العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الماركات المسجله باسم الاهلي.......

بسم الله الرحمن الرحيم الماركات المسجلة باسم الأهلي اتوقع كلكم شفتو المباراه ومتأكد انكم راح توافقوني على كلامي اولا:ضربات الجزاء اللي ما يطلع فريق كبير كان ولا صغير الا بضربه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

المتفاعل will become famous soon enough

9 الماركات المسجله باسم الاهلي....... 


بسم الله الرحمن الرحيم
الماركات المسجلة باسم الأهلي
اتوقع كلكم شفتو المباراه ومتأكد انكم راح توافقوني على كلامي
اولا:ضربات الجزاء اللي ما يطلع فريق كبير كان ولا صغير الا بضربه جزاء free من الاهلي
ثانيا:كثره الفاولات حولين المنطقه كأن لعيبه الاهلي اول مره يلعبون كوره واللي جاء منها الهدف النصراوي
ثالثا:واهم شي الروح الانهزاميه من اللعيبه اول ما يدخل مرمى الاهلي هدف يجي الثاني وراه على طول وهذي عله الاهلي من مواسم ليش ما نستفيد من الجار اللي لما يجي فيه هدف ما يستسلم الى آخر دقيقه وكلنا شفناه الموسم اللي فات واهدافه اللي تجي في آخر الدقايق
رابعا:الخطط الفاشله التي اثبتت فشلها اللي هي 4-5-1 ومتأكد لو لعبت البرازيل مو الاهلي بهذي الخطة ما فازت ولا مباراه
انا ما اقول هذا الكلام عشان مباراه امس لكن كل دقه بتعليمه وحنا في بدايه الدوري واذا ما صحصحنا من البدايه ما ندري الا وحنا نصارع عالهبوط مع ان المثل يقول (الكتاب مبين من عنوانه) لكن نقول ان شاء الله
وشكرا







المتفاعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



.........الحمد لله على كل حال................. ..





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



أحسنت وهي مصائب وبلاوي لن يتخلص منها لاعبي الأهلي بدون تنبيه من المدرب والإداريين

ياناس لاعب زي محمد عيد يعمل فاولات بعيدة عن منطقة الثمانية عشر بدون داعي وما عنده أسلوب لقطع الكرات





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



المدرب اخطا بلعبه بـ 4-5-1 فهي طريقة لايلعب بها الا صغار الفرق امام الكبار




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اخضر الظل will become famous soon enough



حمدالله على كل شـــــــــــــــــــ ــي




اخضر الظل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ابراهيم مصلح will become famous soon enough



الصراحه انا معاك في الكلام اللي تقوووله اخوووي


وخصوصا طريقة العب يعني المدرب يبي يغير الاهلي من 4/4/2/ الي 4/5/1 في خلال شهرين او اقل




ابراهيم مصلح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الماركات المسجله باسم الاهلي.......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر