العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بلنتي النصر غير صحيح بالصور...

حـــــسبنا اللــــــه ونعــــم الوووكيـــــــــــــ ــــــــــــــل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 09 - 2008, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فتى الخبر24
 

24فتى الخبر24 will become famous soon enough



حـــــسبنا اللــــــه ونعــــم الوووكيـــــــــــــ ــــــــــــــل




24فتى الخبر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 09 - 2008, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



واللــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــه قهــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [53]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



اموووت واعرف انتوو يا اهلاويه شنو تبون بالزبط..

هذا العب مو عاجبكم يعني ايش تبون الاهلي يسووي>>>اقسم بالله ترفعون الضغط يعني تلعب مباراه مثل هذي ..

ويجي عليك هدفين غش شو تسووي ايش الاحباط اللي راح يجيك..

ياخي انت وهو العبوو مبارياات وشوفو ولا عمركم مالعبتو كوره كل همكم السب والشتم ..

حرقتو اعصابي الله يحرق اعصاابكم..


والاهلي كبيييييررر كبيررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر ..



وربي العيبه ارجال..

والله لا يووفقك يا جروان سوا قاصدها ولا لا...

الجرو دووم جدروووو... يا جروان..




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية MEAN MACHINE
 

MEAN MACHINE will become famous soon enough



بصراحة عاد..


البلنتي صحيح مئة في المثةزز

وياليت نبتعد عن المبررات من بداية الموسم..


استحقينا الهزيمة بسبب التغييرات الخرافية لمدربنا..

مبرووك للنصر ..

يستاهلو الفوز






you'll never WALK ALONE
MEAN MACHINE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنون الأمبرطور
 

مجنون الأمبرطور will become famous soon enough



يا بوي وين لعب النصر يا حبيب لا تنساء اهدافا النصر من كرات ثابت


وللمعلومية النصر معروف فريق ابو بلنتي

وبعدين سعد الحارثي في مبارة الامارات ضد منتخبنا اخذ كرة اصفر لعشان قام بالتمثيل داخل منطقة الجزاء

اما في السعودية كل شي غير الاهم مصلحة فرق العاصمة

قام بالتمثيل سعد الحارثي ( الدلوعة ) ومحمد الشهراني ( الشيخ مدحت ) في الشوط الاول ولا شفنا كرة اصفر


المهم قرار الفيفا واضحة اي لاعب يقوم بالتمثيل داخل منطقة الجزاء ياخذ كرة اصفر على طووووول

بس حكام السعودية تختلف القرارات بحسب الفريق اذا كان فريق من العاصمة ما ياخذ كرت اما من المناطق الثانية على طووول ينفذ قرار الفيفا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله لنا يا الاتحاد السعودي




مجنون الأمبرطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 44 : 06 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



النصر في الشوط الثاني لعب مباراة خرافيه جدآ و كان مرعب


ومدرب الاهلي اخطاء في بعض حساباته ...





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الاهلي.؟
 

عاشق الاهلي.؟ will become famous soon enough



مع احترامي للمدرب غلط بعد ماطلع حسن الراهب ودخل مالك المفروض يدخل مالك مهاجم ثاني مع حسن وصدقوني بيطلع يخوف الهجوم

ودمتم بود....




عاشق الاهلي.؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2008, 11 : 07 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور فعال
 

majo00ode will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majo00ode



لا تقنعني ان سعد الحارثي مثل على الحكم بالعكس هذا يعتبر ذكاء من اللعب ويقول المثل اللي تغلبه العبه بس الغلط على مداافعنا اللي مايمتلك الخبره الكافيه ولا ليه يعيق سعد ويحط رجله في منطقه زي كذا (وجهة نظر)




majo00ode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بلنتي النصر غير صحيح بالصور...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر