العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لإدارة الاهلي ، وجميع الأعضاء المغلوب عليهم

المثل يقول (((((((((((( مــا قــل حــلا )))))))))))) اقصد جمعتوا الغث والسمين ، ومع إني اشكر جهدكم ولكن خذتكم مدايح الإعلام وتوهقتوا مع كذا ((لاعب)) ان كان طابق الاسم المسمى ولو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية smoah
 

smoah will become famous soon enough

افتراضي لإدارة الاهلي ، وجميع الأعضاء المغلوب عليهم 


المثل يقول (((((((((((( مــا قــل حــلا ))))))))))))
اقصد جمعتوا الغث والسمين ، ومع إني اشكر جهدكم ولكن خذتكم مدايح الإعلام وتوهقتوا مع كذا ((لاعب)) ان كان طابق الاسم المسمى



ولو ترفقتو اشوي ، وختو بدل ال12 لاعب ثلاثه او اربعه متميزين كان اجدر وأنفع ـ وتروا البداية مــــــــا تــــســــر





smoah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



الله يستررر

منصور الحربي لاتعليق >> وينك يابوو عمرر

هزازي قدم مستوووىأ

عبدالرحيم جيزاوي شلون يلعب أساسي والثقفي موجووود ؟

آآآخ شوفو بس النصر صار يهزمنا والله قهررررررررررررر

النصرر الفريق المنسسسم اللي الحزم طلعه كاس الملك يهزمنا

آآخ بس

بالتوفيق بالمباريات الجآآآآيـــه





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لإدارة الاهلي ، وجميع الأعضاء المغلوب عليهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر