العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تبغــــون حـــل لعـــدم ضلـــم الاهلــــي + الممثـــل الكبيـــر سعـــد هنيـــدي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعدـــ .... انتهت مباراة اليوم عفوا قصدي مسرحية سعد هنيدي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough

افتراضي تبغــــون حـــل لعـــدم ضلـــم الاهلــــي + الممثـــل الكبيـــر سعـــد هنيـــدي 


بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعدـــ ....



انتهت مباراة اليوم عفوا قصدي مسرحية سعد هنيدي وهي الحلقه الاولى بعد ما تعاقدت معه قناة دريــــم المصريه



ولقد نجح في اول ظهور له على الهواء ...



كان بالمكان افضل مما كان يا جروان مثل عليك الحارثي اول مره ومشيتها له ومثل الشهراني




المره الثانيه لعله يجيه عقد مثل سعد لكن كان تمثيله سيي ومش بطال يا جروان







لكن نجح سعدــ هنيدي با متياز في تمثيله ... على الجروان




والله والله والله اني اول ما شفت الحارثي طاح عرفت انها تمثليه




لحد يقنعني ويقلي انها ضربة جزاء الي متى واحنا ساكتين




الي متى ونشوف الظلم قدام عيوننا والله لو فيه جمهور واداره واعضاء شرف حازمين




ويقفون في وجه اي واحد يغلط او يتكلم او يظلم الاهلي كان ما شفنا الناس تسوي الي تبغاه




معانا ...



شوفو الفوده يقول ضربة جزاء ويقولها وهو مرتاح لكن خاف الله يا فوده ورمضان كريم




انت لو تدري ان فيه اتصال بيجيك من شخصيه كبيره ولا مسؤل كبير




من النادي الاهلي كان قلت الحقيقه لكنك تقولها وانت مرتاح نفسيا




لانك عارف محد قايلك اي حاجه لا اليوم ولا بكره ولا بعده هذا حالنا




اليوم رحمة العنقري وهو جالس لحاله في المنصه ...




وغيرنا حتى سواقين المزينات في الرياض ما خلوهم الا وجابوهم عشان الهيبه والحضور




وين ايامك يا الاهلي وين الهيبه وين فرقة الرعب الي متى واحنا نصيح ونبكي




لازم نحقق نتائج طيبه في البدايه عشان نرتاح في الاخير ونحط رجل على رجل




ايام كان الاهلي يوصل الي اعلى القمه لكن في زمن مافيه الصداره يا خذ البطوله




اليوم نبغى نعيد الكره ليش الاهلي با ذات ما يتعاقد مع لاعبين دوليين ؟؟؟؟؟





لازم نتحد ونكون عون لفريقنا لازم اجتماع طاري قبل ما تطير الطيور با ارزاقها




تعرفون الاهلي من زماااااااااااااااااا اااان عن الدوري ...




واهل المدرسه والحاره يحبو يتكلمو في الولد الشاطر والمؤدب والمنظم هذا الاهلي يا ساده يا كرام




الناس تحب اذا غلط او اذا ما توفق انهم يكبرو ويضخمو السالفه




لكن الي متى ما عندنا صحافه ما عندنا اعضاء شرف تتكلم وتدافع وتهدد زي غيرنا من غير ذكر اسماء



مافي الا احنا جمهور سند ووفي ويا صبرنا لكن خلاص ملينا وطفشنا نصبر ونقول باذن الله نعوضها ...



خوفي نقعد نقول نعوضها الي السنه الجايه واحنا زي ما احنا




اااااااااه يا الفوده لو هو فريق غيرنا عنده ناس تتكلم وتطلع اليوم الثاني في الصحافه وتجلد كان قلت الحقيقه كا مله ...




طبعا سعد هنيدي طاح قبل ما يحتك فيه علاء ريشاني لكن هو جابها بذكاء وضحك على الجروان




معا اني والله ما اقتنع با الاعب هذا وانه اخذ اكبر من حجمه ...




وانا اشوف ان المثيل انسب له وبتفوق لكن الله يا الدنيا من متى والنصر يفوز علينا




لكن صدق المثل الي يقول الدنيا دواره ...




وحدنا بلا ناس تتكلم وتقول الحقيقه حتى الاعبين يصرحو بعد المباراه وكانهم خايفين




يا خي قول الحقيقه يمكن الكلام يوصل للفوده قبل لا يتفوه بكلمه لكن اخذ راحته وحيا خذ راحته ما دامنا كذا ساكتين




ودمتم في حفظ الله ورعايته وهذا ربع الكلام الي كنت مجمعه لكن فيني من القهر ما يكفيني ....




السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ميدو الاهلاوي will become famous soon enough



نطالب بحضوور أعضاء الشررف ويرجعون للأهلي هيبته عند الحكام وعند الصحافه


اليووم أعضاء شررف النصر حضروو بقووه وجابوا اللي يبغون

والهلال حضر عدد كبير من أعضاء شررفه والمباراه كانت بابها

نسمع عن أعضاء شررف الأهلي بالرياض ومجلس أعضاء شرف الاهلي بالرياض فعل وتكرم وقدم


لكن اليوم ماشفنا أحد منهم الدعم مايكون مادي فقط لابد من الحضور ودعم الاعبين والتأثير عل الحكامــ





http://12.47.45.78/rendered/cooltext26549064.jpg
ميدو الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو الاهلاوي
نطالب بحضوور أعضاء الشررف ويرجعون للأهلي هيبته عند الحكام وعند الصحافه


اليووم أعضاء شررف النصر حضروو بقووه وجابوا اللي يبغون

والهلال حضر عدد كبير من أعضاء شررفه والمباراه كانت بابها

نسمع عن أعضاء شررف الأهلي بالرياض ومجلس أعضاء شرف الاهلي بالرياض فعل وتكرم وقدم

لكن اليوم ماشفنا أحد منهم الدعم مايكون مادي فقط لابد من الحضور ودعم الاعبين والتأثير عل الحكامــ

وربي انك صادق لكن لا حياة لمن تنادي وراح نبكي كثير ها الموسم اذا سارت الامور على ماهي عليه




السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 27 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough



كلامك كله عين العقل اخي العزيز لكن بصراحة الحارثي جابها بذكاء منه و بغ...... من المدافع ، و ذكرني ببلنتي الغامدي عمر مع ابراهيم ماطر كان ذكاء من الغامدي و غباء من ماطر





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 52 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

جنون أهلاوي will become famous soon enough



والله إذا إتكلمنا من هنا إلي بكرة مافي أمل اه بس متى ترجع يا أهلي





جنون أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ameen 11
 

ameen 11 will become famous soon enough



ماتستاهل ترى ... كلها ثلاث نقاط

وبعدين الحكـــام (السعوديين) وربي فاشلين ومايفقهوون في التحكيم شيء(احلف وانا صايم )

غير البلنتي اي احتكاك فااااول .... وبعدين المدرب شكله شرب سوبيا من (البطحاء) تغييراته (شوربه)


يارجال وسع صدرك ... متعوودين مع الاهلي (اخفاق من البداية) والله النصر تعبان ومو هوو اللي يفووز علينا

والله هرجت كثير ههههههههههههههه بس اللي ابغى اقووله بالاخير الشوط الاول كنااااا ( ميه ميه ) بس!!!







فـــــــــرقة الرعب


http://file15.9q9q.net/preview/19468...36297.jpg.html





فوووق فوووق فوووووق علمنآ عآآآلي
ameen 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تبغــــون حـــل لعـــدم ضلـــم الاهلــــي + الممثـــل الكبيـــر سعـــد هنيـــدي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر