العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@ بعقلانية ... لم تكتب لنا @

بعد هدوء الأعصاب .. وراحة البال .. اكتب لكم هذا المقال .. وفي عيني حزن الخسارة المره .. في عيني حزن مشاهدة الرئيس الشاب عبدالعزيز العنقري وفي قلبه زفرة حزن.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية نبض الحروف
 

نبض الحروف will become famous soon enough

@ بعقلانية ... لم تكتب لنا @ 


بعد هدوء الأعصاب .. وراحة البال .. اكتب لكم هذا المقال .. وفي عيني حزن الخسارة المره .. في عيني حزن مشاهدة الرئيس الشاب عبدالعزيز العنقري وفي قلبه زفرة حزن.


أحبتي جمهور الراقي ليلة أمس لم يكتب لنا النصر على النصر وشاء الله أن يكسب النصر اللقاء ليس لأنه الأفضل ولكن لان الله هو من أراد لهم الفرح وأراد لنا الحزن.


عندما نكسب أي لقاء وحتى وأن كان فوزنا غير مستحق نطبل وندندن بالأفراح وننسى أخطاءنا ولكن عندما نخسر نرجع ونعد العده من جديد لبناء فريق عنيد ولعل خسارة أمس كانت خيراً لنا في أن نعيد الحسابات من جديد.


الأهلي يا سادة يا كرام يمشي في الطريق الصحيح ولكن هذا الطريق فيه بعض المطبات الصناعية لابد من إزالتها من الطريق حتى يكون هذا الطريق سالك إلى بر الأمان وحتماً لن يكون بر الأمان آمننا لنا إلا بوقفة رجال وقفه تهد جبال وليس جبل وقفه إدارة .. وقفة جهاز فني .. وقفة لاعبيين .. وقفة جهور .. جمهور يعشق الفوز ولا ييئس مع الخسارة.





الاعبيين لم يقصروا ليلة أمس ولكن الحظ وقف قليلاً وأقول قليلاً حتى لا تحسب علي فعارضة النصر وقفة ضد رأسية معتز ومثلثات الوسط الأهلاوي اصطدمت بأقدام النصر وأقول اصطدمات وفرق بين اصطدمت وتخلصت بأقدام الدفاع النصراوي.


كان الارتباك واضح على خط الدفاع الأهلاوي ولكن ابداً لا يتحملون الخسارة والحارس المسيليم اخرج كور صعبه مثل صاروخ المبارك وتسديدة سعد ورأسية سعد وتسديدة الشهراني وفشل في التصدي للسهل ولكن كان أكثر من جيد في اللقاء بصراحة.


وسط الأهلي قدم كورة حلوه في الشوط الاول وتاه في الثاني وهجوم الأهلي لم يكن فعال بسبب تواجد الراهب وحيداً وكان الاجدار مشاركة قودين أو مالك من البداية ووضع معتز في الاحتياط.


مدرب الأهلي كانت تشكيلته ممتازه وواقعية ( ولكن عاب عليه تواجد الراهب وحيداً ) ولكن في الشوط الثاني تاه مع إبداع التون البرازيلي ولم يقرأ المباراة جيداً ولكن لعلها تكون درس له حتي يبدع في النهاية.


في الختام لا أقول إلا أن المباراة لم تكتب لنا وهذا كل ما في الامر واتمنى أن نبتعد نحن الاعضاء في المنتديات الخضراء عن كتابة بعض المقالات غير البنائه في نقد نجوم الاهلي وان يكون النقد بطريقة لائقة حتى لا يفتقد جمهور الأهلي الثقة مع نجومه في البداية وننسى مباراة النصر ونفكر في الشباب ولا ننسى أن اللقاء في ارضنا وبين جمهورنا فاذا فزنا على الشباب سنكون كسبنا ثلاث نقاط من لقاءين ومع فريقين كبيرين أكثر من جيدة وإلي اللقاء مع فوز أهلاوي قادم إن شاء الله.




بقلم .... عبدالإله بن عبدالله العرياني




نبض الحروف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



أحسنت ومنتهى العقلانية وتحليل مميز ( المدرب فشل في التعامل مع المباراة بشكل جيد )، المسيليم فشل في صد الهدف النصراوي الأول فطيرانه للكرة كان للأسفل ( مع إنه صد كرة المبارك ) لكن المسيليم مستواه منخفض وحتى الأن لم يرجع لمستواه، معتز الموسى مستواه عادى بعد عودته من المنتخب وهداه الله لم يتعامل مع الكرة اللي جات له من البرازيلي بشكل جيد ووضعها في القائم برغم انفراده بالحارس، محمد عيد سئ وبطئه قاتل وتعامله مع المهاجمين بدون فكر وفاولاته كثيرة بسبب وبدون سبب
بارك الله فيك والله يصبرنا على الهزيمة، حقيقي مؤثرة في ومصاب بحزن الله يعلم فيه، وما يصبرني الإ الكتابة والرد في المنتدى والفضفضة مع الأحباب





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@ بعقلانية ... لم تكتب لنا @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر