطيك الف عافيه

الجربان <<الله لا يسامحك لا دنيا ولا اخره يا ظالم

وبالتوفيق لأهلينا انشاءالله

,,, تحياتي ,,,








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


[glow=FF0000].,. عاشقة الأهلي حتى النخاع .,.[/glow]

دودي الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



اخ يالجروان اخ منك


لو اني ماني صايم كان شلت الالف والنون من اسمك





.................... ................








you'll never walk alone


شوفوا كيف حلاوة الاخضر والابيض
سواء في جدة ولا في اوروبا






.................... ................
بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



حسبي الله على كل من أراد ظلم الأهلي .
ياجربان وينكـ تشوف ..






أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يالحارثي ويالشهراني اذا كنتم تبحثون عن خشبة المسرح فهي ليست فـ النصر (( اعتراف نصرااوي ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر