العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الماركات المسجله باسم الاهلي ......

[SIZE="6"] بسم الله الرحمن الرحيم الماركات المسجلة باسم الأهلي اتوقع كلكم شفتو المباراه ومتأكد انكم راح توافقوني على كلامي اولا:ضربات الجزاء اللي ما يطلع فريق كبير كان ولا صغير الا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 05 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

المتفاعل will become famous soon enough

9 الماركات المسجله باسم الاهلي ...... 


[SIZE="6"]بسم الله الرحمن الرحيم
الماركات المسجلة باسم الأهلي
اتوقع كلكم شفتو المباراه ومتأكد انكم راح توافقوني على كلامي
اولا:ضربات الجزاء اللي ما يطلع فريق كبير كان ولا صغير الا بضربه جزاء free من الاهلي
ثانيا:كثره الفاولات حولين المنطقه كأن لعيبه الاهلي اول مره يلعبون كوره واللي جاء منها الهدف النصراوي
ثالثا:واهم شي الروح الانهزاميه من اللعيبه اول ما يدخل مرمى الاهلي هدف يجي الثاني وراه على طول وهذي عله الاهلي من مواسم ليش ما نستفيد من الجار اللي لما يجي فيه هدف ما يستسلم الى آخر دقيقه وكلنا شفناه الموسم اللي فات واهدافه اللي تجي في آخر الدقايق
رابعا:الخطط الفاشله التي اثبتت فشلها اللي هي 4-5-1 ومتأكد لو لعبت البرازيل مو الاهلي بهذي الخطة ما فازت ولا مباراه



انا ما اقول هذا الكلام عشان مباراه امس لكن كل دقه بتعليمه وحنا في بدايه الدوري واذا ما صحصحنا من البدايه ما ندري الا وحنا نصارع عالهبوط مع ان المثل يقول (الكتاب مبين من عنوانه) لكن نقول ان شاء الله
وشكرا
[/SIZE




المتفاعل غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الماركات المسجله باسم الاهلي ......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر