العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفودة يقول بعد المبارة

السلام عليكم اعلن الحكم محمد فودة ان سعد الحارثي مثل في ضربه جزاء وكذلك محمد الشهراني مثل في ضربه جزاء ثانيه وهذا اولا يثبت ان النصروايين (فريق ابو بلنتيات) يبحثون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2008, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

الطائف will become famous soon enough

افتراضي الفودة يقول بعد المبارة 


السلام عليكم

اعلن الحكم محمد فودة ان سعد الحارثي مثل في ضربه جزاء
وكذلك محمد الشهراني مثل في ضربه جزاء ثانيه

وهذا اولا يثبت ان النصروايين (فريق ابو بلنتيات) يبحثون عن اي ضربه جزاء حتى اعطاهم الجروان


المهم بالنسبة للضربه الجزاء اتلي احتسبت اعلن الفوة انها صحيحه 100%

اقسم بالله يالفودة انها غير صحيحه وحسبنا الله فيك وفي الجروان


تحياتي




الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية واحـ من الناس ـد
 

واحـ من الناس ـد will become famous soon enough



أخي الفاضل
المثل يقول " الي تكسب به ألعب به"
وهذه تسجل للنصر ولاعبية وليست عليه
وكان بإمكان لاعبي الأهلي فعل أفضل مما كان
ولكن قدر الله وما شاء فعل
ما اتمناه هو:
أن ينسى الجميع تلك المباراة ونفكر في القادم
فالدوري لازال في بدايته والطريق طويل وشاق
ونزف النقاط مؤلم وربما بسببة نتوة في الطريق

وبذلك لن نصل لا سمح الله





سأصبرُ حتى يملّ الصّبر من صبري سأصـبــر حتى يحكـمَ الله في أمـــري.
واحـ من الناس ـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



ما حب انه يكون قاسي على النصراويين فقال الحقيقه في جزء وخان ضميره في جزء







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أحمد 9999 will become famous soon enough



يا ناس أنسو الحكم وأخطائه والله أن اللاعبين أخطأوا أكثر من الحكم




أحمد 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough



أش تريدون من الفودة هذي عاداته




التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



اقول بلا تحكيم بلا خرابيط الفريق دايخ والله وكله من مدرب الغفله هذا

احنا الرائد ولا التعاون عشان نلعب بمهاجم واحد

ايش الكلام الفاضي هذا فريق بقوة وعراقه الاهلي ويلعب بمهاجم واحد

بعدين لا تقلي تحكيم في المباراه ما كان في اغلاط مؤثره من الحكم غير كروت وبس ان كثرت

غير كده الفريق كان ضايع من متى والنصر يحطنا نص باب من الشوط الثاني ليش لا نكون الربيع وما ادري

حسبي الله عليك يـ مالدينوف بس

والفوده كلامه صحيح ضربه الجزاء صحيحه مليون في الميه

لا تتعودو يـ اهلاويه وتصيرو زي النصر كل ما انغلبنا قلنا الحكم .




Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough



عفوا لكن كلام الفودة صحيح المشكلة في لاعبينا من الموسم الماضي انهم لا يستطعون لعب مبارة كاملة بنفس المستوى فدائما ما يكون الشوط الثاني شوط الهزيمة.


سبب الهزيمة هو تبديلات المدرب السيئة فيخرج الراهب المتحرك و يبقي على معتز و الجيزاوي اللذان لم يقدما اي شيء اليوم. علاوة على تبديل هاريسون بعلاء ريشاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تدارك الاخطاء




washman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

أحبك بـ ج ـنون will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح (مالك)
اقول بلا تحكيم بلا خرابيط الفريق دايخ والله وكله من مدرب الغفله هذا

احنا الرائد ولا التعاون عشان نلعب بمهاجم واحد

ايش الكلام الفاضي هذا فريق بقوة وعراقه الاهلي ويلعب بمهاجم واحد

بعدين لا تقلي تحكيم في المباراه ما كان في اغلاط مؤثره من الحكم غير كروت وبس ان كثرت

غير كده الفريق كان ضايع من متى والنصر يحطنا نص باب من الشوط الثاني ليش لا نكون الربيع وما ادري

حسبي الله عليك يـ مالدينوف بس

والفوده كلامه صحيح ضربه الجزاء صحيحه مليون في الميه

لا تتعودو يـ اهلاويه وتصيرو زي النصر كل ما انغلبنا قلنا الحكم .

البلنتي صحيح 100% واللعيبه - المدرب السبب







×× اسالوا التاريخ يدري ..
×× ان كان ميلادي ولا هـ ج ـري ..
×× يقولك يا مـ ع ـاند الاهلي ..

: × : بدري ع ـليك والله بدري : × :

× ×
أحبك بـ ج ـنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية hada ana
 

hada ana will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح (مالك)
اقول بلا تحكيم بلا خرابيط الفريق دايخ والله وكله من مدرب الغفله هذا

احنا الرائد ولا التعاون عشان نلعب بمهاجم واحد

ايش الكلام الفاضي هذا فريق بقوة وعراقه الاهلي ويلعب بمهاجم واحد

بعدين لا تقلي تحكيم في المباراه ما كان في اغلاط مؤثره من الحكم غير كروت وبس ان كثرت

غير كده الفريق كان ضايع من متى والنصر يحطنا نص باب من الشوط الثاني ليش لا نكون الربيع وما ادري

حسبي الله عليك يـ مالدينوف بس

والفوده كلامه صحيح ضربه الجزاء صحيحه مليون في الميه

لا تتعودو يـ اهلاويه وتصيرو زي النصر كل ما انغلبنا قلنا الحكم .

:thumbs_u p:









HADA ANA
hada ana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2008, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



اقول بلا تحكيم بلا خرابيط الفريق دايخ والله وكله من مدرب الغفله هذا

احنا الرائد ولا التعاون عشان نلعب بمهاجم واحد

ايش الكلام الفاضي هذا فريق بقوة وعراقه الاهلي ويلعب بمهاجم واحد

بعدين لا تقلي تحكيم في المباراه ما كان في اغلاط مؤثره من الحكم غير كروت وبس ان كثرت


غير كده الفريق كان ضايع من متى والنصر يحطنا نص باب من الشوط الثاني ليش لا نكون الربيع وما ادري

حسبي الله عليك يـ مالدينوف بس

والفوده كلامه صحيح ضربه الجزاء صحيحه مليون في الميه

لا تتعودو يـ اهلاويه وتصيرو زي النصر كل ما انغلبنا قلنا الحكم .




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفودة يقول بعد المبارة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر